رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعيين "الخطيب" مديراً عاماً لقناة العربية .. و"الراشد" رئيساً لمجلس التحرير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلن مالك مجموعة قنوات "mbc"، وليد بن إبراهيم البراهيم، اليوم الثلاثاء، عن تأسيس مجلس تحرير لقناتي "العربية" و"الحدث" برئاسة عبدالرحمن الراشد، وعضوية كل من مازن تركي السديري، وعلي الحديثي، وسلمان الدوسري، وفيصل عبّاس.
كما أعلن عن تعيين الدكتور نبيل الخطيب مديراً عاماً لـ"العربية" و"الحدث" خلفاً لتركي الدخيل الذي شغل هذا المنصب منذ 29 يناير 2015.
وقال البراهيم وفقاً لـ"العربية نت": "يهدف تأسيس مجلس التحرير إلى رفد القناتين بأفضل الخبرات، خصوصاً أنه يتمتّع بالاستقلالية الضرورية لضمان مهنية العمل ومصداقيته". من أبرز مهام مجلس التحرير القيام بدعم ومؤازرة إدارة قناتي "العربية" و"الحدث" ومنصّاتهما المتعددة، إضافة إلى تطوير القدرات التحريرية والفنية فيهما.
وتابع: "يأتي تعيين الدكتور نبيل الخطيب اليوم من باب الحرص المتواصل على تعزيز أداء "العربية" و"الحدث"، لاسيما أن الخطيب - الذي يعود اليوم إلى عائلته - كان أحد أبرز أركان قناة "العربية" على مدى نحو 13 عاماً".
واختتم البراهيم كلمته قائلاً : "كلي ثقة بقدرات الخطيب الأكاديمية والمهنية لإدارة هذا الصرح العربي الإخباري الرائد، والارتقاء به نحو مزيد من النجاحات والإنجازات".

arrow up