رئيس التحرير : مشعل العريفي

نادين البدير تخرج عن صمتها : عضو الشورى السابق "موفق الرويلي" طعن في شهادات وشهر بأسماء معروفين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: علقت مقدمة برنامج اتجاهات على "روتانا خليجية"، نادين البدير، على ما قاله الدكتور موفق الرويلي، عضو مجلس الشورى السابق، بعد انسحابه من البرنامج ووصفه للأسئلة الموجهة إليه بالمستفزة.
الرويلي يتهمها والبرنامج
وقالت "نادين" إن الرويلي يتهمها والبرنامج بتهم غير صحيحة، موضحةً أنه كان على علم كامل بطبيعة البرنامج ونوعية الضيوف ومحاور الموضوع الذي جرى مناقشته، بحسب صحيفة "عكاظ".
الشهادات الوهمية
وأوضحت أن صاحب الشهادة الذي يُتهم بأن شهادته مزورة يعد ذلك تشهيراً بحقه، وهناك قوائم من الشهادات الوهمية تحدث عنها الدكتور الرويلي وهي تحوي أسماء أشخاص معروفين والطعن في شهاداتهم ليس بالأمر السهل، وأردتُ منه فقط توضيح ذلك للمشاهدين.
تأخير تسجيل البرنامج
وأشارت إلى أن تأخير تسجيل البرنامج لم يتجاوز نصف الساعة، مؤكدة أنها تتعامل مع جميع ضيوفها بمهنية وموضوعية وتقدير حتى وإن اختلفت معهم في وجهات النظر.
تهمة "التشهير"
وكان الدكتور موفق الرويلي، وصف الأسئلة التي وجهت له في الحلقة بالمستفزة، مؤكدًا أن مقدمة البرنامج كانت تحاول إلصاق تهمة "التشهير" به. وأوضح الرويلي، أن النظام ينص على أنه لا يعد تشهيراً حين يكون الشخص المعني هو من نشر سيرته الذاتية مضمنة بالوثائق والشهادات التي حصل عليها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up