رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. البشير متحدثًا عن بداية حياته: كنت عاملا بسيطا وشغال طوبة ووقعت من السقالة وانكسرت سني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: خرج الرئيس السوداني، عمر البشير، للحديث عن أزمة المظاهرات التي تشهدها بلاده مؤخرًا وقال إن بلاده تتعرض لحرب اقتصادية منذ 21 عاماً بسبب العقوبات المفروضة عليها.
المظاهرات لا تعني التخريب وأوضح البشير في كلمة بقاعة الصداقة، الخميس، أن المظاهرات لا تعني التخريب والحرق والتدمير، مشيرًا إلى أنه رفض أن يبيع استقلاله وكرامته مقابل دولارات.
الخروج من الأزمة وأكد الرئيس السوداني أن الخروج من الأزمة الحالية لن يحصل بين يوم وليلة، ولكننا نعرف الطريق، منتقدا إدراج بلاده في لوائح الإرهاب بدون مبرر، مضيفا أن البلاد "فقدت الكثير من مواردها"، ولا تزال "مستهدفة" من قوى كثيرة.
زيادة الرواتب وقال إن الكثير من المشروعات الخدمية نُفذت خلال الفترة الماضية، وأن الشعب السوداني "يستحق حياة كريمة"، موضحا أن الراتب الحالي غير مجز، وأن الشهر الحالي سيشهد بدء تطبيق برنامج لزيادة الرواتب إلى الحد الأدنى المطلوب. وأعلن التزام حكومته برفع المعاشات للفئات التي أعطت من حياتها للبلاد. وأكد وضع "خطط لبناء المزيد من المساكن" لمختلف الفئات. وقال: "ماضون في الاهتمام بالعاملين ومعرفة مشاكلهم وحلها".
"كنت عاملا بسيطا"  كما تطرق الرئيس السوداني إلى معاناته عندما كان عاملا بسيطا، قائلا: "كنت عاملا بسيطا في بداية حياتي وأثناء الإجازات المدرسية". وأوضح أنه لا يريد للجميع أن يمر بالمعاناة التي تعرض لها خلال مراحل حياته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up