رئيس التحرير : مشعل العريفي

خلال شهادته ضد مرسي .. شاهد: الكاميرا ترصد نظرات قيادات "الأخوان" إلى مبارك من خلف القفص الحديدي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات: ظهر فريق من" الإخوان المسلمين" المحابيس، ويهم يسترقون النظرات ويتبادلون الهمسات خلال شهادة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، في قضية اقتحام السجون ومواجهته نظيره السابق محمد مرسي.
علامات الابتسام والأحاديث الجانبية وخلال شهادة مبارك، انتقلت الكاميرا إلى ناحية القيادات الإخوانية الذين ظهرت على وجوه بعضهم علامات الابتسام، فيما ظهر بعضهم الآخر وهم يتبادلون الأحاديث الجانبية.
قطف الورد بينما أظهر مقطع فيديو من داخل المحاكمة لأحد القيادات الإخوانية وهو يحمل وردة ويقوم بقطفها، وذلك أثناء محاكمة محمد مرسي، وقيادات من الجماعة في المحكمة.
مواجهة لأول مرة في تاريخ مصر وتشهد مصر مواجهة تحدث لأول مرة في تاريخها بين رئيسين مصريين أمام المحكمة، حيث تعود أحداث القضية إلى عام 2011 إبان "ثورة يناير"، على خلفية اقتحام سجن وادي النطرون ومهاجمة المنشآت الأمنية.
اسناد النيابة للمتهمين وأسندت النيابة للمتهمين في القضية "الاتفاق مع هيئة المكتب السياسي لحركة حماس، وقيادات التنظيم الدولي الإخواني، وحزب الله اللبناني على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، وتدريب عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني لارتكاب أعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up