بحجة شهرته .. شاهد : رئيس نادي سعودي يفاجئ قناة بطلب ” 1000 ريال” في الدقيقة للمداخلة في برنامج رياضي

بحجة  شهرته .. شاهد : رئيس نادي سعودي  يفاجئ قناة بطلب ” 1000 ريال” في الدقيقة  للمداخلة في برنامج رياضي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أوضح الإعلامي الرياضي سعودي الصرامي ، أن دباس الدوسري رئيس نادي الكوكب قد رفض الإدلاء بأي تصريحات عبر قناة 24 الرياضية إلا بشرط .

وقال الصرامي ، في مقطع الفيديو الذي نشره دباس الدوسري على حسابه بتويتر : ” تواصل اليوم معنا أكثر من 7 رؤساء أندية باستثناء الأخ دباس الدوسري ” .

وأضاف الصرامي : ” اليوم اتصلنا عليه لنهنئه بالفوز والعودة للمركز الثالث ، وطلبنا منه يتداخل ويشارك معنا في البرنامج لكنه أعتذر ، وقال عندي شرط مهم إن أي وسيلة تريد مني أتواصل معها الدقيقة بألف ريال” .

من جانبه علق رئيس نادي الكوكب على الفيديو قائلاً : ” رفضت المداخلة في هذه القناة واشترطت (ساخراً) 1000 ريال مقابل كل دقيقة أعتقد من حقي لأني أشهر من قناتهم كلامي صح ولا أنا غلطان؟ ” .

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    غير معروف

    منهو هذا دباس

  • 49
    غير معروف

    انت غير اسمك ؟ وكلك على بعض ثقيل طينة وليس لك اي قبول حتى تشترط هههههههههههه

  • 48
    الكوكب ٤/٠

    الى الان من سنين وذا الفقراوي ماهو ناسي أربعة الكوكب بنادي الفقر ، الله كبير يادباس اوجعتهم

  • 47
    الزرقوى

    تلك القناة عند مشاهدتها تعتقد انك تشاهد مصارعة الديكة فى تايلاند ينطبق عليهم قول المثل ( اجسام البغال واحلام العصافير ) برامج الرياضة عندنا هى النقطة السوداء فى الرياضة السعودية

  • 46
    احمد

    يوم افضحوه .. قال : اشترطت ساخرا !!

  • 45
    غير معروف

    لعيون نيشمورا كاس اسيا انشا الله لليابان

  • 44
    غير معروف

    ت41اقول تلايط الدعس اوجعك من اعلامي النصر والقادم اشد من الحجر وامر

  • 43
    غير معروف

    قناة الفقر المعد الصرامي والمقدم الفقير اداري نصراوي سابقا والمشجع الشهراني وقانوني الخادمات الدويش ويقولون محايده باقي ابوقوس وتصبح مكتمله الرصه

  • 42
    غير معروف

    والله **

  • 41
    ابو مها

    ام زكى عندى معلومه وهو من جنبها وما ضيع النصر الا هم والطخيم وصحيفته المترديه والنطيحه

  • 40
    ابو مها

    قناة يديرها الصرامى وام زكى والكمخه والرشيدى تنعاف الغيتها من تلفزيونى ناس تاجج الشارع الرياضى بالتعصب وكانك بحراج ماتفهم شى الا اذا احدهم تكلم ضد الهلال سكتو هم ضد كل ماهو هلالى ولا ام زكى عندى يتبع

  • 39
    غير معروف

    انا من عندي ومن عند الاجاويد الي قبلي بعطيه 24ريال حق البكت وفوقها طاقيه

  • 38
    ابو فيصل111

    ابو سارى تستاهل انت افضل من بعض محليلينهم اللى مسميهم الصرامى ابو ريالين وكل ليله تقل بحراج
    انت اذا داخلت معهم تزيد القناة شهره ماهو مثل المتعصبين والمشجعين اللى يحللون بالقناة بالوان فرقهم

  • 37
    ي و س ف

    اوف كل ذولي يستجدونك يادباس تطلع معهم مداخله هاتفيه ياخي تصدق عليهم ولو بمقابله هاتفيه

  • 36
    ربيع النعيريه

    رغم اني مابعرف رئيس هذا النادي واول مره اسمع عنه انا مستعد أعطيه نص اريال بالدقيقه بخصوص وقته المخصص له بالقناه
    ولا نشاهد رقعة وجهه الحمد لله انك منت رئيس النصر او الاتحاد

  • 35
    الاخطبوط

    قارنو بيني إعلامي العالمي بتال القوس تركي العجمه محمد الشهري عادل الزهراني محمد الشهراني وعميد الكتاب محمد الدويش مدير عام الاداره العامه لشؤن القانونيه سابقا وبين اعلامي الطواقي دباس الدوسري وطقته

  • 34
    شايم الشماسي

    اليا شفت وجهك على فكرة فيك شبه من ملكة جمال الجزائر

  • 33
    غير معروف

    من حقة وش دخلك انتم تقدمون مادة تلفزيونية دعائية للبرنامج وتاخذ عليها فلوس من حقة المشاركة بفلوس مو عيب شكله يبي يتقاسمها مع اخوياه في الاستراحة

  • 32
    A.awad

    على عهد عبدالرحمن بن سعود الصرامي جاب إعانه لنادي الفقر بمبلغ 10000ريال فكه ((من أبو ريال ))
    وجابها في خيشة رز… ولما شافها رئيس النادي رماها في وجهه من ثقلها…عشرة الآف ريال ينطح ريال….

  • 31
    A.awad

    شوف ***ماصدق على مزحه بسيطه وجعل منهاحكايه هم كذ الفقراويه …. الرجال يمازحهم وهذا يتصيد ،،،

  • 30
    اللهم اني أعوذ بك من الفقر والجهل

    معروفين مشجعي النصر والصرامي منهم متفرغين لاثارة الفتن والكذب ، دائماً الفقراوي حقود وكذوب وطموحه محدود وعقليته مريضه

  • 29
    ............

    دباس الدوسري على حق ولكن الدقيقه ب1000 قليله جميع الاعلام العربي *** وهم عندهم المقابلات والمداخلات بفلوس وسؤال للصرامي انت تشتغل في القناة بفلوس ولا بأجر عالي

  • 28
    ريما

    شغله عدل الي يبي يسوي قناة ويسوي فيها مذيع يدفع ولا تجيب الناس وتسألهم ببلاش نفس الي جابت وزير تعليم سابق وبعدها اطردته من البرنامج قمة الوقاحة لكن لو دافعة 1000 في الدقيقة كان عرفت قيمته

  • 27
    شايم الشماسي

    هيه وانت يالصرامي تشتغل ببلاش.

  • 26
    سامي جبار

    هلاليه دباس سبب رئيسي للهجوم علبه

  • 25
    سامي

    اعتقد هلاليه دباس سبب رئيسي للهجوم عليه

  • 24
    صالح

    واشترطت (ساخراً) 1000 ريال مقابل كل دقيقة أعتقد من حقي لأني أشهر من قناتهم كلامي صح ولا أنا غلطان؟ ” .وكفى

  • 23
    شايم الشماسي

    من حقه القناة اساسا تجارية وتكسب مثله مثلها مافيه شي اليوم ببلاش كم راتبك يامدير القناة ، والاتنسون تضيفون عليها الظريبة ٥٪.

  • 22
    وسع صدرك

    والله انك ذيب يادباس…. الناس مقامات…. برنامج فيه الصرامي وام زكي وطريخم …. ينعاف … اجلدهم يادباس كفو والله…

  • 21
    فيصل الجهني

    طيب رجل الامن اللي يضحي بحياته من اجل حماية الوطن لم يطلب الف عن كل يوم وهذا يطلب الف عن كل دقيقة وش قدم هو علشان يستحق ذلك دنيا معكوسه

  • 20
    ابن الوغيده

    عالم الرياضة عندنا ,, يحتاجون ***

  • 19
    الحمد لله

    ياناس الرجال مديون يرد تسديد ديونه

  • 18
    غير معروف

    أجل الدقيقة بألف 😁😁😁

  • 17
    النومس

    من ابسط حقوقه

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    يمكن يمزح

    يمكن الرجال يمزح أويطقطق عليه وهذا لقاها فرصه يحاول يشهر فيه

  • 14
    غير معروف

    ..شكله “طفران”،..

  • 13
    نوخذه

    كفووو دباس ومن حقك لأن أصغر الاعلام اصفريكا

  • 12
    محمد الغامدي

    تعليق مخالف

  • 11
    333

    حقه لو يطلب مليون بالدقيقة لكم القبول او الرفض ماهو التسهير بالشخص ما كل مايقال ينشر هذه الأمور بينكم إلا إن صرح علنآ انه يبغا هالمبلغ … وليه حاط اثنين وراءك يضحكو فشلك ربي .

  • 10
    333

    وبعدين . حقه لو يطلب مليون بالدقيقة لكم القبول او الرفض ماهو التسهير بالشخص ما كل مايقال ينشر هذه الأمور بينكم إلا إن صرح علنآ انه يبغا هالمبلغ ولا فقط ***

  • 9
    ريما

    تعليق مخالف

  • 8
    ريما

    إذا من يداخل بأي قناة وياخذ فلوس فهذا ايضا من حقه لكن اتوقع المبلغ مبالغ فيه 1000 ريال بالدقيقة اجل الفرق الكبيره كم ياخذون لاتصالهم😨

  • 7
    ريما

    (وتحبون المال حبا جما)

  • 6
    كاشفهم وعارفهم

    واللي كان يتبطح بمنزل البلطان فترة رئاسته الاولى كم كان ياخذ والحساب هل كان بالدقيقه ولا باليوميه ياسعود ياصرامي ياخرابي

  • 5
    فوااز

    طيب هوو حر وش مزعلك
    ممكن النادي محتاج سيوله لدعم النادي مافيها. اذا اعجبك استضيفه وادفع ماعجبك مالها داعي تبربر وتغتاب الرجال

  • premium medal
    4
    إنسان منصف

    أوضح الإعلامي الرياضي سعودي الصرامي // طيب وأنت جالس تستهزىء بالرجال,,,,,واسنونك ليش ما سمكرتها,,,,,ما هو عيب تطلع بالإعلام,,,,,وسنونك كذا,,,,,,سمكر سنونك,,,,,وبعدين إستهزىء بالناس

  • 3
    غير معروف

    تكفى يا لاري كنق … مدري ديفيد هيرست … على غفله …. الله يمتعنا بعقولنا … والله مادرينا عنك إلا هنيه في المرصد … مير رح أمرح مع عجيزك وعوالك …

  • 2
    غير معروف

    عندي انا انت غلطان لان القناة عندي اشهر منك

  • 1
    غير معروف

    دباس الدوسري دبس الموضوع تكفى تنازل الدقيقة ب ٥٠٠ ريال أقول احمد ربك بيون معك لقاء يابو الف ريال منتاب سهل