“هل تتمنين لو كنتِ رجلًا؟!”.. شاهد: ردة فعل النساء على هذا السؤال

“هل تتمنين لو كنتِ رجلًا؟!”.. شاهد: ردة فعل النساء على هذا السؤال

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر رد مجموعة من النساء على سؤال “هل تتمنين لو كنتِ رجلًا؟.
وكان برنامج ” سيدتي ” وجه سؤالا للنساء، حول ما إذا كانت إحداهن تتمنى أن تكون رجلًا، لتشعر بالمساواة، والحرية.
وجاء رد فعل بعض النساء، بالنفي، مؤكدات أنهن الآن في ظل رؤية المملكة 2030 يشعرن بالمساواة، دون الحاجة لأن يصبحن رجالا.
وأجمعت السيدات على أنهن لا يتمنين تلك الأمنية الآن، وأنهن تقريبا معتمدات على أنفسهن بكل شيء.

التعليقات مغلقة.

140 تعليق

  • 140
    ابو حسام الشهري

    العبوها على غيرنا يا روتانا تظنون مانا دارين انها كلها تمثيل ومرتب اهذا اللقاء

  • 139
    وقوفهم انهم مسئولون

    عند الليبراليين يوجد مساواة فهم أشباه الرجال.
    والشرع جاء بالعدل بين الرجل والمرأة.

  • 138
    مرصدي

    نعم متساويات مع الرجال لذلك نتمنى ان يكون المهر وايجار البيت ومصاريف العيال وراتب الخادمه والكهرباء والموية متساوي بين الزوج والزوجة النص بالنص عشان تكمل المساواة

  • 137
    الحبيب

    قال الله تعالى
    وليس الذكر كالانثى

  • 136
    غير معروف

    اسكت قلم ***👊👊😷😷

  • 135
    .

    (وَلَا تَتَمَنَّوْا مَا فَضَّلَ اللَّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ۚ لِلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبُوا ۖ وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبْنَ ۚ وَاسْأَلُوا اللَّهَ مِنْ فَضْلِهِ ۗ…).

  • 134
    عكاش ابوعجره

    يقولون مساواة! طيب ليه الشرع يسقط عن المرأة بعض الفروض والواجبات مراعاة لتكوينها؟ كصلاة الجمعة والخروج في الجنائز والخ.

  • 133
    غير معروف

    بالله هذا سؤال طاح حظكم روتانا خليجيه قسم بالله تفشلون انتم واسئلتكم وش الهدف المراه ربي كرمها من فوق سابع سماء وانتم اتمنى والخبلات حنا رؤيا تطورنا والله من خلق ابونا ادم وحنا مكرمات

  • 132
    غير معروف

    😂بعكس الرجل لو نفس السؤال قال 😁موافق موافق موافق

  • 131
    🤔🤔

    اَي مساواة اَي كلام فاضي ؟ هل تستطيع المرأة على الأعمال الشاقه ؟ هل تستطيع ان تحارب تحمل السلاح وتخوض حروب بريه وغيرها؟ هل تستطيع ان تجري عمليات جراحية كبيره؟هل تستطيع ان تقود طائرة ركاب؟يمكن قلة منهن

  • 130
    اقول

    الرجل رجل والمراه مراءه صحيح ان لهم حقوق ولكن يبقى الرجل هو من يتحمل اعبا الحياه في جميع المجالات وهو بعون الله الاقوى سنة الله في خلقه ٠

  • 129
    رأيي ووجهة نظري ان :

    دور المرأة الحقيقي هو الاهتمام بأهلها وزوجها وابنائها وبيتها وفي تعليم البنات والأطفال والاعمال الخاصة بالنساء 👈 وعيب عليها الاختلاط بالرجال الغرباء الغير محرم لها وهي *متعطره والضحك معهم

  • 128
    👊

    اخرررس 🤫 ي اسم يامكشوووف ياكذاااب

  • 127
    طبعي محايد

    واضح انها عمليه تمثيلية،حفظوهم كلمتين وطلعوا يكررونها
    طبعاً الهدف من ذلك ابقاء الاضواء على النساء
    لان مجتمعنا واعي ولَم ينجرفوا لأهواء بنو ليبرال وهذا سبب لجنونهم
    حفظ الله بلادنا من شر بنو ليبرال

  • 126
    غير معروف

    اسما تنسخ التعليقات ثم تعلق علقوها برجولها

  • 125
    مطر

    ماكل إمرأة يقال لها إمرأة والمرأة بدينها واخلاقها وعفتها فبعض النساء مجرد أنثى لافرق بينها وبين كافة الإناث كأنثى الكلب والحمار وجميع الحيوانات

  • 124
    الرجال أفضل من النساء بالطب ،، والطبخ

    أكيد ماتتمنين ان تصبحي رجل لانك اذا كنتي رجال ستتمنين انك امرأة فلا تستطيعين العمل المهني والبناء وتحمل المسئولية الكبيرة التي تواجه الرجال وعلى فكره قديماً كانت تقدم المرأة على الرجل بالسرا والحين لأ

  • 123

    119 – أبو فراس. للأسف الشديد اسم وقلم ورحال وإنسان منصف هؤلاء خناجر مسمومة ضد الوطن// 👉شوف من يتكلم عن الوطنيه؟؟ المشكله انه خونجي ومن قادتهم ولا يستحي يتكلم.. صحيح اللي اختشوا ماتوا ..!

  • 122

    119 – أبو فراس. للأسف الشديد اسم وقلم ورحال وإنسان منصف هؤلاء خناجر مسمومة ضد// روق يالوطني 🤣🤣🤣🤣.. قسم انكم أشر وأشد بلاء على الوطن من كلاب الخميني وأنجاس ايران وأحفاد القرامطه.. قال خناجر قال!!

  • 121
    yahia

    الله خص الأنثى بخصائص وصفات لا تصلح للرجل والعكس صحيح . والرجل والمرأة مكملين لبعضهم ، تلك هي سنة الحياة والفطرة السليمة ، لكن هناك من يحاول قلب الموازين وجر المرأة لأمور هي في غنا عنها !!

  • 120

    ربة المنزل تقوم بأعمال شاقة جدا لكن يبقى لها وقت مستقطع للراحه اثناء غياب الزوج والأبناء… أما العامله خارج البيت اصافة لقيامها بأعباء المنزل فهي بنص عمر ربة المنزل لما تبذله خارج وداخل المنزل.!

  • premium medal
    119
    أبو فراس

    للأسف الشديد اسم وقلم ورحال وإنسان منصف هؤلاء خناجر مسمومة ضد الوطن كلهم يتظاهرون بالوطنية وبحب الوطن(وما تخفي صدورهم أكبر )

  • 118

    113- إنسان منصف. كل زوج,,,أن يخصص راتبا شهريا ,,,لزوجته,,,كل على قدر سعته// ان كانت غير عامله فيجب عليه وان كانت عامله فحسب اتفاقهم.. لكن لنعلم أن المرأة العامله تبذل الضعف (لدرجة شبه) الانتحار.!

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    أتعجب أشد العجب من تعليقات اسم الكذاب شرق وغرب بكثرة تعليقاته أما موضوع البارحة موضوع رهف الذي يمس أمن الوطن لم يعلق إلا بتعليق واحد تقية الحمدلله بانت علومك تتظاهر بالوطنية وبحب الوطن باللسان تبا لك

  • 116

    إنسان منصف… تحياتي لك !!.

  • premium medal
    115
    إنسان منصف

    وضع راتب للزوجه,,,,,,دون تحديد ,,,,,,أمر مطلوب,,,,,,,إلا اللتي تعمل,,,,,,أنا أتكلم فقط ,,,,,عن ربة المنزل

  • 114

    وكما قلت سابق العدل بينهما لازم وواجب.. مساعده بينهما لازم وواجب.. (تكون هي أفضل) فبعض الامور والمهام فهذا صحيح.. أما مساواه؟؟.. بمعنى مساواة تماما في كل شئ قسم هي ماترضى ولا أنا أرضى..

  • premium medal
    113
    إنسان منصف

    110 – أسم //,,,,,,,كلامك أخي أسم,,,,,صدق,,,,,,أتمنى من كل زوج,,,,,,أن يخصص راتبا شهريا ,,,,,,لزوجته,,,,,,كل على قدر سعته,,,,,,,فما تقوم به المرأه ببيتها ,,,,,لا يقل أو يفوق عما يقوم به الرجل بالعمل

  • 112

    حين تشاهد حرمنا المصون ما أقوم به من أعمال شاقه (من أجلها وأبنائها) تقول كيف تقومون بهذا الله يقويك.. وان رأيتها تقوم بأعمالها في المنزل أقول كيف تتحملين هالمشقه اللن يقويك.. فكل ميسر اما خلق له..

  • 111

    لايقدر الرجال على القيام بنصف هذا👈 المجهود لماذا؟؟ لأنها تملك امكانيات خلقها الله لها لاتوجد لدى الرجال ولا يتسع المجال لذكرها.. تحياتي للجميع نساء ورجالا .!!

  • 110

    مداخله..من يظن ان المرأه العامله في بيتها قائمه بأطفالها مدبره لشئون منزلها أمرا هينا فليجرب بنفسه.. أقسم بالله أنه يسد شعره ويمكن يموت بنص عمره.. فلدى النساء (قوة خارقه) للقيام بذلك لايقدر الرجال

  • premium medal
    109
    إنسان منصف

    وَلَا تَتَمَنَّوْا مَا فَضَّلَ اللَّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ۚ لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُوا ۖ وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ ۚ

  • 108
    ام نايف

    عن اي مساواه تبحثين، وانتي اذا دخلتي البيت بعدالدوام يذهب الزوج ليستحم وينام، وانتي عالمطبخ تحاولين ان تنهي غداء اولادك، ثم تتابعي دروسهم ثم تفتكري نفسك عند العاشره ان وراك دوام.وسلسله تكاليف لا تنتهي

  • 107
    أم خالد

    أنصح كل الرجال (إذا زوجتك عنيدة) تزوج عليهااااااا (كي تصبح إمرأة وليست رجل)👅👍

  • 106

    بعضا من أشباه الرجال نسأل الله السلامه هم من أساء لصفة الذكوريه.. مما نفر بعض النساء منهم للمساواة معهم لعدم وجود البديل والملاذ الأمن.. وسلامتكم وسلامتكن.!

  • 105
    غير معروف

    لم اتمنى اكون رجل للحظه لم يخطر ببالي ابدا، بالعكس الرجال مساكين يموتون بالحروب والحوادث ويتعبون وحن لله الحمد جالسات بالبيت مع اطفالنا مرتاحين محفولين مكفولين،الله يحفظ اباءنا وازواجنا ويصلح ذرياتنا

  • 104

    هذي فطرة الله في (جميع المخلوقات).. فنجد الأنثى تتبع الذكر عند الحيوانات والأشجار والحشرات بل حتى السحاب.. ول السحاب؟ هذي قويه🤣 .. المهم أن هذا لايعيب الأنثى بل الطبيعي أنها تفخر بذلك.. لكن بعضا من

  • 103
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 102
    ام نايف

    عن أي مساواة يبحثن بنات حوا ؟ صارن يجلسن جنب الهندي واليمني كاشيرات ؟؟ هل هذي مساواه!

  • 101

    هل تتوقعون أن ترضى هذه المرأه أن تكون مساويه لهم تماما او (ندا لهم) راس براس أم تفضل ان تنال جميع حقوقها وتبقى في ظلهم ؟؟!

  • 100

    الانثى (تفتخر بمن يعولها) ان كان كفوا لذلك.. تخيلوا أن أبا حنونا عليها او زوجا ملاذا لها أو أخا يساويها بأبنائه وزوجته او ابنا نذر نفسه لها أو عما وخالا جعل بيته بيتها.. هل تتوقعون أن ترضى هذه المرأه

  • 99
    غير معروف

    لايوجد مساواة في الخلقه فكيف يطالبن بالمساواة في الاعمال التي بنيت عليها الحقوق

  • 98
    شجن وفراق

    المشكله فيه شباب صاروا يقلدون البنات في كل شي من المكياج الى عمليات التجميل وهز الوسط الله يهديهم ويردهم الى جادة الصواب اوفرض التجنيد الاجباري عليهم ومايرجعون من مراكز التدريب الى وهم بكامل رجولتهم

  • 97

    الأنثى لاترضى أن تكون مساويه للفحل أو الذكر.. (فهي تحب) أن تكون تحت جناحه.. خاصة لو كان كفوا وأهلا لذلك.. أما ان كان ذكر مرم اب او زوج او اخ او ابن فلا ترضى أن تتبعه او تكون تحت جناحه..

  • 96
    الى بدي

    فعلا اذا تساوت المرأة بالرجل قل قيمتها // مفهوم غلط …اساسا الشرع هو شرع مساواة ؟لو جلست بالبيت وهو يكد ويصرف فهذي مساواة !

  • 95
    قال الامام ابن القيم الجوزية في "الطرق الحكمية" (ص 407-408)

    فمن أعظم أسباب الموت العام كثرة الزنا بسبب تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال والمشي بينهم متبرجات متجملات ، ولو علم أولياء الأمر ما في ذلك من فساد الدنيا والرعية قبل الدين لكانوا أشد شيء منعا لذلك.ا.هـ

  • 94

    عندي خلوها… قد تكون (بعض النساء) أفضل وأصرف واعقل من (بعض الرجال).. أما يتساوا الاثنان عالعموم فلا.. ممكن العدل بينهما لا بل يجب العدل بينهما..!

  • 93
    ت71

    وهو ضلع مَن ! ضلعك انت ايها الرجل🤣

  • 92
    "فتاوى اللجنة الدائمة" (17 / 247)

    فالواجب على المسلمين أن يحافظوا على كرامة نسائهم ، وأن لا يلتفتوا إلى تلك الدعايات المضللة ، وأن يعتبروا بما وصلت إليه المرأة في المجتمعات التي قبلت مثل تلك الدعايات وانخدعت بها ، من عواقب وخيمة .

  • 91
    ابن بلادي

    ✅ من أعظم عبادات النساء

    قال ابن مسعود رضي الله عنه :
    ( ما تعبدت الله امرأة ،
    بمثل تقوى الله ،
    وجلوسها في بيتها )

    📚 تفسير الإمام السمعاني رحمه الله ( 4/ 279 )

  • 90
    حسن الخلق

    قال عليه الصلاة والسلام { وَالْمَرْأَةُ رَاعِيَةٌ عَلَى بَيْتِ بَعْلِهَا وَوَلَدِهِ وَهِيَ مَسْئُولَةٌ عَنْهُمْ } .رواه البخاري ( 7138 ) ومسلم ( 1829 )

  • 89
    قلم الحقيقه

    خلاص إنتهى زمن بخيلان عطها دراهم ولا خبيلان يمنعها من الوظيفة والإعتماد على ذاتها.أو مريضان يمرضها ليل نهار أبس تزوجي وشــ لك في الدراسة وشـــ لك في الوظيفة.وآخرتها عقال يصبحها وعصا تمسيها.كوني شجاعة.

  • 88
    قلم الحقيقه

    خلاص إنتهى زمن بخيلان عطها دراهم ولا خبيلان يمنعها من الوظيفة والإعتماد على ذاتها.أو مريضان يمرضها ليل نهار أبس تزوجي وشــ لك في الدراسة وشـــ لك في الوظيفة.وآخرتها عقال يصبحها وعصا تمسيها.كوني شجاعة.

  • 87
    قلم الحقيقه

    سعيد جدآ بآرائهم وانطباعاتهم التي تدل على ثقة في النفس مالها حدود.كفو كفو أخواتنا السعوديات.

  • 86
    غير معروف

    مفروض يعاقب من إقترح هذا السؤال.

  • 85
    قلم الحقيقه

    كفو كفو أخواتنا السعوديات هذه النظرة الإيجابية لأنفسهم والثقة بها هو نجاحهم الحقيقي في الحياة.نعم إعتمدو على أنفسكم وحققو طموحاتكم ولاتلتفتون للخلف لنعيق أخونجي أو نهيق عربجي.

  • 84
    حسن الخلق

    وقرن في بيوتكن
    قال الصحابي الجليل عبدالله ابن مسعود:
    {ما تعبدت الله امرأة بمثل تقوى الله وجلوسها في بيتها}
    (تفسير السمعاني)(4/279).

  • 83
    سعود

    أهل العقول في راحة🙌🙌🙌

  • 82
    سعود

    يقول الشاعر:
    والأمهات إذا ماكن في سفه….
    فاحكم على الجيل أن النقص حاديه
    (يعني حريم هذا الزمن التي عقلها في شق)لا تربية وعايشة في الأسواق والموضات

  • 81
    سعود

    يقول الشاعر:
    والأمهات إذا ماكن في سفه….
    فاحكم على الجيل أن النقص حاديه
    (يعني حريم هذا الزمن التي عقلها في شق)لا تربية وعايشة في الأسواق والموضات

  • 80
    حسن الخلق

    قال الامام ابن عثيمين رحمه الله :

    { ولم يأت حرف واحد في القرآن يأمر بالمساواة أبداً، إنَّما يأمر بالعدل }.

    شرح العقيدة الواسطية، (1/ 229-230)

  • 79
    سعود

    مابقى إلا تسألون الحريم… (من ينضرب في البيت أكثر أنت أو الرجل)!!!!؟؟؟؟؟
    كسر الله هذه الوجوه👊

  • 78
    غير معروف

    سؤال سخيف

  • 77
    المطفوق

    طيب مادام انهن مستغنين عن الرجل..أجل كيف بيسوين في خلق الله.والحاجة الطبيعية للرجل يعني كيف بيسوون..بيبعصون نفوسهن والا كيف؟!
    نحن في زمن اغبر

  • 76
    غير معروف

    بالله ذا سؤوال ايش التفاهة ذي

  • 75
    تيوبلس

    يالبى ذا العيينات بس أقول لعبت فينا ذا المربعانية ….

  • 74
    غير معروف

    بصراحه سؤال مريض

  • 73
    جبل اجا العظيم

    كش عيون متكحله المراه كانه في حفلة زواج علي المشهد الاول

  • 72
    الحقيقة تكون مؤلمة al-rabighi

    ممكن سؤال اعتثد فيه فائدة – ما هي اركان الايمان

  • 71
    شابت لحانا مالحقنا هوانا

    انتي كما انتي من ضلع اعوج

  • 70
    الفريديه

    تعليق 63/الرجال قوامون على النساء في حال انه كان ينفق عليها اما انه ماينفق ولا يدري عنها في هذي الحاله ماله كلمه عليها

  • 69
    فيصل ...............

    مادمتي لم تخلعى نقابك فالمشوار لازال طوووووويل

  • 68
    الحقيقة تكون مؤلمة al-rabighi

    يجب على المسلم أن تكون عنده غيرة شديدة على وقته، ويجب أن يتضايق جداً إذا ضاع شيء من أوقاته فيما لا ينفع،

  • 67
    الحقيقة تكون مؤلمة al-rabighi

    ناس لا شغل عندهم ولا مشغلة – عدم الإحساس بقيمة الوقت يعود لقلة الوعي وقلة الإحساس بالمسؤولية،ولعدم توعية المجتمع من خلال الوسائل الإعلامية،

  • 66
    زائر

    بالله هذا سوال تسألونه سخيف فشلتونا بالأشقاء الخليجيين مابقا الا تقولون للرجل هل تتمنى ان تكون أمراءه هههههه

  • 65
    ابو سعد

    تطبيق المساواة بيت الجنسين سيرفع العنوسة من 5 بالمئة ال 50 بالمئة – اوروبا طبقة المساواة بينن الجنسين فاصبحت قارة عجوز

  • 64
    غير معروف

    وش لعب العيال هدا . المسألة أبسط من كدا بكثير. حطوا قوانين تنصف المرأة وترضي رب العالمين وانتهى الموضوع. وشفيكم دايخين؟

  • 63
    غير معروف

    الرجال قوامون على النساء

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    أجل اسمعوا جوابي بعد. أفضل أقابل ربي مظلومة ولا إني أكون ظالمة.

  • 60
    بدوي

    فعلا اذا تساوت المرأة بالرجل
    قل قيمتها واحترامها وأقسم بالله بدينها نشوف المرأة زيها زي ابنقالي ،،،
    وطبعاً اخواتنا المحتشمات الكريمات بنات الرجال
    غير المتحررات المنفلتات

  • 59
    بصائر للناس

    ما شاء الله قاعدين يثقفون الحريم بس مشكلتهم ما حطوا خيارات ! اللهم اجعله صباح خير واحفظ نساء المسلمين.

  • 58
    كاسر خشمك بابوخشم

    تعليق ابو خشم ليه تتكلم على **

  • 57
    غير معروف

    سؤال بايخ وسخيف من جاهل

  • 56
    ابو خشم 🌼🌻🌼🌻🌼🌻🌼🌻🌴🌳🌵🌲

    عهود لا تصيرين عصفوره بعدين تخمك الشيهانه وتاكلك أحسن شيء صيري ضب في المحميه 👺🌵🌴🌳🌲

  • 55
    غير معروف

    الحريه !!

  • 54
    الى ابو خشم

    كسو خشمك يا متخلف شكلك فيه حرمه داقه خشمك من ذا الحال واردا معتوه معتوه روق يا ولد المراءه المراهء تاج ع روسكم الام والا خوات وقره العين الزوجه والبنت مين يقدر يستغني عن المره

  • 53
    غير معروف

    الي مشتط وجالس يمدح الرجال وينتقص النساء خشمك في التراب انت مكده لراحه النساء وربي الي جابتك انثى وتحني غشمك انثى روق وللبه ماعندكم سالفه شويه مراهقين

  • 52
    خ

    صح فيه ناس ما تعرف تكتب ..لكن مثل رقم32 هذا على طول موسوعة جنيس

  • 51
    م

    يا جماعة فيه ناس صح ما تعرف تكتب لكن مثل تعليق 38 تحطيم كامل ..

  • 50
    برق _ الحرم

    ((((( ادعن لبوش …ويبشر باللي يطيب خاطره في اراضيه )))))

  • 49
    شد وصل

    تعليق مخالف

  • 48
    ابو خشم

    تعليق مخالف

  • 47
    برق _ الحرم

    ((((( المثل يقول اللي تغلبه العبه .*** )))))

  • 46
    نص زاحف

    لما اشوف المساجد متروسه مصلين اعلم جيدا ان هذي الدعايات والخرطي ماتسوى عندي هللتين وكلها بهرجات اعلاميه وتختص فئه لاتتعدى الواحد بالميه قوم ليبرال والمتحررين سود الله وجيهم

  • 45
    36 - سعود

    يعني انت ناقص لانك اللي مرضعتك امراة .. قمة الغباء في تعليقك

  • 44
    برق _ الحرم

    ((( اتذكر قصة او موقف مع الوالدة الله يرحمها وشقيقتي أختلفنا على أمر ما..ومع الحاحهن قبلت برأيهن ..وعندما اكتشفنا ان التعامل كان وفق وجهة نظري..واخبرتهما انهن السبب قالت الوالدة انت رجل ليه تطاوعنا)))

  • 43
    ت33

    الرسول صل الله عليه وسلم يقول( استوصوا بالنساء خيرا ) وانت تقول خلها تكرف ليل نهار !! الاسلام كرم المراة وانت تٌهينها !!

  • 42
    ابوايفانكا

    ولله لو تسقيهن العسل والشهد بتقولك ماسويت لي شي هذا طبعهن هالحريم (=

  • 41
    ابو خشم 🌼🌻🌵🌴🌳🌲

    فيه امرأة سألت شيخ قالت يا مولانا هل صحيح في الآخرة الرجال تصير حريم والحريم تصير رجال قال لها لا يا بنتي إللي يندق في الدنيا يندق في الآخره ههههههههههههههه صفقوا لي ههههههههه

  • 40
    ابو خشم

    في ذمتي ذمه وعلي الملازيم أنه تلقين واضح والدليل عندي وهو ***

  • 39
    برق _ الحرم

    ((((( الرجال _مخابر …والنساء مصانع لهم )))))

  • 38
    نص زاحف

    ههههههه قسم بالله تفاهه لم ارى مثلها قط (= مالومكم يالاعلامين فانتم مجرد مطبلين (= وتعالو قابلوني لو تطورنا وتذكرو كلامي

  • 37
    برق _ الحرم

    ((((( اصبح حظ المرأة مثل حظ الرجلين … فأين المساوة ……. العدالة ان تعادلت الكفتين في التمكين ….. وفي الشرع حفظ الله حقوق كلا منهما…. من سن ذلك ليس نون نسوة ولكنه رجلاً ضمن حقه )))))

  • 36
    سعود

    يقول الشاعر:
    وهل يرجى لأطفال كمال….
    إذا إرتضعوا ثدي الناقصاتي

  • 35
    غير معروف

    الصحيح اسمه العدل وليس المساواه هل تريدين لبس مثل لباس الرجل هل تريدين ان يدعم الغني والفقير

  • 34
    إيقاف الخدمات جريمة

    تعليق مخالف

  • 33
    زائر

    المرأه كثيرة التشكي ولاينفع فيها المعروف ، عشان كذا خلها تكرف ليل نهار

  • 32
    غير معروف

    من زين. طبعكم يا الرجال. عشان. نتمنا. انتو ظلمه. للمراءه. انتو. تتوجهون. سهامكم. للسب من. نساء الوطن. انتو. الشعب الوحيد. الي يحرض. على اهانه. المراءه. امتظفو. هذاي. سبب وجودك المراءه انتو. ولا شي د

  • 31
    غير معروف

    تلقين واضح

  • 30
    غير معروف

    27 – حتى المحجبات والمنقبات ماسلموا من الغزل والتحرش عيب عليك استح على وجهك لابارك الله فيك انت واشكالك ياخروف

  • 29
    صادق

    تعليق مخالف

  • 28
    عهود☺️

    الرجل حزين وفقير والمرأة حزينة وفقيرة غالباً أحسن شي أتمنى أكون طفلة صغيرة ولكن حتى الطفلة بتكبر وتشوف الهم اذا كبرت أفضل شي أتمنى أكون عصفورة أطير فوق كل شي فوق قلوب البعض الواطية 👍

  • 27
    ابو كرش

    ياول حالي على الاوله موت احلا من***

  • 26
    غير معروف

    اساسا المرأة في المجتمعات الإسلامية تعجل من الاجابه لأنها تعرف ان كل من يعرفها سيسمعها.

  • 25
    احب المصداق

    خلصت البرامج عندكم مالقيتوا الا هذا السؤال انا اختصره لكم. قال الله عزو جل الرجال قوامون غلى النساء بما فضل بعضهم على بعض في الرزق …….?لوقلتوا لي من بدري كان ماخليتكم تتعبون نفسكم وتروحون تسالو

  • 24
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 23
    جساس

    سلامات وش اللي ولهان ويشم عساه يشمه ثعبان جايع من شهر ماله ومال الحرمه ي اخي 😂😂😂😂 بعدين ولهان اسم شيطان ملعون خير

  • 22
    ام ليان

    ت مواطن وانت فاغر واليمني قاعد ***

  • 21
    .0.

    واضح السؤال والهدف منه ، كله ***والهدف منه بطريقة غير مباشة ليش ماتخرجين وتطالبين بمساوه مع الرجل واسقاط الوالاية ،

  • 20
    غير معروف

    مرررره يععع ان الواحده تكون رجل يعععع الحمدالله على نعمه ان الوحده امرأه ⚘

  • 19
    غير معروف

    النساء نصابات لحد يسلف حرمه هههههههههههه

  • 18
    hima

    طيب وليش ماعكسو السؤال للذكور؟والا خايفين من العصبيه,,وليش تحتاج المراة ان تكون رجل,وهي الجمال والحنان والامان والسلام والرحمه والحكمة,وفقهن الله .

  • 17
    مستشارك

    مستقبل البنات والنساء بشكل عام هم الخسرانيين سابقا غالب النساء والبنات في بيوتهن مكرمين معززين ولم يمنعو من التعليم او العمل ولكن في وظائف تليق بهن اما الان للاسف محلات لا تسوى موظفه بنات والشركات لا

  • 16
    مواطن

    يسولف لي يمني يقول كنا عايشين بالبلد احسن عيشه لين ماجو السعوديات وحاربونا برزقنا***

  • 15
    ام فهد

    اي مساواة ياماما ***
    انت امرأة طلعتي او نزلتي ستعيشين تحت كنف الرجل ولن تتساوي مع الرجل ابدا الرجال قوامون على النساء

  • 14
    غير معروف

    نعم الدين أعطى للمرأه منزله ومكانه وشأن وأعطاها حقوق وواجبات وقال تعالى(ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف)ولكن هناك (بعض)من الذكور أذلوا المرأة وأهانوها وظلموها كالذي يعنفها او يعضلها او يزوجها غصباً عنها

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    أبو ثامر

    أعتقد أن البرنامج لا يخلو من انتقائية في العرض، أو مُعد سلفا، فلأول مرة تأخذ الإجابات الاستفتائية نمطا واحدا فقط .

  • 11
    ابو قحط

    الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض) فضل الله الرجال بأشياء وفضل النساء بأشياء عن الرجال

  • 10
    غير معروف

    ﴿ وَلَا تَتَمَنَّوْا مَا فَضَّلَ اللَّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ لِلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبُوا وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبْنَ )

  • 9
    غير معروف

    سؤال غبي
    الدين أعطى للمرأه منزله خلت الغرب يحقد ويطالبون بانحلالها مثلهم وتكون منحطه مثل بنات الغرب

  • 8
    فيصل الجهني

    سؤال في غير محله واكيد اي بنت او ولد يبي يقول ما اتمنى اكون الجنس الاخر لانه مقتنع تماما بخلق الله والسؤال ماله داعي ابدا وفيه قضايا اهم من ذلك

  • 7
    🔸️ااببووححمموودد

    مالك ومال الشوك🌵. ◽خليكي.. زهرة ريحانة يشمها الولهان 🌺.

  • 6
    طل

    احيان بطر النعمة يجعل صاحبها يكفر بقدره وجنسة ليست الوحيدة

  • 5
    محب المرصد

    والله السؤال اللي ماله داعي والمخفروض ان مافيه مساواه مع الرجل بالعكس الرجال قوامون على النساء لكن اصبحنا في زمن تؤلف الايات والقصص

  • 4
    عبدالله العتيبي.

    وراء هذا السؤل ماوراه خبث

  • 3
    سر داح

    النساء عانسات والرجال مثلهم تماما هم ايضا عانسات

  • 2
    فهد

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    والله السؤال الخايس