رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. خبير : هناك علاقة بين الإخوان والماسونية .. والتنظيم يقنع اتباعه بـ "الحور العين" ليفجروا أجسادهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : شهدت إحدى حلقات برنامج ، اتجاهات للإعلامية نادين البدير ، نقاشاً ساخناً حول الإخوان المسلمين وخطرهم على المجتمع .
الفرق بين الإخواني والمتعاطف
وفي بداية الحلقة وجه ، يوسف القعيط سؤالاً للضيوف قائلاً : " هل يمكن التفريق بين الإخواني، وبين المتأثر بفكر الإخوان؟ "
من جانبه تكفل الخبير الإستراتيجي ، العميد ركن حسن الشهري ، بالإجابة على سؤال القعيط ، مؤكداً إنه لا فرق بين إخواني، ومتعاطف مع الفكر الإخواني .
الحور العين
وأكد العميد الشهري ، أن كل من ينتمي لهذا التنظيم من أول زعيمهم المسجون في مصر إلى من وصل مرحلة التكليف منهم يعد إرهابياً ، والمتعاطف الذي لا يعرف شيئاً هو من يلبسونه الحزام الناسف ويقولون له هلم تنتظرك الجنة والحور العين .
وأضاف العميد الشهري ، أن تنظيم الإخوان أتى من عباءة الماسونية العالمية، مشيراً إلى أن الملك فيصل استدعاهم من الشام ومصر عندما واجهوا ضغوط ولكنهم للأسف خانوا الأمانة " .
نظام يقوم على 3 مراحل
وأوضح الشهري ، أن نظامهم يقوم على الإقصاء أولاً ثم على التكفير ثانياً ثم محاولة التمكين ليصلوا إلى السلطة ، وهذا حسب اعتقادهم في استراتيجيتهم تم في 2010 عندما بدأت ثورات الربيع العربي بدعم هائل من الولايات المتحدة " .
وأكد العميد الشهري : " وهذا ما أرادت هيلاري كلينتون صنعه وقتها وهو تقسيم العالم العربية إلى قسمين ، وهو القسم الشيعي يسيطر عليه نظام خامنئي حالياً وهو لا يمثل الشيعة ، والقسم الآخر يسيطر عليه الإخوان المسلمون ، مشيراً إلى أن هناك وكران لدعم هذا العمل وهما الدوحة وأنقرة " .
وتابع العميد الشهري : " وللأسف لم يكن لدينا استراتيجية لمواجهتهم ، حيث تغلغلوا في مفاصل الدولة ".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=29&v=RQgHjN5Vh6E
https://youtu.be/xcICiW2ySHY

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up