رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : "مزيون جنادرية جديد" يثير ضجة في مواقع التواصل .. ومصادر تكشف عن هويته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أثار أحد الشان ، ضجة في مواقع التواصل خلال مشاركته في “مهرجان الجنادرية الثقافي” المقام حاليًا في نسخته السنوية الـ33 .
وبدأت قصة الشاب الذي أطلقت عليه بعض زائرات المهرجان المقام قرب مدينة الرياض، لقب “مزيون الجنادرية” في إشارة لوسامته، عندما صورته بعضهن، ونشرن مقاطع فيديو وصورًا متنوعة يظهر فيها بمواقف ووضعيات مختلفة، بينما تتباين التعليقات حوله، رغم عدد المعجبات.
وفي مقابل عبارات الغزل والإعجاب بالشاب “المزيون” من قبل معجباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كان هناك من أبدين عدم إعجابهن، وقلن إنه لا يرقى لوسامة “بائع الكليجا” الذي كان بطل العام الماضي .
الكشف عن هويته
في حين وُجد فريق ثالث ممن يشكك في كون القصة مفتعلة من الشاب “المزيون” ذاته، أو من بعض الفتيات بهدف الإثارة.
وفي موقع “تويتر” ، كان الشاب السعودي ، واحدًا من أكثر المواضيع المثيرة للاهتمام والتفاعل من قبل المغردين في المملكة، رغم تباين الآراء حوله، إذ يحتل الوسم “#مزيون_الجنادريه33” مكانة بارزة في الترند.
وبعد أن أصبح “مزيون الجنادرية” الجديد، الموضوع الأكثر تفاعلًا في تدوينات السعوديين بمواقع التواصل الاجتماعي، تم كشف هويته، وقيل إنه يدعى الدكتور نايف بن محمد ويعمل كوجه إعلاني لإحدى الشركات الطبية التي تبيع المكملات الغذائية في أحد أجنحة المهرجان، إنه فوجئ بكونه محل حديث واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up