رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفقا لبعض النظريات.. موقع بريطاني يكشف عن موعد نهاية العالم في 2019!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد- وكالات: قال موقع "ميرور" البريطاني، أن مع بداية عام 2019، هناك بعض الأخبار السيئة التي تتنبأ بأن نهاية العالم ستكون هذا العام، وذلك وفقًا لبعض النظريات التي تقول إن ديسمبر من هذا العام سيشهد نهاية العالم.
وقال المؤلف ديفيد مونتين، في كتابه "End Times and 2019: The End of the Mayan Calendar and the Countdown to Judgment Day" ، إن هناك أدلة كثيرة تشير إلى أن هذا العام هو الأخير للبشر، أبرزها شكل النجوم.
ويوجد تنبؤات قديمة تربط وصول للنجوم لشكل معين بنهاية العالم، وباستخدام أنظمة الكمبيوتر، يرى المؤلف أن هذا سيحدث فى شهر ديسمبر من هذا العام، وفى موقعه على الإنترنت، يقول مونتين إن فترة سبعة أيام تبدأ من 21 ديسمبر وتنتهى فى 28 ديسمبر، ستكون بمثابة نهاية للبشرية.
وتنبأ سابقا "مونتين" أن المسيح سيأتى إلى الأرض يوم 6 يونيو 2016 ، وقد ادعى سابقاً أن الرئيس باراك أوباما هو لوسيفر، ولكنه ليس أول شخص يشير إلى أن العالم سينتهى هذا العام، إذ يدعى مدون آخر ديعى "رونالد واينلاند" أن العالم سينتهى فى التاسع من يونيو من هذا العام، ووفقا لتاريخ التنبؤات بنهاية العالم، فمثل هذه التنبؤات غير دقيقة ولا يمكن الاعتماد عليها كأمر جدي.
وأشار العلماء في وقت سابق، إلى سيناريوهات نهاية الأرض، على سبيل المثال، قال علماء الفلك إن الشمس سوف تزداد حرارة مع نهاية حياتها وستتوسع في النهاية وتدمر الكواكب المحيطة بها، ويمكن أن يكون ذلك بعد مليار سنة وبحد أقصى 5 مليارات سنة.
ومن المتوقع أن يضرب كويكبا الأرض ولكن ذلك ليس قبل 500 ألف عام تقريبًا، والاحتمال الأكثر قابلية للتحقيق هو أن يخترع البشر نوعا من الأسلحة الفائقة المروعة التى ستقتلنا جميعا.

arrow up