رئيس التحرير : مشعل العريفي

دبي: محاكمة ممثلة مصرية شهيرة.. ومحامي المتهمة: الجاني لمس صدر شقيقتها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات: مثلت الفنانة المصرية وسام رضا إسماعيل المعروفة باسم زينة أمام محكمة الجنح في دبي صباح اليوم، في دعوى اعتداء متبادل بينها هي وشقيقتها وأسرة أمريكية من أصل مصري في دبي.
الاعتداء على ابنة طرفي الدعوى وطلبت الفنانة المصرية الكلمة من القاضي الذي سمح لها في نهاية الجلسة، لتنفي قيامها بالاعتداء على ابنة طرفي الدعوى وهي طفلة في الـ11 من عمرها وأكدت أنهما كاذبان، فيما طالب محاميها المحكمة بضم الطفلة المعتدى عليها إلى الدعوى، لأنها شاركت في الاعتداء على الممثلة وشقيقتها، وإضافة اتهام هتك العرض بالإكراه لوالد الطفلة لأنه لمس شقيقة الفنانة المصرية على صدرها.
تقرير طبي وذكرت محامية الأب والأم أن النيابة أغفلت اتهام الممثلة وشقيقتها بالاعتداء على الطفلة، رغم وجود تقرير طبي بذلك، وطلبت من المحكمة إضافة ذلك إلى الدعوى، لافتة إلى عدم وجود تقرير يثبت الاعتداء على زينة وشقيقتها.
نشوب عراك في مطعم الفندق وحسب تقارير الشرطة فإن بلاغا ورد في 29 يونيو الماضي، وأرسلت دورية إلى فندق في دبي بعد نشوب عراك في مطعم الفندق، وأحضر المتعاركون إلى مركز الشرطة، حيث أدلوا بأقوالهم وفي ظل إصرار كل منهم على موقفه أسندت لطرفي المواجهة تهمة الاعتداء المتبادل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up