رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفنان عبدالله بالخير يهاجم بلقيس.. والأخيرة ترد: في كلمة تقرقع في قلبي ودي أقولها-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: هاجم الفنان عبدالله بالخير، المطربة بلقيس، بسبب غنائها “أرضي وبلادي” بحفل افتتاح كأس آسيا 2019، الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية بالإمارات.
حفل كأس آسيا وشاركت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، عبر حسابها على “انستغرام”، مقطع فيديو للفنان الإماراتي عبدالله بالخير، أعرب فيه عن غضبه من تنظيم الحفل، قائلًا: “أين هم الفنانون الإماراتيون.. ولم يكن يجب أن تغني بلقيس أرضي وبلادي بل كان واجب غنائها من فنان إماراتي.. وإن الحفل كان بسيطًا ومتواضعًا ولا يليق بحضارة الإمارات”.
وشهد شاهد من أهله وعلّقت بدرية أحمد، على الفيديو، قائلة: “وشهد شاهد من أهله.. فعلًا وين فناني الإمارات في المحافل الرسمية.. ما غير زوير وعوير والنطيحة والمتردية.. وفي كل محفل إماراتي الزوج وزوجته.. طبعًا عارفينهم من غير ذكر أسماء.. للأسف إعلام مزيف”.
كلمة تقرقع في قلبي من جانبها ردت بلقيس، على انتقادها في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” قائلة: “في كلمة تقرقع في قلبي ومرة بموت ودي أقولها .. اسمعوا يا جماعة ترى الدخول في الأصول والتشكيك فيها عيب جدًا.. يعني أنا الصراحة صارلي فترة أسمع فلان أصله سعودي لا لا مو سعودي أصله مصري.. هداك فلسطيني.. هذه أصلها يمني ليش حاطة علم الإمارات”. وتابعت: “ياجماعة أنا يمنية الأصل والناس كلها تدري أني ابنة أحمد فتحي وأفتخر بأصلي.. وأفتخر أكثر بجنسيتي الإماراتية بلد واكلة من خيرها وشاربة من مياتها وأمي إماراتية”.
utm_source=ig_embed
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up