رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مصطفى الأغا يحرج " الدغيثر" على الهواء بسبب منتخب الكويت.. والأخير "ليش مسكت عليها"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: توقع الكاتب  و المحلل الرياضي  "عبدالعزيز الدغيثر" أن يقدم المنتخب الكويتي لكرة القدم مشاركة مميزة في كأس الأمم الآسيوية 2019، رغم أن الأخير لا يشارك في النسخة الجديدة.
الكويت ستعود بقوة وقال الدغيثر، خلال استضافته على برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا، على قناة “mbc”، أن الكرة الكويتية هي أم الرياضة في الخليج، وهي أول منتخب يتأهل لكأس العالم في الخليج، حيث جاءت مرحلة كان فيها هبوط بسبب المشاكل مع الفيفا، فتم تجميد نشاط الكرة، وبعد ذلك عادت الكويت بعد انهاء الخلافات.
ترك بصمة عن كرة القدم الخليجية أشار الدغيثر "لكن أنا لدي أمل تعود الكرة الكويتية أفضل، وإن شاء الله البداية تكون من البطولة الآسيوية في الإمارات، حتى وإن لم يحقق اللقب، لكنه سيترك بصمة عن كرة القدم الكويتية والخليجية”.
الكويت لا يشارك فيما فاجأه مصطفى الأغا  الدغيثر، بالقول: "الكويت لا يشارك في آسيا”، وسط صمت من المحلل السعودي عبد العزيز الدغيثر ، ليستاءل الأخير: “مو مشارك؟" فقال له الأغا “على أساس بدك تحلل آسيا وتنورنا بكرة، لازم تعرف أنه الكويت لا يشارك في آسيا”.
سخرية الأغا وسخر مصطفى الأغا من الدغيثر، حيث قال له: "ما عرفنا بأي مجموعة ستلعب الكويت في كأس آسيا؟ ليرد الدغيثر: “مسكت عليها ما أدري ليش مسكت عليها؟.

arrow up