“أسرتها رفضت زواجه منها”.. تفاصيل ابتزاز شاب لفتاة والكشف عما فعله مع والدتها!

“أسرتها رفضت زواجه منها”.. تفاصيل ابتزاز شاب لفتاة والكشف عما فعله مع والدتها!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: صادقت محكمة الاستئناف على العقوبة الصادرة عن المحكمة الجزائية بجدة بسجن شاب 12 شهرًا تعزيرًا عقب إدانته باختراق حساب فتاة في تطبيق “سناب شات” ونشر صورها في “إنستغرام” والإساءة لسمعتها وفضح علاقته بها في منصات التواصل الاجتماعي.
مقاطع فيديو
وفي التفاصيل بحسب “عكاظ”، تقدم مواطن ببلاغ يثبت أن صورًا خاصة لابنته انتشرت في “انستغرام” بواسطة شاب بغية الإضرار بها وبسمعتها، ودونت الفتاة برفقة والدها بلاغا بالوقائع، وقدم الأب مقاطع فيديو لابنته ‏احتفظت بها ونشرها المتهم مع صور وعبارات خارجة عن الأدب تتضمن القذف الصريح وتشويه السمعة، ولم يكتف الشاب بذلك بل نشر صورة لوالدة الفتاة.
الزواج منها
فيما أنكر الشاب ذلك مدعيًا أن الحسابات في منصات التواصل التي قدمتها الفتاة لا تخصه ولا يوجد دليل على ذلك، وطالب بصرف النظر عن الدعوى وإطلاق سراحه، إلا أنه بعد توافر الدلائل اعترف المتهم أمام المحكمة بأنه ظل يتواصل مع الفتاة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي لرغبته في الزواج منها غير أن أسرتها رفضت ما دعاه إلى إرسال الصور إلى والدها وهو في حالة غضب وأرجع تصرفه إلى أنه فعل ذلك “من باب النصيحة”.

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    فتى الجبل 1

    هذي ما صارت نصيحه ههه هذي فضيحه واللي مايشتري يتفرج هههه لاحول ولا قوة إلا بالله ا***

  • 62
    غير معروف

    العقوبه الفعاله تكون مع الجلد وبدون الجلد لاتسمي عقوبه رادعه

  • 61
    غير معروف

    ادا البنت لها علاقة فيه المفروض ماتطلع براءة تتعاقب مثله ربما ملت منه وقالت ابتزني

  • 60
    نجم السلام عليكم

    تعليق ٤٦ لو سمحت انقل الآية الكريمة من القران الكريم إتق الله في نفسك لاتكتبون من رأسك. هذا كلام الله عزوجل عظم الله سبحانه وتعالى. راجع سورة الروم

  • 59
    انا انا

    تستاهل العائله لانكم انتم من سمح له بدخول البيت والتصوير ومابقى الا الزواج وحينها ترفضون من البدايه كان ماعطيتوه وجه لاكن انا اقول احسن ماسوى فيكم يالبهايم تعال صورني واخرتها تشتكوه يامال الوجع تفوو

  • 58
    لال افغانس

    هزا نفر في افغانستاني ضرب بعصاية في حقه لينن سوي دم

  • 57
    غير معروف

    ينشر صورها في المواقع ويقول من باب النصيحة 😂 فاهم النصيحة غلط

  • 56
    غير معروف

    البلاء منها

  • 55
    غير معروف

    وش سبب رفض اسرتها زواجه منها؟ يعني عضل ولا بحجة عدم تكافؤ نسب؟!

  • 54
    غير معروف

    عطاها كلمتين معسوله يبي يختبرها حتى يشوف اذا هي خفيفه وعالريحه ويوم شافها ماعطته وجه اخترق حسابها وسحب صورها لابتزاز يبيها بالقوة تعطيه وجه زمن يخوف ماله امان

  • 53
    راعي الاولة

    تستاهل ما جاها ولا وش عرفه فيها من البداية

  • 52
    شر الطريق

    هاذى مشكلة الين البنت تمل من علاقتها بشاب ديته معروفة واحد بلاغ وخذوه فضلوه

  • 51
    hima

    لااا,ومستغربين ليش الشباب من الجنسين بيشردو للخارج.

  • 50
    كلكم راع ومسؤول عن رعيته

    تقدم مواطن ببلاغ يثبت أن صورًا خاصة لابنته انتشرت في “انستغرام” بواسطة شاب👨🏻‍💻 وين ابوها عنها من اول؟ وليش ابوها وامها ماينتبهون لها من اول؟ وليش يسمحون لها تصور نفسها🤳🏻وتحتفظ بصورها في الجوال؟

  • 49
    غير معروف

    استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  • 48
    عاشق العدل

    إلى كل متزوج عامل زوجتك بماتتمنى تعامل بنيتك في بيت زوجها لاحقا لأن صهرك مثلك ما في مفر إطلاقا وسلام مسك الختام

  • 47
    الرياحي

    مشكله الرجل والحرمه اللي مسوين ديك ودجاجه بياضه وما يعرفون يربون عيالهم ويتركهم مفاليت على خلق الله الله لا يبلانا

  • 46
    عاشق العدل

    ما في شيء اسمه حب اغبياء انتم ولا كيف قال تعالى(وجعلنا بينهم مودة ورحمه)الموده هي الجماع وللي ما يعرف يروح يسأل بقوقل ورحمه رحمه ما تحتاج تفسير تحتاج تطبقونها على زوجاتكم الاسيرات عندكم عشان بناتكم☺

  • 45
    منقاش

    يستحق عقوبة قاسية ان كان فعل هذه الدناءة والخسة

  • 44
    غير معروف

    عندما يكذب الذكر على انثى ويتلاعب بعواطفها ويخادعها تحت أي مسمى وفي أي وضع فإن ذلك ينتقص من رجولته كثيراً فإما أن تكون رجلا أو لا تكون !!

  • 43
    غير معروف

    التواصل الله ذكرزمان الواحد لاشاف بنت اعجبتة كلم اهلة ان وافق اهل الفتاة تابعو الاجراءات وان رفضو قال وعسى ان تحبو شي وهو شرا لكم والان بالقوى اذا قال بلطف مالك نصيب هي غلطة البنت كان اكتشفت انك فضيحة

  • 42
    غير معروف

    39 الحمدالله امثالك بر المشهد ولا لو تحكم لضاعت الامة

  • 41
    غير معروف

    احـذر أيها الشـاب حين تتلاعب بمشاعر وتستهين بأعراض وشرف الفتيات تذكر دائماً قول الله تعالى ( مَن يعمل سوءً يجزى به ) وأن الله يمهل لا يهمل فاحذر أشد الحذر من عقاب الله

  • 40
    القحطاني

    بعض الرجال ودك تحرقه حرق عشان تنظف النجاسه ألي فيه بعدين الحكم ١٢ شهر شوي نبغي نسمع احكام ونسمع تجنيد اجباري ونسمع معسكرات في الربع الخالي واعمال شاقه العالم تدخل السجن ويطلعون مروجين وسارت بؤره فساد

  • 39
    غير معروف

    لكل رجل يستمتع بـ اللعب على فتاة وثقت به
    لا تفرح هو مجرد مسلسل وبـ الحلقة الاخيره ! سـ ترى اقرب الناس إليك ” ضحية ” كما_تدين_تدان

  • 38
    ن

    28 ، 34 < لذكر ليس سعودي

  • 37
    777

    اختبار بسيط من فتاه لشاب اذا فعلا يريدك للزواج لا طوليها وهيا قصيرة اما قلب وحب

  • 36
    موادع

    من شان كذا تجد البنات يبحثون عن كبار السن لهذه الأسباب

  • 35
    نصيحه لكل ذكر✍🏻

    حين تغلبك الشهوة ويزين لك الشيطان الحرام تذكر قوله تعالى
    (قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ) وتذكر أن لك أخت وزوجة وإبنه
    وكما تدين تدان👌🏻

  • 34
    غير معروف

    من كثر مانسمع ونقرأ مثل هالقصص انعدمت ثقة البنت بابناء جلدتها !!مثل هذا للاسف بدل مايغار عليها مثل مايغار على اخته ويخاف على سمعتها مثل مايخاف على سمعة اخته لأن كما تدين تدان عاجلا او اجلآ ولو بعد حين

  • 33
    نصيحه لكل فتاة✍🏻

    لا تٌعلقي مصيرك بشخص دخل حياتك من خلف شاشة الجهاز عبر وسائل التواصل الإجتماعي
    شخص ينسج شباك ليستدرجك بكلمات تهيج عاطفتك
    يمنحك (الوهم) كحب ووعد بزواج ثم يرميك رخيصه ذليله مهانه

  • 32
    غير معروف

    وأرجع تصرفه إلى أنه فعل ذلك من باب النصيحة😂ينصحها بنشر صورها وشتمها وقذفها وتشويه سمعتها وتهديدها وابتزازها😂 يستهتر بأعراض الناس وينشر صور بنات الناس ويقذفهم ويقول من باب النصيحة !! هل هذه نصيحة؟!

  • 31
    غير معروف

    قال ايش قال لرغبته في الزواج منها والله لو صادق في حبه لها ويبيها زوجة ً له كان خاف على شرفها مثل ما يخاف على شرف خواته ولكنه نصاب ونذل وخسيس وعديم رجوله وتربيه

  • 30
    سهم

    هذا يستحق أقصى العقوبة والتشهير به ، لكي يرتدع الذي في قلبه مرض.

  • 29
    غير معروف

    أحقر رجل هو الذي يتلاعب بمشاعر فتاة تنازلت بغباء عن كرامتها وتحدثت معه فأحبته وعشقته لأنه أوهمها بحبه لها !! ليست رجوله بل ضعف شخصية

  • 28
    غير معروف

    لو شاب غربي من اوروبا ماسواها وين غيرته وخوفه على بنت الناس كيف ينشر صورتها بغية الإضرار بها وبسمعتها يعني عشان أسرتها رفضت يقوم ينشر صورها ويشتمها ويهددها ويشوه سمعتها وينتقم منها ومن اهلها وش هالخسه

  • 27
    صور وعبارات خارجة عن الأدب تتضمن القذف الصريح وتشويه السمعة، ولم يكتف الشاب بذلك بل نشر صورة لوالدة الفتاة

    الشاب خسيس نذل ناقص عقل ودين وتربيه ومرجله مايخاف من الله كيف يتجرأ وينشر صور بنت الناس ووالدتها مافيه خوف من الله مافيه غيرة وش هالاستهتار بأعراض الناس المفروض عقوبته ١٢ سنه سجن وجلد وغرامة حتى يتربى

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    التبسط بين الذكور والإناث فـي كافة المواقع بالشكر والثناء والمزاح والتصبيح والتمسية والوجوه التعبيرية بلاء كبير وشر مستطير ووأد للحياء وباب للفتنة إن كان فالعام فهو مجاهرة وإن كان فالخاص فهو أدهى وأمر

  • 24
    اييييييييييه

    يابنات خافو الله الوحده تستتر وتستر اهلها وخلوكم من الثقه الزايده بالشباب والتلاعب بعواطفكم عن طريق التواصل الإجتماعي وعلى الشاب أن يتقي الله ويفكر لو إنها اخته او بنته او زوجته ماذا سيحدث له

  • 23
    22

    جعلهم الماحق إثنينهم خسيسين التربية

  • 22
    ATMZ

    جعلك الماحق يا خسيس التربية

  • 21
    ali

    هذا باين عليه انه مجرم والحكم بصراحة هذا مخفف مقابل سمعة الشخص وعورات الناس بس 12 شهر يابلاش

  • 20
    حكم مغلظ للذكر وحكم مخفف للأنثى

    المفترض حكم مغلظ للشاب… ليس بسبب جريمته فحسب.. بل الكذب والانكار والجحدان…

    بينما الفتاة فيجب ان يتم عليها حكم مخفف

  • 19
    غير معروف

    اثنا عشر شهر قليله في حق الحقير النذل الحمد لله لم يتم زواجك من الفتاة بسبب انت خائن و غشاش حكمة خمس سنوات وأكثر مع دفع تعويض مادي بدل سمعة خمسمائة الف فك الله بنات المسلمين من امثالك الوقحة بزر مدلل

  • 18
    غير معروف

    التربيه في خطر ،،،، خصوصاً البنات .. والله شي يبكي عندما يتعب الأهل في الأبناء

  • 17
    طلال

    تعليق مخالف

  • 16
    الشريف.!

    تعرفت عليها بقصد الزواج وتقدمت لأهلها ورفضوك خلاص خلك رجال وأنسى البنت لو كنت فعلا صادق النية وشف لك وحده ثانيه طالما ربي ماكتب لك نصيب مع الأولى هذا لو كنت رجل وصادق بحبك للبنت فلا تأذيها بسمعتها أبد

  • 15
    غير معروف

    ينبغي على كل الفتيات حفظ أعراضهن..فهن السبب والمفتاح لدخول الآخرين لخصوصياتهن..وعلى نفسهاتجني براقش.. فاللوم ليس تماماً على الشباب..فكلاهماشركاءفي الخطأ..وعلى الشباب أن يحفظوا كرامتهم ردوك أهلها توكل.

  • 14
    مواطن غيور ومحب لوطنه

    الحل اسهل منه مافيه والعلاج
    ان يتم *** فى خمس دقائق وبعدها يسلم الجميع من شره ولاخوف منه مستقبلا ولو جلس وسط البنات

  • 13
    الكاسر

    ت 1 كيف تحكم عليه وحده. ماحد يسوي بها كذا دون سبب..
    وبعدين اعرف ليش تصور البنت نفسها بالجوال وهو عرضه لسرقه او الضياع او الفرمته بعد البيع

  • 12
    زائره

    ناقص عقل حسبنا الله وكفى

  • 11
    ابو خشم 🌼🌻🌼🌻🌼🌻🌼🌻

    هذا من أمثال زويته البنشري وخروف طيف سمي الحصني هههههههههههههههههه

  • 10
    توطين إلزامي والسوق يشهد على كلامي!!🤔🤔🤔

    هالأشكال حثالات وقاذورات ولو ياصل السبعين عام بالأصل حثالة بشر من همه وحياته اضرار بالناس وتدمير البيوت فهو والشيطان واحد عوذة بالله منهم وتكاثرهم على الأرض 😐😐

  • 9
    فيصل

    الموضوع صعب ما فهمته ، فيه شي غلط ، يحتاج اكثر تحقيق

  • 8
    غير معروف

    سبحان الله بعض الناس يحب المشاكل أشوفهم عندنا في العمل

  • 7
    عكروت

    صدق ليش ما تتعاقب الفتاة على فعلتها ***

  • 6
    احكام عرفيه

    تعليق مخالف

  • 5
    خالد

    هذا ليس برجل عليه من الله مايستحق …

    بالنسبه للحكم هزيل جدا مفروض لايقل عن خمس سنوات

  • 4
    غير معروف

    رايي فقط (سجن الشابة مثل ذلك حيث يكون هناك اعلام للشباب والشابات ان الجزاء يكون ضد الكل وهذا اللي يعلم بة نساء ورجال (والمثل يقول بعدو عنزكم مايجيها تيسنا مثل عامي ولكن ينطبق على هذه الاموركون سجن الر

  • 3
    دندش

    دايم البنات يشتكون بعد ماتقع الفاس في الرأس !! باي حق تتواصلي معه وباي صفه ؟؟ ليش ماحفظتي سمعتك وسمعت اهلك ؟ عموما عذي طريق اولها ولها واخرتها نار نار

  • 2
    ابو وليد

    هذا ليس شاب ولا رجل هذا يعتبر كائن حي مؤذي ينصح بقتله وقتل اشباهه

  • 1
    دراكولا

    انا لو مكان القاضي احكم بالاعدام رميا بالرصاص