رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. سعوديات يمارسن " التطعيس" بسيارات الدفع الرباعي في الأحساء.. ويروين تجاربهن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد: مارست فتيات سعوديات تجربة "التطعيس" على سيارات الدفع الرباعي في الرمال الذهبية لغابة "جواثا"،وذلك ضمن فعاليات مهرجان سفاري الأحساء المقام بمدينة جواثا.
المغامرات والتحدي وحسب "العربية نت" قالت إحدى الفتيات المشاركات في التحدي وتدعى "زينب" : إنها تحب المغامرات والتحدي منذ طفولتها، وحين تعلمت قيادة السيارة وحصلت على رخصة قيادة، تولع لديها هاجس تجربة القيادة بين الجبال والكثبان الرملية. وأشارت إلى أنها تمارس التطعيس بروح التحدي في فضاء الرمال، والمناورة فوق تلال وصخور الصحراء الواسعة.
سيارات الدفع الرباعي وأضافت مشاركة أخرى تدعى " عبير آل صفوان": أن " قيادة المرأة لسيارات الدفع الرباعي على الرمال، وممارسة روح المغامرة في فضاء الصحراء والتي تمتد إلى 40 كيلومترا، تحتاج لمهارة وإتقان في التعامل مع الطرق الوعرة، والمرتفعات المخيفة والمفاجئة". وأكدت ضرورة التعامل مع بعض التدابير الاحترازية، كما تحتاج الفتاة قوة في الصبر وتحمل المشقة أحياناً. لافتة إلى أنها تجيد فنون القيادة على الكثبان الرملية . يشار إلى أن مهرجان سفاري الأحساء الذي انطلق 27 ديسمبر المنصرم ويستمر حتى السبت 5 يناير 2019.

arrow up