رئيس التحرير : مشعل العريفي

لم تستطع الحصول على إجازة.. شاهد بالصور: أب أمريكي يقهر الظروف ويبتكر حيلة فريدة للاحتفال بابنته مضيفة الطيران في أعياد الميلاد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشر وسائل إعلام غربية، تفاصيل قصة إنسانية بطلها أب أمريكي قام بحجز 6 رحلات طيران، تنقل خلالها عبر الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك لكي يكون بصحبة ابنته مضيفة الطيران في إجازة الميلاد.
أيام الميلاد ووفقا لموقع "بورد باندا" للأخبار الطريفة: في أيام الميلاد تتجمع الأسر لتحتفل معاً، لكن لا يحظى كل الناس بإجازات، ومنهم مضيفة الطيران بيرسي فوجان، الموظفة بشركة "دلتا إيرلاينز"، وهو ما اضطر والدها المسن هال فوجان إلى أن يحجز 6 رحلات طيران، يتنقل خلالها مع ابنته المضيفة من مدينة إلى أخرى على مدى أيام الميلاد.
لم تستطع الحصول على إجازة وأضاف "بورد باندا"، على متن رحلة "دلتا إيرلاينز" من مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا إلى ديترويت في ولاية ميتشيجان، اكتشف الراكب مايك ليفي أن الرجل المسن الذي يجلس بجواره هو والد المضيفة على الطائرة بيرسي فوجان، وحينما استفسر "ليفي" من الأب، أخبره بأنه يسافر على متن الطائرة كي يقضي أطول وقت مع ابنته التي لم تستطع الحصول على إجازة. ونشر "ليفي" قصة الأب مع ابنته المضيفة، وحققت تفاعلاً رائعاً على مواقع التواصل، وقال "ليفي": "يا له من أب رائع، أتمنى له ولابنته ميلاداً سعيداً".




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up