رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: حليمة بولند ترتدي العباءة والحجاب الإسلامي لحظة وصولها الرياض.. وتكشف عن سبب الزيارة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند وصولها الرياض؛ لإجراء مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي محمد التوم في برنامجه “مع التومي”.
المقابلات التلفزيونية ونشرت " بولند" مقطع فيديو عبر حسابها على " سنا بشات" أشارت خلاله إلى أنها منقطعة منذ فترة عن المقابلات التلفزيونية، وعندما قررت العودة اختارت السعودية لتطل منها على جمهورها. ووصفت المملكة ببلدها الثاني، ومعتزة بفضل جمهورها السعودي عليها. وتمنت أن تلقى الحلقة إعجاب جمهورها السعودي الذي وصفته بـ”أحلى جمهور في الدنيا”، وله مكانة كبيرة لديها.
الاستديو وظهرت أيضا في مقطع آخر، حيثُ صورت أرجاء الاستديو وعلّقت قائلة: “مع المذيع المتألق اليوم محمد التوم”، الذي قال بدوره، “أهلًا وسهلًا، شرفتينا ونورتينا”. وأعربت بولند عن تخوفها من أسئلة المذيع التي من الممكن أن تضعها في خانة “اليك” مع جمهورها، لكنها ردّدت أغنية “ناويلك على نية”. وقالت: “أنا ناوية أخليك تنسحب من برنامجك وأصير أقدمه بدالك، ويصير بدال مع التوم مع بولند أحلى”.
شريرة كما نشرت مقطع آخر، قالت خلاله " إنها أنهت الحلقة موجهة تحية للمخرج والمذيع الذي وصفها بأنها “شريرة”، محذرة كليهما من حذف أجزاء من المقابلة أثناء عملية المونتاج". وأضافت بولند أن الحلقة كانت “مميزة جدًا”، وأنها من أجمل اللقاءات الجريئة والمميزة، واصفة المذيع بـ”الشقي والمراوغ والشيطون”.

arrow up