شاهد .. إماراتي يحبس هنود في أقفاص لإجبارهم على تشجيع منتخب بلاده !

شاهد .. إماراتي يحبس هنود في أقفاص لإجبارهم على تشجيع منتخب بلاده !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو ، لمشجع إماراتي وهو يحبس عدد من الهنود في أقفاص ليجبرهم على تشجيع منتخب بلاده .

تم توثيق الفيديو قبل مباراة الإمارات والهند في كأس آسيا ، حيث سألهم المشجع أكثر من مرة من تشجعون ؟ ، ليردون عليه : “الهند” ، ولم يفتح لهم الأقفاص حتى ردوا عليه في المرة الأخيرة أنهم يشجعون الإمارات .

وبحسب موقع الإمارات اليوم ، فقد ألقت الجهات الأمنية الإماراتية، القبض على الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول .

وكشف المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام لدولة الإمارات، عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب الفيديو .

التعليقات مغلقة.

98 تعليق

  • 98
    ابو منصور

    إماراتي يحبس هنود في أقفاص لإجبارهم على تشجيع منتخب بلاده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههانا الان في الانعاش من كثر الضحك علي الفديو

  • 97
    ابو راشد

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو ، لمشجع إماراتي وهو يحبس عدد من الهنود في أقفاص ليجبرهم على تشجيع منتخب بلاده .ليش شايفهم خرفان واغنام يحبسهم ابو * علشان الفلوس يحبس نفسه ماهي مشكلة

  • 96
    غير معروف

    مكتب النائب العام الاتحادي بالإمارات، أصدر أمرا بضبط وإحضار مواطن إماراتي ظهر في مقطع فيديو أحدث ضجة واسعة وهو يهين وافدين هنود ويدخلهم في قفص، لإجبارهم على تشجيع منتخب بلاده ما أثار موجة غضب واسعة.

  • 95
    غير معروف

    لاتنغر يابوزار الدنيا تدرو يمكن نشوفك تدور فيزا للهند تشتغل فيها والله الي يحدث من بعض أخواننا الأمارتيين شيء مؤسف ولو سألت الواحد منهم من ين لك هذا قال بفضل زايد وأين الله الرزاق نسيتووووه

  • 94
    جوج

    الدعوه مزح بس حط نفسه وبلاده موقف ماظن راح يمر بسلام الاخو دفش وغبي الله يهديه

  • 93
    ابو سلطان

    علشانهم هنود لاحول ولا قوة بهم كفليهم الامارتي بيتحكم فيهم والله لو انهم افارقة كان حطمو القفص وكسرو دماغه ومسحو به الارض علشان يعرف ان كرامة الانسان فوق كل شئ سواء هندي ولا اندونيسي

  • 92
    غير معروف

    البعض يقول مزحة ؟ بكرة تحتج السفارة على هذه المعاملة والغطرسة بحق عمال .وقال انتم عاشين هنا يعني يعيرهم هذا التافه

  • 91
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    يقول عبدالله بالخير الامارات بلد الحضارات وصدقوا انفسهم

  • 89
    ابوايفانكا

    بالنسبه للي يقولو مزح شرايك احطك بقفص الدجاج عندي وامصخر فيك واصورك وانشر المقطع … (= واول ثلاثه احبسهم بقفصي قلم اللطم وانسان منتف ورحال الاملط بق بقق بقاق … (=

  • 88
    منصور

    المنطمات الدوليه ليس عندها مزح تأخذ الموضوع على محمل الجد … وسفارات دولهم تأخذ الموضوع على انه اهانه للهنود بسجنهم في شبك الحيوانات ,, كرامة الانسان ليس فيها مزح و حرمانهم من المباراه جريمه اخرى

  • 87
    محمد

    شعب معلايه

  • 86
    غير معروف

    هههههههه متخلف

  • 85
    غير معروف

    لعيون نيشمورا كأس اسيا باذن الله ياباني

  • 84
    غير معروف

    القطرين والاماراتين والكويتين حدث بلا حرج والموضوع جد وليس في مزاح بدون مجاملات

  • 83
    عبدالاله١١١١

    إلي متى هذا الغطرسة والتعالي من الإماراتيين على باقي شعوب المنطقه والعالم الثالث..جا معهم مال وأذو الناس….التواضع من سمات المسلم

  • 82
    غير معروف

    هو يتغشمر بس القانون قدامه.

  • 81
    محمد الشهري☑️

    ههههههههههه والله يا جماعة كل ما في الموضوع دعابه من شكل الحركة وتنفيذ مزحه واضح اتركو الحكم على الآخرين بالظلم

  • 80
    F15

    79 – الشايب
    2019-01-11 10:00:06
    وما خفي كان اعظم >>>>>> يامريض النفس هذا مجرد مقطع فكاهي من الهنود ولأماراتي ,,,,,, فهمت ياقفل

  • 79
    الشايب

    وما خفي كان اعظم

  • 78
    غير معروف

    واضح انه تمثيل

  • 77
    غير معروف

    مزحه سمجة
    مالها داعي رجال واضح انه ثقل خانه التعبير

  • 76
    غير معروف

    صاحب التعليق 42 ومره طائفين

  • 75
    السعد

    اخص عليك*

  • 74
    مصري

    متخفش من الهبله خاف من خلفتها
    واضح انه بيمزح لكن مزحه تدل علي كبر
    والله لو تنحسب بمستوي تقدم الدول مفروض ان
    كل العرب داخل القفص لاننا مساهمتنا في التقدم
    والحضارة العالمية صفر والهند تسبقنا بالف عام

  • 73
    تش تش 🤗

    فضيحه أن يكونوا البنقال والهنود والبكس في الإمارات أكثر من السكان الأصليين .

  • 72
    A.awad

    الله يكفانا شرّ الغرور..على إيش على كووووره المسئله كلها ((( لـعـبـه ))) ترى الهند العلم عندهم حقيقي
    وليس منقول … بعنى عندهم علمافضاء وتكنلوجياويصدّرون مهندسين لألمامناوأمريكا،،أحترام البشرواجب ديني

  • 71
    مشارك

    الدنيا مليئه بالخبلان والله ساتر عليهم وهوا يحب الستر سبحانه وتعالى ويوم ضهرت هذه المنصه بان المستور

  • 70
    ............

    بعد ما شبع بطر

  • 69
    خبير

    الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة. هذا الرجل النونو من كثر الدراهم خرب مخه يسئ لبلاده وهو يظن أنه يحسن صنعا .

  • 68
    ريما

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    مزحه ثقيله بدون ماتحطهم في قفص اسالهم الاعداء يستخدموها ضدنا شوفوا معاملتهم

  • 66
    شايم الشماسي

    مقطع تمثيلي ساخر

  • 65
    هذا وهذي

    المقاطع التافه تاخذها المنطمات الدوليه ضدنا عشان تصرف فردي يمازح غشيم اقل شي لا تصور خلي عنك الهياط السعودي والخلج مافي الارض الاهر

  • 64
    غير معروف

    يا رجال كلهم عينين في راس واحد يعني بالعربي كلكم في الهوا سوا….؟؟ 🤣

  • 63
    غير معروف

    الشعب الاماراتى ارقى من هذى السخافة

  • 62
    ممدوح الدرملي

    المصري مش بيعمل كذا المصري عظيم

  • 61
    الحمد لله

    بيطلع واحد بيقول انتم تاكلو من خير البلاد ومفرين لكم تأمين صحي وساكنين ببلاش فيجب ان تشجعو البلاد الى انتم تعيشو فيها ههههههههههه

  • 60
    غير معروف

    لو تبغي تضحك وياهم تاخذ منهم كلمه زينه يسيرون في صفك كلمهم بالحسنى اكلهم شربهم طبطب عليهم لكن الا وطنيتهم هذه بلدهم وهم اغراب عندك فجاء ويرحلون

  • 59
    غير معروف

    انا استفزني الموضوع مهما كانت النيه سليمه ومن باب الدعابه الا فكرتها في غير محلها بصراحه انا ماشفت المقطع الصوره لوحدها استفزتني انا عندي كرامه الانسان مهما كانت ديانته وجنسيته احترمها وأقدرها

  • 58
    غير معروف

    ارحم من الخبل الثاني راعي البر ماشفت احقر منه كرهت حاجه اسمها انسانيه وحقوق الانسان شفوا واحكموا اخواني للي عنده عامل يحسّن اليه او يسفره لاهله لايقعد يشتمه ويذله وفوق هذا مايعطيه حقه. بكره فيه حساب

  • 57
    ابن عدوه

    هذولايمزحون اللع يعز الامارات وبعض المعلقين ودك ***

  • 56
    تهامي من أرض الوطن

    هذا سالفة اللي يقولون كحلها عماها !! واضح انها نوع من الدعابة الثقيلة شوي خانه التصرف ..ولا عاد تعودها .

  • 55
    ابو فهد

    واضح إنها مزحه بس مالها داعي

  • 54
    الدوسري2019

    مستحيل

  • 53
    ريما

    إذا هم يشتغلون عنده المفروض يعطيهم ملابس شتويه لو رخيصه لو مستعمله اللي تقدر عليه

  • 52
    ريما

    من شكله تقل مزح مع الهنود

  • 51
    ريما

    مساكين هالهنود ملابسهم خفيفه وكم قصير بها البرد

  • 50
    ريما

    اكيد يشجعون منتخب بلادهم الهند اجل تبيهم يشجعون الامارات!!!

  • 49
    غير معروف

    أنا شفت الملعب اليوم .. وقلت مستحيل هذي المباراة في الخليج … هذي في نيودلهي في بومباي في كلكتا كل الجمهور هندي

  • 48
    غير معروف

    طيب عادي يشجعون ربعهم وجماعتهم هازا نفر سيم سيم هندي

  • 47
    صعب

    واضح متفقين ومنظمين وشي عادي اذا ماتظلمو همه وبعدين يمكن كلهم حاضرين المباراه ويمكن على حسابه وكلن ومنتخبه
    خبر تعليقات سب دخول في النوايا وشذالمرض الحين الي علقو لو معروفين لنا كيف يتغير الهماج

  • 46
    غير معروف

    مساكين الفقراء مغلوب على امرهم استغفر الله لو قال لهم حب جزمتي حبوها المتكبرين وما يفعلو *

  • 45
    41تعليق /صدقت الله يحفظك

    والله البلاشه مدري ويش يبي ياصل له بعض المعلقين اكيد مرريضي اللي يسوي كذا وسأل ياتعليق 41 اي دكتور او اخصائي نفسي

  • 44
    صعب

    يمكن انو حاجز لهم تذاكر لتشجيع منتخبهم وشعرفكم

  • 43
    فهد

    تعليق 40الهزاع/حاقد ع اهل الامارات/والله مافيهم غرور شعب طيب وكريم /بس الحسد يعمي العين /أنا جلست بالامارات سنتين وعملت بالامارات كنت في وظيفة راتبي كان 6000ريال ووتعرفت ع الشعب وظفوني براتب 13الف

  • 42
    غير معروف

    بعض المعلقين مرضى نفسانيين مره عنصري و مره واعض و مره ناصح و مره معقد ماتدري وش يبي اللهم أشفي مرضانا يا رب

  • 41
    الهزاع

    ما في جديد هذا الامارات. وغرورها الله كريم أن شاء الله

  • 40
    مستعد

    واضح ان الرجل سخيف ويمزح مزحة سخيفة ولا يمثل اخلاق أهلنا في الامارات

  • 39
    حووووقل

    تعليق مخالف

  • 38
    مستشفي الادمان

    اي شخص تشككون فيه ويسوي نفسه فاهم او دكتور او مثقف أو محترم او خبل يعني كل يوم له اتجاه ماهو ماشي بالطريق الصحيح ترا هو مرربض ميه بالميه لزم يعالج في اقرب وقت

  • 37
    غير معروف

    هذه هي الامارات

  • premium medal
    36
    إنسان منصف

    الإمارات والنعم ،،،،،وشيوخها اهل كرم،،،،،🙏

  • 35
    غير معروف

    والله لوى ماوراهم اطفال ويدورن رزقهم مايقدر فى واحد منهم بس جبرتهم ضروف الحياه

  • 34
    عبدالله

    هذا فاهم الشهرة غلط.. أو مسمخ وفاهم الوطنية خطأ. وبكلا الحالتين يحتاج رن لين يعقل.. هؤلاء بشر لهم حقوق ماهم غنم يا جاهل

  • 33
    السهر شين ويتعب العين

    بعض المعلقين ينتحل شخصيه ماهي له أصلا من السهر جالس يخبط ويخم ذا ويفك ذا مرره يصير ناصح ومرره دكتور ومرره ناقد ومرره خبل مثل منتف انسان منتف /مسكين نام يااخي قلت لك اشرب ليمووز

  • 32
    غير معروف

    لا فيها ايهناء ولاشي يمزح معاهم ويسلهم في الغربه

  • 31
    ابو ثامر

    الله يستر عليه هو ماخذ الامر سعة صدر بينه ويبين ابو هنود بس شكلها جت نكبه عليه وفيه عالم ما يصدقون خبر

  • 30
    😆

    هي كانت مزحه متفق معهم لكنها نهايتها كانت سيئة له

  • premium medal
    29
    إنسان منصف

    جميع البشر لهم حقوق،،،،،،بخلاف النظر للجنسيه والجنس واللون والعرق،،،،،،وأي عنصريه واستهانه ،،،،،تعد في اي بلد يحترم نفسه ( جريمه )،،،،،زي البت المفعوصه ،،،،اللي تبرر ( التحرش )،،،،بسبب اللباس🖐😡😡😡

  • premium medal
    28
    إنسان منصف

    منظر مقزز ،،،،،،🤮🤮🤮🤮🤮

  • premium medal
    27
    إنسان منصف

    هذا التصرف المقيت لن يقلل من حبنا للإمارات وشيوخها الكرام،،،،،،لانهم هم اول من اعتنى بحقوق الانسان،،،،،لكن هذا النكره لابد من معاقبته 👉🖐😡😡😡😡

  • 26
    عبد الرحمن

    تصرف أحمق، وغير مسئول !!!

  • premium medal
    25
    إنسان منصف

    ايضا يجب سن قوانين لمن تشجع على التحرش،،،،وتبرر التحرش،،،،وتذكر ان اللباس سبب للتحرش،،،،مع ان القرآن امر ( بغض البصر)،،،،عرفتوا من اقصد،،،،والا أعيد تعليقها مره ثانيه،،،،👉😡😡😡😡

  • 24
    ••

    هذه اهانه واستهتار بمشاعر الهنود فـ الانسان الهندي له حقوق وله كرامه وله مشاعر وهذا الفيديو تشويه لسمعة الامارات الحبيبه( ألقت الجهات الأمنية الإماراتية، القبض على الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول )

  • 23
    غير معروف

    هذي واضح انها مزحه طبعا وباتفاق مع الهنود وليس فيها شي يستدعي القبض عليه واخذ اجراءات رسميه بحقه…هناك جرائم ووقوعات كبيره تستحق اخذ اجراءات بها ومتغافلين وساكتين عنها..يعني خلوا من الحبه قبه.

  • 22
    غير معروف

    هذا ناقص عقل وعديم رحمه وانسانيه وللاسف أساء للامارات واساء للإماراتين واكيد مايمثل إلا نفسه

  • 21
    محب الامارات

    جاك انسان منصف /ينطبق عليك المثل مع الخيل ياشقرا ذا مززح والشعب الإمارتي شعب محترم نعرفهم زين /باالله احد يفهم بعض المعلقين هنا أنه مززح الخبر كم واحد هنا يقرأ اي خبر ويعلق وهو سهرران يمدحون اليمون

  • 20
    غير معروف

    ت3 ليش تضحك يامسكين شكلك من طقت هالتافه اللي مستقوي على الضعوف الله يكون بعون اللي حولك وحواليك شكلك مستقوي عليهم ومعيشهم في ضيم وقهر

  • 19
    الموضوع مزح في مزح يالربع،،،،،

    مفيش في الدنيا حاجه تقدر تبعدني عنك فايزة أحمد،،،،، مزاح يالربع،،،،، مزاح لا أكثر،،،،، أحد فهم شي،،،، لا،،،،، محد فهم شي،،،،، حتى أنا نفسي ماني فاهم نفسي،،،،،ممكن أحد يفهمني،،،،،

  • 18
    بسمه

    اغلبهم مبتسمين بس كمان مزحة جارح 😑

  • 17
    جمل الصحراء

    سبحان الله… خواء فكري وافلاس اخلاقي… ليس هناك ما يضحك لمثل هذه التغاهات

  • 16
    غير معروف

    واضح جدا انها مزحه ومفروض يكرم هذا الشخص لانه يمزح مع الاجانب ومو شايف نفسه

  • 15
    غير معروف

    هذا اللي يسموونه المزح الثقيل

  • 14
    سعووود🇸🇦

    هذا إنسان جاهل اسأل لبلده الحبيبه الإمارات وأخذ جزائه وان شاء الله يكون عبره له ولغيره

  • premium medal
    13
    إنسان منصف

    لازم من سن قوانين اكثر صرامه،،،،،لكل من يستخف بآدمية الانسان،،،،،😡😡😡😡

  • premium medal
    12
    إنسان منصف

    علشانهم مساكين محتاجين تحطهم داخل قفص دجاج،،،،،،عيب عليك بس،،،،،،🖐😡😡😡😡

  • premium medal
    11
    إنسان منصف

    الإمارات ،،،،،،وشيوخها الكرام،،،،،لهم كل الاحترام،،،،،لكن هذا الشخص لا يمثل بلد زي الإمارات ،،،،،ابد ابد،،،،،،👉🤮🤮🤮🤮

  • premium medal
    10
    إنسان منصف

    الا آدمية الانسان،،،،،،ما فيها لعب👉😷😷😷😷😷

  • 9
    غير معروف

    تافه وأتفه من تافه ويجب إيقاع عقوبة صارمة بحقه .

  • premium medal
    8
    إنسان منصف

    استهبال ماهو بمحله،،،،،،بيورطك🤧🤧🤧🤧

  • 7
    طير شلوى

    ترى غشمره اعرف الإماراتيين عدل ناس طيوبين وحبوبين وأكثر تسامح ودماثة أخلاق

  • 6
    ذيبان

    مالة على ذالوجه تستقوي على الظعوف المساكين… لقمة العيش اجبرتهم … ** ياقليل الحيا

  • 5
    غير معروف

    يضحك الإماراتي والهنود عارفين

  • 4
    غير معروف

    شخص تافه مايمثل الاماراتيين المحترمين

  • 3
    غير معروف

    هههههههههههههه

  • 2
    غير معروف

    ان شاءالله الكاس يا باني

  • 1
    هاني

    يبغى الناس يقولون له وطني وكفو، مسكين انقلب مقلبه عليه