رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: بعد 32 عاما من الحرمان.. الأم البريطانية تصل لبناتها و تروي قصة اختطافهن المثيرة على يد الأب اليمني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف قناة الحرة، بحسب تقرير نشر على موقعها الإلكتروني، عن واقعة حرمان أم "بريطانية"، من بناتها الثلاثة من جانب الأب "اليمني" الذي اختطفهن وعاد بهن إلى بلاده، تاركا والدتهن في حيرة من أمرها.
واصلت البحث وبعد 32 عاما من الواقعة، تكشفت خيوطها، وكانت الأم وتدعى "جاكي" قد واصلت البحث عن بناتها طوال السنوات الماضية، ولا تعرف سوى أن والدهن "صالح" قد اختطفهن، مؤكدة أن أعمار البنات وقت اختطافهن "صفية" (18 شهراً)، و"ريحانة" (5 سنوات)، و"نادية" (4 سنوات).
رحلة بحث استمرت 15 عاماً تقول الأم: بعد رحلة بحث استمرت 15 عاماً، تمكنت من استعادة ابنتيها "ريحانة" و"نادية"، وقد أصبحتا شابتين، والآن تنتظر بفارغ الصبر وصول ابنتها الصغرى "صفية" من مصر. وسعت "جاكي" بكل طاقتها لاستعادة ابنتها الصغرى "صفية"، وتمكنت من جمع تبرعات تقدر بـ 7 آلاف جنيه إسترليني لتحقيق هذا الهدف، وتمكنت من التواصل معها أخيرا عبر "الواتس آب".
الفرار إلى مصر وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن "صفية" تمكنت من الفرار إلى مصر، ومنها ستسافر إلى بريطانيا. وقد تزوجت "صفية" في اليمن، وأنجبت أربعة أطفال، وعاشت في مدينة الحديدة، ومن المقرر أن تعود مع أولادها إلى بريطانيا في وقت لاحق.

   



 

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up