شاهد بالصور: وزير الإسكان يسلم مواطن أول فيلا بنيت خلال يومين في مشروع “الواجهة” بالدمام

شاهد بالصور: وزير الإسكان يسلم مواطن أول  فيلا بنيت خلال يومين في مشروع “الواجهة” بالدمام

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: سلّم وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، أولى الوحدات السكنية ضمن المشاريع تحت الإنشاء بالشراكة مع المطورين العقاريين، حيث تسلّم المواطن المستفيد من برنامج “سكني” سلطان القرشي، وحدته السكنية في مشروع “الواجهة” التابع لشركة “الحاكمية” والواقع في أرض وزارة الإسكان بمدينة الدمام.

متنوعة النماذج

وينتهج مشروع “الواجهة” الذي يضم 574 فيلا متنوعة النماذج تبدأ أسعارها من 595 ألف ريال، وبمساحات مسطّح بناء تتراوح بين 251 و326م2، أسلوب البناء بالطرق غير التقليدية بتفعيل تقنيات البناء الحديثة التي تمتاز بجودتها وملائمتها للبيئة المحلية، إضافة إلى سعرها المناسب وسرعة تنفيذها.

48 ساعة فقط

ويستغرق بناء الوحدة السكنية الواحدة ضمن المشروع 48 ساعة فقط، متضمنة جميع الخطوات اللازمة التي تشمل الأعمال الإنشائية، وأعمال الموقع العام، والتشطيبات الكهروميكانيكية، والتشطيبات المعمارية، وذلك في إطار استهداف وزارة الإسكان عبر برنامج “سكني” ضخّ آلاف الوحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع جميع الشرائح بالشراكة مع المطورين العقاريين وتسريع تملك المواطنين للمساكن التي تلبّي تطلّعاتهم وتتناسب مع قدراتهم، إذ يأتي مشروع “الواجهة” بين عدد من مشاريع برنامج “سكني” التي تأخذ أنماط تقنيات البناء الحديثة.

التعليقات مغلقة.

143 تعليق

  • 143
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    الصورة الاخيرة مع البيت تم تصنيعها في يومين ابئك نبئي مثلها بس بشرط يكون عليها ضمان من المنفذ والمتعهد والمسل الاول من الزارة اما غيرهاا فمستحيل فرش زرع وعودة وثوب صوف كلها تجهيز في 2ديز مع المواقف م

  • 142
    ابوليان

    السلام عليكم
    يا وزارة الاسكان انتم الان مطالبين بالاثبات وبالفديو بناء هالفلل خلال يومين والا غير كذا يعتبر استغفال للشعب والمسئولين ومعليش خذونا يحلمكم ولكن ليطئن قلبي

  • 141
    عبد الله الغامدي

    ممتاز لو تم اعتماد هذا البناء والسماح به للمواطنيين لبناء فيلا خاصة حتى البناء ثلاثي الابعاد لو تم اعتماده راح تقل تكاليف البناء خاصة عندنا بناء المنزل يوصل للمليون ريال

  • 140
    أبو آية

    الخبر هنا جذب الجميع بالسعر والمدة
    *** نظرة على الفيلا
    دورين وملحق وساحة بناء وساحة البناء 251 م
    اذا مساحة الارض اقل من 200 متر مربع
    ب 595 الف ريال
    حلل الصور

  • 139
    مواطن مخلص

    مبرووك الف مبرووووك
    عقبال المستحقين وأنا واحد منهم
    شكرا وزارة الاسكان …شكرا وزير الاسكان

  • 138
    غير معروف

    نريد شهود عيان انها بنيت خلال يومين وبعدين وين الضمان انها تعيش اكثر من يومين والا مايقعد وزير الاسكان اكثر من يومين والحقيقه ان لي يومين تجيني وساويس ان به عمارة بتطيح على روس اهلها الله يعدي اليومين

  • 137
    غير معروف

    طيب هل امنتوووو شركة صيانه للفيلا في حالة ظهور مشكله بالسباكه او الكهرباء او المستفيد يدبر نفسه ويجيب عامل يخرب الي بنيتوه لابد النظر بالملاحظه هذي بتامين شركة صيانه

  • 136
    الحمد لله

    عليكم وجه الله يا وزارة الاسكان وفرو لي بيت ( لأن الامل في امتلاكي موجود ولكن الواقع لمعطياتي مستحيله لي ) والحمد لله

  • 135
    هدوووء

    حاولت اعديها بس عيت تعدي

  • 134
    غير معروف

    شكل البيت لا يصلح كلن يبغا يبني بيته بالشكل الذي يعجبه وبالمكان الذي يعجبه وليست كهذه الطريقه الغريبه

  • 133
    والله قويه

    فيها خزان وبيارة العلم بحر والبلاط والحدادة والسباكة والكهرب والنجارة والابواب كله في يومين ماشاء الله تبارك الله مثل عرش بلقيس اللي احضروه الجن لسليمان

  • 132
    غير معروف

    ماعندنا حل وسط ياننتظر القرض العقاري 19 سنة او فيلا تبنى في يومين أسرع من حفر الخزان هههههههههههه

  • 131
    hima

    والله مرره ممتاز,اذا فرضوها بلقوة على الجميع,بهدلو البلاد والعباد البنقل والبكس والعرب,تخبيط وترقيع وتكسير مايوقف وشهور طوال,تسببو للناس بامراض نفسيه وجسديه وماديه,بسبب عبثهم.

  • 130
    غير معروف

    ماشاء الله حتى النجيله والزهور اللي في الاحواض نبتت في يومين .. سبحان الله عصر السرعه

  • 129
    غير معروف

    اقطع يميني من لغاليغها إذا طلعت مساحة هالفلل الكراتين أكثر من 200 م2 بما فيها الحوش واضح من الواجهه لاتتعدى 10 او 12 م بالكثير

  • 128
    عباس

    الزرع الي زارعينة برى البيت أنتو موصلين له مويه ولا لازم أسقيه كل يوم بيدي أو أجيب سباك يسبكلي موصير ،،، يا ليت نعرف الحقيقة ،،، والأحواض كنها مرتفعة شوي . ههههههههه

  • 127
    عباس

    أين الإتقان يا سعادة الوزير ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه )

  • 126
    عباس

    بوابة كراج السيارة حديدية يدوية ،،، وهذا سيدعو الناس لعمل أبواب أوتوماتيكية ثم يبدأ التشوية في شكل الحي ،،، لا تعطيني بيت وتورطني في الإصلاحات .

  • 125
    عباس

    إرتفاع السور منخفض قليلا وهذا سيدعو الناس للبناء على الأسوار وعمل سواتر إضافية وهذا سيشوه شكل الحي السكني ،،، لا تعطيني بيت وتورطني في الإصلاحات .

  • 124
    عباس

    الذين يقرأون ( قل هو الله أحد ) عشر مرات ،،، الله يبني لهم بيت في الجنة ،،، ولو قرأتها اليوم الثاني ،،، فإن الله يبني لك بيت آخر في الجنة في مكان ثاني ،،، وهكذا كلما كررت القراءة الله يبني لك بيت

  • 123
    الحرفي

    المسبكة ذي افضل من اي بناء ولكن اللي مايفهم ليته يسكة حتى يرى ويشوف بنفسه هذه صبات معتقة ومصبوبة داخل مياه حراري والمدفع مايطير جدارها وضد البرد والحر عزل تماما ليت لي واحدة مثلها والسلام0

  • 122
    ابوخالد

    80% من االي يعلقون بالسلبيه هم أهل العروض اللي جاثمه ما بيعت .. هذه البيوت تبنى في اوروبا من سنين وصامده في وجه الأعاصير والأمطار . أهم شئ عندك بيت ملك ب500 ألف ريال وعند ابو شرطه ب مليون وعليها وغش

  • 121
    حامد

    ممتاز جدا – الانسان عدو مايجهل يقعد ينبح وهو مايدري وين الله حاطه – منزل مبارك ويستره مع عياله

  • 120
    واحد من الناس

    الهرجه من جد في يومين ابي اصدق بس مؤ قادر

  • 119
    غير معروف

    نحن سكان المدينة المنورة
    نرغب بسكن مجاني مثل باقي المناطق
    المدينة المنورة مدينة سعودية ياوزير الاسكان

  • 118
    مع زاتك

    اقصد تعليق ١١٥😂😂😂

  • 117
    مع زاتك

    الى ١٥.أضحك الله موثك وتوثك.اي فمك واسنانك😂😂😂😂😂

  • 116
    دندون اليمن صقار

    تعليق مخالف

  • 115
    ههههههههههههه // 112 - مع زاتك

    ربنا يسمع منك على رحمه بنا وبهم .. وأنت مع زاتك .ههههههه آي كمان ما شايف ولا زول مع زاتي 😍

  • 114
    ...

    وزارة الفكر ** وياقلبي لاتحزن…

  • 113
    111 - Ww // اللهم صل وسلم على نبينا محمد

    أعتقد من أمارات وعلامات الساعة هو التطاول بالبنيان . وأعتقد أن آخر الزمان قد بدأ وأولها الفتن من النساء وغيرها كما ألاحظ أن أصبح المتمسك بدينه كمن هو ماسك جمره .. أي لوحده . لوشاف خطأ يخاف يبلش .ووووو

  • 112
    مع زاتك

    مافيش نوم للعقرجيه تجار التراب😂😂😂😂

  • 111
    Ww

    احس انا ف حلم موعلم قلنا فيه تطور بس مو بهذه السرعة من علامات الساعة و الله أعلم. صلو على محمد. اللهم صل وسلم عليه

  • 110
    ولمن يطلب تعويض للبيت القديم حتى يُهذب الحي القديم

    يتم تعويضه بأرض في الحي الجديد وهكذا من التعويضات .،

  • 109
    103 - ريما

    الله يُكرمني بقرب وظيفتي لبيتي وكل مسلم ومسلمة . إلا من أذى المسلمين وهو يعلم بأنه مؤذي للمسلم .

  • 108
    كذا يا ريما

    يتبع…أو للمستعجل يرمم المستعمل وتُهذب الأحياء القديمة بتوسعة شوارعها وترميم منازلها وتأهيلها كأحياء جديدة .. كذا سنتقدم ونتحرك بمصلحتنا ومنفعتنا .

  • 107
    كذا يا ريما

    نرجع لمشكلة الإسكان وكأنك ما غزيت وتروح فلوسك يا صابر لبيوت التجارب . يا أخي الألف إحصر منها خمسين وعطهم بناء دائم والفترة الثانية كذلك حتى عشر سنوات وشف كم بقي من الألف هذا إنجاز أو للمستعجل….يتبع

  • 106
    تصحيح ت/ 104

    أن لا يَنتظر ويخسر في أجار .. لكن ليس كمؤقت . شيء نافع مدآمٌ لوقت نافع ومريح وبكل كل كل الوقت هذا .

  • 105
    ريما

    لو يسكن مؤقت بهذا البيت وإذا رزق يشتري بيت

  • 104
    نعم صحيح

    أن لا ينتظر ويحسر في أجار .. لكن ليس كمؤقت . شيء نافع مدآم لوقت نافع ومريح وبكل كل كل الوقت .

  • 103
    ريما

    اثاث ومفروش وكل شيء فيه وش تبي غيرها بس كما قلت الصعب إذا وظيفتك بمكان بعيد عن هذا البيت وايضا مدري عندهم خدمات قريبه مستشفى بقالات مدارس..إلخ

  • 102
    violety

    لو عندك ضيوف ومناسبة وين يجلسون ,, شكلهم ضحكوا على المسكين بهذا البيت

  • 101
    98 - اابو احمد

    وش ذا كرتون حاف ي أبو أحمد .. قل كرتون مقوى لو سمحتا . تعرف ما دريتا وراع الشاصا ههههههه

  • 100
    ريما

    والله نعمه احسن من ينتظر سنين بيت ومو قادر يدفع إيجار

  • 99
    نرجع ونقول

    إستراحة المسافرون وضع لها شرفة علوية قصدي غرفة علوية 😘 ههههههه

  • 98
    اابو احمد

    بيت في يومين ؟
    اهم شي مايكون كرتون .

  • 97
    أنا أقول ي ريما

    المفروض يحطوا له كفرات حتى يقدر صاحب البيت أن يتنقل به كيفما اتفق اليوم جيرانه والثاني جيرانه وكل واحد يسحب بيته ويتنقل .

  • 96
    ريما

    البيت إذا صار زين وسعه مو كبير ولاصغير احلى حتى مايتعب بتنظيفه ومسحه

  • 95
    ريما

    حتى انا أتساءل ماعندي معلومات عن هذه البيوت

  • 94
    سعودي

    امحق فيلا عشر رجال صفو بجنب بعض صارو اعرض منها على كذا اذا تمددت رجلك تطلع مع الدريشه وتدخل على جارك ترفسه هههههه
    الله لا يحوجنا لكم

  • 93
    زين يا ريما

    لكن السؤال .. هل يؤثر عليه الحريق ونارها من دُخان بوية وسيحان مواد يعني تْميع هذه المواد.

  • 92
    ريما

    لاتتكلم وانت ماتدري اكيد انه قوي وإلا كان ماتم بنائه

  • 91
    88 - ريما // ههههههه

    شوري على من يستلم بيت أن يقول لأولاده لا تتهاوشوا مع أحد ومن ورعان الحارة عشان ما يُكسروه بالتحليت والحذف بالحجر.

  • 90
    ريما

    يازين البيت عندما يكون جديد او مرمم

  • 89
    ريما

    اهم شيء مايكون ايضا ضيق يكون واسع شوي

  • 88
    ريما

    والله جميل البيت لكن مدري قوي

  • 87
    الفيلسوف

    اجره على اجانب لانه ممكن يتصفط عليكم

    فيهم ولا فيك

  • 86
    غير معروف

    صندوق المفتاح اكب من البيت وش ذا المهزله وليه ما صوروا جولت فديو في البيت

  • 85
    عبدالرحمن

    الحمدالله شيء أفضل من لا شيء .

  • 84
    ريح الخزامى الغامدي

    وفوق كل ذي علم عليم ، من جد سرنا في عصر التطور والسرعة ، حتى الورود الي مزروعة خارج سور الفلة ، نبتت في يومين 🙆🏻‍♂️🙆🏻‍♂️🙆🏻‍♂️🙆🏻‍♂️

  • 83
    غير معروف

    هههههههههههههااااااي

  • 82
    😂

    ماشفنا شي صوركم غطت البيت

  • 81
    ت 68

    من اعطاك الإذن بالقرار نيابة عن الشعب ⁉️

  • 80
    غير معروف

    68 لست وصيا با اسم الشعب

  • 79
    غير معروف

    76ل46 نفس الشخص وئيد نفسة تضحك ع مين

  • 78
    غير معروف

    احنا من سمح للاجانب لهف اموال البلد احنا احنا احنا صحيح ماتستحون ولكم وجه ترفعوا اروسكم وتطالبون

  • 77
    غير معروف

    لا تعليق

  • 76
    ت 46

    لا فض فاك 👍👍👍👍👍

  • 75
    بيت ابو يومين

    ممتاز عساكم على القوة

  • 74
    قاتل الله أشباه الرجال ***

    شغل *وضحك على الدقون

  • 73
    غير معروف

    احنا من سمح للاجانب لهف اموال البلد احنا احنا احنا صحيح ماتستحون ولكم وجه ترفعوا اروسكم وتطالبون

  • 72
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 71
    غير معروف

    اتوقع اقترح ارجو اتمنا ياليت اطردوا رحلوا نزلوا طلعوا شعب مهايط اووووة الكفر نام ياربييييي وش السواااة الححين

  • 70
    الى الله المشتكى

    هذا مو بيت هذا ***

  • 69
    لحظة شوي لحظة

    تجميع فيلا خلال يومين وانما اصنيعها يأخذ عدة اسابيع. وانما تركيب القطع ما يأخذ هالفترة الوجيزة وليس بنائها 🤗

  • 68
    غير معروف

    الشعب الوحيد في العالم الذي 90%لايجيدون صنعة تنفعة ماغير فالحين انتقاد الناس ماالومهم تعودوا ع التبذير والبذخ والهياط امام كل بيت 3او4سبارات (الصدمة توريكم شغلكم افديك ياولي العهد(

  • 67
    لو ببلاش ما سكنت فيه الله لا يشكر فضلكم

    هذا ينفع مبنى حكومي للخدمات العامه او شركة او مؤسسة مو سكن لكن الشغل بشكل سريع والسباق مع الزمن أوقعتهم في فخ لن ينجو منه والله المستعان

  • 66
    غير معروف

    هذا مو بيت العمر والي يبغى مثلة مايبغى يقول للضيف ولا لربعة حياكم الله ماينفع هذا ياوزارة الاسكان البيت مايكفي بايكة جمس

  • 65
    غير معروف

    يجب السماح لجميع الشركات العالمية في نقنية البناء السريع بفتح فروع في السعودية خصوصا في المدن الرئيسية هرمنا في انتظار السكن اولادنا في سن الزواج ولم يتحقق حلم السكن

  • 64
    غير معروف

    اهم شيء اكتب على البيت او حط لوحه ان هذا منزل مو مطعم ماكدونالدز حتى ماتقوم تحصل الناس صافين طوابير ينتظرون الطلبات ههههههههههههههعععععععععععههههههه

  • 63
    غير معروف

    أكثر المتذمرين هم جحلط العقار ،، أشهد أن سوق العقار ولى كثر ما هو مولي

  • 62
    غير معروف

    هههههههه

  • 61
    اسمرعبر 💙 الملكـــــي

    الحين هذي اسعارها تبدأ من ٦٠٠ الف ؟؟ هذي لو هب الهواء طار اهل البيت بالشارع

  • 60
    غير معروف

    با الله من يدفع اكثر من نصف مليون في هذا الكراج

  • 59
    شريطي عقار

    لو * او كح طار البيت ههههههههههه😂

  • 58
    غير معروف

    شغل ايكيا ههههه

  • 57
    الي ماخذين سلفي غطو على البيت 😂😂😂😂😂

    هههههههههههه🤣🤣🤣🤣😭

  • 56
    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 55
    كبر ملحق بيتنا 🤔🤔🤔🤔

    الله المستعان

  • 54
    ههههه

    علشان فقط نقط مطر غرقت أنت في ***

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    وصلنا 2020

    بالاخير صندقه خخخخخخ🤣🤣

  • 51
    عبدالرحمن المطيري نعمممممم 😂😂😂

    نصوم ونفطر على بصل 😂😂😂😂

  • 50
    غير معروف

    تسلمون فلة والمقطوعة لها سنين ايش التناقض معليش لانصدق اصوريكم وفلتكم ومستوى معيشة من استلمها الأغلبية يعرف انها في تشرب بنكهة الحقيقة المزيفة اقول خلصو الطوابير المناظرة ولا إذاجوكم كشرتم انيابكم وتش

  • 49
    غير معروف

    من شكلة هو غير محتاج سكن الناس بآلاف وسنين ينتظرون َونت لسمتم أهل الواسطات رززتوهم وصورتوهم واتيتم من يصور ابتساماتكم الصفراء أتون بناس حالهم يدل على الحاجة وليس بشخص يستلم سكن وسيارتة بورش

  • 48
    ابو ماجد

    اقترح علي وزارة الاسكان التعاقد مع هذه الشركة لبناء مليون فلة في جميع مناطق ومحافظات المملكة بجميع انوعها سواء من دور او دورين وتسليمها للموطنيين حسب الاجراء المتبع طبعا التمويل يكون من البنوك

  • 47
    No comment

    لا تعليق

  • 46
    الضحك على الدقون

    يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين . صدق الله العظيم اما بعد سؤال للجميع هل يقبل اصغر مسؤول بالإسكان ان يسكن ابناءه في مثل هذي الكراتين ⁉️ 🐝🐝

  • 45
    مذهول

    ماشاء الله معطينه فيلا بيومين وانا ماخذين ارضي منحة 1417 هجرية 23 سنة ما اعطوني ولا بلكة ههههههههههه حدثي العاقل بما لايعقل فإن صدقك فلا عقل له !! ارضي منحة 1417هـ 900 م ياوزير الاسكان وينها ؟؟؟؟؟؟

  • 44
    عنتر شايل سيفه

    تعليق مخالف

  • 43
    فنزولي

    عزتي له الي اخذ البيت

  • 42
    غير معروف

    صراحه كلام ٣٢ صح **

  • 41
    احمد الزهراني

    اتقوا الله ياوزارة الإسكان المواطن ينتظر بيت يأويه **

  • 40
    غير معروف

    34جت ع الجرح /الصدمة ياريتها من قبل عشر سنين

  • 39
    مسلم

    طالما ان بناء الفلّة في يومين ليش ما تجتهد يامعالي الوزير وتنجز مليون فيلا طالما الامر سهل كذا.بدلاً من هذي الفيلا اليتيمة **

  • 38
    زيد

    أراهن بمليون ريال إن كانت هذه الفلّة تم بناءها في يومين.،. يقول المثل السعودي الشهير: إذا كان المتكلّم مجنون فالمستمع عاقل.

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    مواطن

    والوزير ماسلّم فيلّا إلا لمواطن واحد فقط. يعني اتعب نفسه معالي الوزير ومابنى إلاّ فلّه واحده فقط. توقعنا يكون التسليم لألفين مواطن اوأكثر.

  • 35
    غير معروف

    يومين قصده حضوره لوزاره الاسكان وتوقيع مايلزم من اجراءات ويستلم المفتاح

  • 34
    غير معروف

    ت32 وكيف حكمت على ذلك أكيد انت اول المتسدحين

  • 33
    غير معروف

    ادعمها بدوامير لا تطيح عليكم وانتم نيام فقد طاحت شوارع وجسور وعبارات واغطية صالات دفع فيها مليارات والتنفيذ استمر سنوات وطاحت

  • 32
    غير معروف

    والله اغلب المواطنين لايستحقون لو خيمة ماغير متسدحين ولايساعدون في تنمية الوطن ماغير مزعجين الدولة **

  • 31
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 30
    ابوشلش

    تقول انشالله لعل وعسى ورربما وياليت

  • 29
    علي

    تعليق مخالف

  • 28
    ابو عباد

    هذي أرض لمشروع إسكان
    وهذي اول فله فهمتوا ، باقي فلل في الطريق .

  • 27
    غيث

    خلال يومين ودي أصدق بس قوية يارجل حث العاقل بما يعقل قال خلال يومين

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    ذبحنا الايجار

    ت19ياليت يسلموني واحدة منها انشاء الله كراتين

  • 24
    خريق تقاره بش مهندز

    صورة ال 27 مهندس طالع اكبر من البيت نبي فديو بدل الصور

  • 23
    صقر الجنوب

    نسيت شي اسمه وزارة الأسكان **

  • 22
    صالح

    الاسمنت والحديد بعد الخبر هذي يطيح سعره

  • 21
    غير معروف

    الفيلا خارج النطاق العمراني ولا يوجد خدمات سوى فيلا واحدة والمساحة 251 متر والسعر 595 الف يعني 500 الف بدون فوائد 95 الف بفوائد السعر مبالغ فية فلل العيينه بالرياض 500متر والسعر 500 الف معقوله جداً ..

  • 20
    غير معروف

    الي يشوف اخبار وزارة الإسكان يتوقع أنه معاد بقي أحد بدون سكن … لكن الحقيقه منذ انشاء وزارة الإسكان وانا شخصين لا أعرف أحد حصل سكن الا واحد وعليه قل صح يعني لعبة عليه

  • 19
    غير معروف

    نبارك للمواطن الي استلم… من برا هالله هالله ومن جوي يعلم الله.. يجب اول شي يسكن وزير الاسكان في وحده ونجرب ونصدق انها ليسة كوخ حمام .

  • 18
    غير معروف

    يومين والله حتى سحرة أفريقيا لا يمكن يخلصوا في يومين حدثوا العاقل بما يعقل .

  • 17
    غير معروف

    الحقيل يعطي الفلل والشقق لمن رواتبهم 8 الآف وفوق أما من رواتبهم تحت 8 الآف فلا يوجد لهم شيء وهذه حثيقة وزارة الإسكان .

  • 16
    الدعرمي

    سواليف يا كثر السواليف

  • 15
    الدعرمي

    انا ابغى استلم فله ولو بعد ١٠٠ سنه ولكن حوالينا ولا علينا طيب ورى ماتسلمون ولا فله في الرياض

  • 14
    غير معروف

    الله على الزمن الجميل ذكرتني هذه الفلل التي تنشئ في خلال 48 ساعه بصناديق شاهي ربيع التي كانت من الخشب قبل 40 سنه الحمد لله ان جعلني اعيش لهذا اليوم كي اشاهد عودة صناديق شاهي ربيع اللهم لك الحمد

  • 13
    سمو المعالي

    اللي يعرف احد استلمها مثل هذه المشاريع في يومين يعطيني اسمه وعنوان ابي اساله عن الجوده ، واقف على ارض الواقع .. امانه في رقبتك ياصحيفة المرصد بلغوني ..

  • 12
    Yahoh

    وعند المطر تبان العلوم

  • 11
    غير معروف

    خل المطر يجي بس

  • premium medal
    10

    مادري هذا صدق ولا.. لكن لن أنسى حين سئل داوود الشربان سيدي ولي العهد في أول لقاء معه عن رؤيته بالنسبه لأزمة الاسكان فقال له هذه ليست معضله وأمرها بسيط جدا ونعمل على ذلك!!

  • 9
    غير معروف

    فيلا وحدة بالموقع يعني يسكن لخالة

  • 8
    ابو عباد

    وش ذا بيت
    بيت سنافر

  • 7
    بدران

    ماشاء الله اللهم اجعله منزل مبارك لكل من سكن به والف مبروك يالقرشي الله يمهلكم ويستر عليكم

  • 6
    غير معروف

    احسنت خطوه ممتازه

  • 5
    بو حمد

    الى الامام يا بلادي والله يوفق الملك وولي عهده لخدمة ابناء الوطن

  • 4
    غير معروف

    عطو الناس فلوس وكلآ يبني بيت عمره بكيفه وكيف أهله .

  • 3
    الراصد

    المشكلة على أرض الواقع لا شيء فقط في الصور نرى مثل هذه الفلل !!!!

  • 2
    سلمان البقمي

    طالما مواد البناء ممتازة ومناسبة للأجواء في السعوديه.. هذة نقلة مميزة.. توفير المال والوقت.. وتجنب الغش من المقاولين الجشعين.. طبعآ تجار التراب وشركات العقار والمطورين أتوقع سوف يحاربون هذة الفكرة..

  • premium medal
    1
    إنسان منصف

    كلها من بركات,,,,,سيدي ولي العهد,,,,,,وكله من توجهاته,,,,,ربي يحفظه,,,,,,,آمين