رئيس التحرير : مشعل العريفي

حصري لـ«المرصد».. عارضة الأزياء السعودية "إيثار أحمد" تروي بداية صعودها إلى القمة وسر ابتعادها عن التمثيل!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - حاتم الغنامي : كشفت عارضة الأزياء السعودية،" إيثار أحمد"، عن تفاصيل كثيرة تخص حياتها، ورحلة صعودها في مجالها، ومحاولتها الدخول إلى مجال التمثيل وعدم تمكنها من الاستمرار به، مؤكدة أنها كانت تطمح منذ طفولتها بأن تصبح عارضة أزياء شهيرة.
وتسكن «إيثار» مدينة جدة، وبدأت في مزاحمة عارضات الأزياء السعوديات المبتدئات، ودخلت معهن في منافسة شديدة، حتى سطع نجمها مؤخرا، والتقت بها صحيفة «المرصد» لتفتح معها العديد من النوافذ المغلقة داخل حياتها المهنية والعملية.
صحيفة المرصد تفتح صفحات من الحياة المهنية لإيثار أحمد.
حاتم الغنامي
* إيثار كيف تقدمين نفسك لقراء صحيفة المرصد؟ - أولا يسعدني اني أكون ضيفة في المرصد، ثانياً أنا فتاة أحب مجال الأزياء والفاشن جدا وهو كل أهتمامي وأجد نفسي فيه. وكان طموحي من الطفوله، لكن ما توقعت بيوم من الأيام أنه بوصل له والناس رح تحبني، لكن الحمد الله انفتح المجال وقدرت أصل لشيء بسيط وإن شاء الله أصل لمكان أعلى.
* كيف كانت البدايات لإيثار؟ ولماذا عارضة أزياء تحديدا؟ - كانت البدايه أنزل صوري في الانستقرام ولاحظت أن الناس احبتني جداً بعد بدأت أعمل مقاطع للميكب تتوريال وبدأ مجال المودلينق ينفتح لي كبداية أكون مودل.
* كيف واجهتي العوائق في بداياتك، وكيف كان دعم العائلة؟ - واجهت العوائق في كيف أن المجتمع يتقبل، لكن تفاجئت بدعم الأهل وخصوصا أمي.
* هل ساهمت وسائل التواصل بظهورك؟ - ساهمت كثيرا فهي اساس شهرتي وبدايتي.
* مؤخرا ظهر عدد من عارضات الأزياء السعوديات ولفتوا الإنتباه، كيف تقيمين هذا البروز السريع لهن؟ - لفتوا الإنتباه لقلة العارضات السعوديات ولتميز ملامح الفتيات السعوديات وأناقتهم أكثر من غيرهن.
* هل المجتمع بدأ يتقبل دخول الفتيات لمجال الفاشن والأزياء؟ - بدأ يتقبله بشكل جيد لحد ما، وأصبح الداعم منهم اكثر من الرافض.
* ردود الجمهور لك، سواء كانت إيجابية أو سلبية كيف تتعاملين معها؟ - دائما الإنسان يركز على الإيجابي حتى يظهر له، وأنا كل تركيزي على الكلام الإيجابي والمحفز يجعلني أستمر وما أشوف غيره.
* من قدوتك من عارضات الأزياء؟ - الصراحة لا يوجد أحد.
* لو طلبنا منك ذكر عدة أسماء بارزة في مجال الأزياء في السعودية؟ فمن تذكرين؟ - مودل روز ، خولة العنزي ، مودل ألين
* هل ترين أن عارضات الأزياء يتعرضن لكثير من النقد والتشكيك والإشاعات من الجمهور أو الإعلاميين أكثر من غيرهن؟ ولماذا؟ - ليسو عارضات الازياء فقط من يتعرضون، فجميع من يدخل مجال الإعلام او السوشال ميديا سوف يتعرض للإشاعات والنقد.
* هل فكرتي تتجهي للإعلام كمذيعة أو تتجهي للتمثيل؟ بجانب عملك بالأزياء؟ ولو عرض عليك هل تقبلي؟ - نعم فكرت كثيرا، وجائتني فرص للتمثيل لكن لم أستطع دخول مجال التمثيل بسبب دراستي ومجال الأزياء، لذالك ليس لدي وقت كافي.
* ماهو طموحك المستقبلي؟ وكلمة أخيرة توجهينها لصحيفة المرصد؟ - طموحي التخصص في مجال الإعلام وأن يكون لي أسمي في هذا المجال.
وأخيرا أشكركم وأشكر صحيفة المرصد على الإستضافة الجميلة وأنا سعيدة باللقاء.
 

arrow up