رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : مطرب بريطاني مشهور يتعرض للضرب من قبل "ملتحي" وسط جمهوره!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية: نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية مقطع فيديو صادم يتعرض فيه المغني البريطاني "جاى موراي" للاعتداء من قبل رجل ملتحي اقتحم المكان عندما كان موراي يغني ويعزف على مسرح نادي "كافيرن" بالمدينة الإنجليزية " ليفربول ".
خشبة المسرح
وكان الفيديو قد أظهر لحظة صعود الرجل خشبة المسرح وقيامه بتطويق قدمي المغني مما تسبب في سقوطه على الأرض ولم يكتفي فقط بهذا الفعل ولكنه قام بتصويب الركلات العنيفة إلى بطنه وسط اندهاش العديد ممن تواجدوا في الحفل، قبل أن يفر هاربًا خارج الحانة.
بيانًا رسميًا
وقد أصدرت الفرقة التي ينتمي إليها " موراي" بيانًا رسميًا لها على فيسبوك، جاء فيه: "لقد كان هجومًا غير مبرراً على أحد فنانينا أمس، لم يحدث شئ مثل هذا منذ 28 عاماً، ونأمل ألا يحدث هذا مرة أخرى".
وأضافت: "لقد تمكن رجال الأمن لدينا من إلقاء القبض على الرجل وقد تم استدعاء الشرطة، ولكن لم يوجه فناننا في توجيه اتهاماً له، وعاد إلى خشبة المسرح لمواصلة عمله".
مضحكاً للغاية
وقال موراي في تصريح له: " لقد كان الأمر مضحكاً للغاية، أنا الآن احتفل بعيد الميلاد، لقد كان من الممكن أن يكون مع الشخص سكيناً،ولم استطع الدفاع عن نفسي لمدى سرعته ".
يذكر أن السبب وراء قيام هذا الرجل الملاحي بهذا الفعل لم يتضح حتى الآن، وأن السبب وراء عدم توجيه " موراي" اتهاماً له، أنه انهمر في البكاء يعتذر له على ما قام به، كما ورد عن المغني "جاي موراي".
https://youtu.be/IDmsUrMyZXA

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up