“حساب المواطن” يصدر بيانا هاما قبل انتهاء 2018

“حساب المواطن” يصدر بيانا هاما قبل انتهاء 2018

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلن المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني عن الأرقام التشغيلية للبرنامج في الربع الأخير من عام 2018م.

1.2 مليون طلب واستفسار
وقال المتحدث للبرنامج أن الأرقام التشغيلية تخطت حاجز الـ 1.2 مليون طلب واستفسار في جميع المنصات شاملةً خدمة صوتك مسموع والحساب الرسمي وحساب خدمة العملاء على منصة تويتر والمستندات التي تم التحقق منها بالإضافة للاعتراضات ومركز الاتصال والطلبات التقنية التي تمت معالجتها.

الرقم الموحد
وأوضح المتحدث للبرنامج بأن فريق مركز الاتصال استقبل على الرقم الموحد 19912 أكثر من 700 ألف اتصال في الربع الأخير من عام 2018م، حيث بلغ متوسط سرعة الرد على الاتصال 15 ثانية فقط، فيما عمل من خلال مركز العمليات والتشغيل على معالجة أكثر من 75 ألف طلب تقني، وتعامل مع أكثر من 125 ألف اعتراض منذ بداية شهر أكتوبر حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري.

توجيه الدعم للفئات المستحقة
وتابع: بلغ عدد المستندات المتحقق منها والتي تمت مراجعتها مع الجهات ذات العلاقة أكثر من 125 ألف مستند بهدف ضمان توجيه الدعم للفئات المستحقة ورفع كفاءة الدعم الحكومي في الفترة ذاتها، كما استقبل أكثر من 14 ألف طلب من خلال خدمة صوتك مسموع، وبلغ عدد الاستفسارات والطلبات على منصة تويتر في الحساب الرسمي وحساب خدمة العملاء أكثر من 248 ألف طلب واستفسار.

المعلومة الصحيحة
وأشار إلى إن جميع موظفي حساب المواطن يسعون لتقديم المعلومة الصحيحة والخدمة الملائمة من منطلق حرصهم الدائم لخدمة مستفيدي البرنامج واتضح ذلك جلياً من خلال سرعة الرد بالإضافة إلى حجم المكالمات المستقبلة والمرسلة، ليتوج مجهودهم بجوائز عالمية حصدها البرنامج وكان آخرها أفضل مقدم خدمات عامة ومركز اتصال في العالم لعام 2018.

التعليقات مغلقة.

12 تعليق

  • 12
    ‏مواطن

    ‏ ‏مع إني من المستحقين في برنامج الدعم لم احصل على قرش واحد برنامج ‏فاشل لي زر الرماد في العيون

  • 11
    أحمد

    إحصاءات.. إحصاءات..إحصاءات!! نسمع جعجعة، ما نشوف طحن؟؟

  • 10
    تش تش 🤗

    كل ماذكره المتحدث الرسمي للبرنامج لا يهمنا ، مايهمنا هو زيادة الدعم في حسابات المستفيدين في البرنامج .

  • 9
    وطني الحبيب

    سنه سعيده لبلادنا السعودية.
    اللهم احفظها من كل سوء وشر.

  • 8
    اذكرواالله -صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم-

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –

  • 7
    غير معروف

    تذكير بصدقة كسوة الشتاء

  • 6
    غير معروف

    اقترح بدل سكن شهري يضاف لحساب المواطن

  • 5
    هلالي صميم

    إلى تعليق أهلاوي خلك مع فريقك التعبان 3 دوري اما حساب المواطن فالمفروض يتم زيادة الدعم إلى 1000 لرب الأسرة و1000 الزوجة و 500 لكل تابع وبهذه الطريقة يمكن الإستفادة الصح بشرط عدم رفع الأسعار اطلاقا.

  • 4
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    ياليت يتم اضافة هذة الفئة في برنامج سند وهم فئية المتقاعدين بدل السكن لو 500ريال شهري هم ومستفيدي الضمان والمعاقيين من اسمؤهم اصحاب الهمم وبكذاء يكون عونهم في السكن مثل المعيئشة حفظة الوطن واهلة

  • 3
    غير معروف

    أتمنى رفع وزيادة الحد الادنىٰ من 300 ريال لــ 500 ريال

  • 2
    اهلاوي

    انا اقترح ان يتم صرف بطاقة لكل رب أسرة سعودي بهامبلغ 1500للمواد الغذائية فقط ) يعني 1000 غلاء المعيشة + 500 دعم وبكذا يلغى حساب المواطن لأن مبلغ حساب المواطن متفاوت القيمه بالرغم أنه غيرمجدي

  • 1
    غير معروف

    الله يجزي حكومتنا خير على مساعدة المواطنين المتحقين في كل الاحوال ادام الله عزها وبارك في مسيرتها وقائدها الملك وولي عهده