أول تعليق من مدير جوازات منطقة مكة على صورة “رونالدو” مع أحد الموظفين بالمطار!

أول تعليق من مدير جوازات منطقة مكة على صورة “رونالدو” مع أحد الموظفين بالمطار!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: إشارة لما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة موظف الجوازات مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو، رحب مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد عابد الحارثي بكل القادمين للمملكة العربية السعودية متمنياً لهم طيب الإقامة، موضحاً أن موظف جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قام بأداء عمله وهو التأكيد على اكتمال الإجراءات الخاصة لدخول كافة الأخوة الوافدين، وكذلك التأكد من وجود ختم الدخول بجانب التأشيرة تسهيلاً بعد ذلك لإجراءات سفره حين المغادرة.

وأشار مدير جوازات المنطقة أن التعليمات الخاصة بذلك هي الترحيب بكافة القادمين للمملكة العربية السعودية سواء من الحجاج أو المعتمرين أو الزائرين وجميع ضيوف الدولة وتسهيل إجراءات دخولهم دون المساس بالمنظومة الأمنية الخاصة بنظامية دخولهم سعياً منا دائماً للارتقاء بخدماتنا بكل يسر وسهولة.

التعليقات مغلقة.

122 تعليق

  • 122
    غير معروف

    لابد من تكريمه , مسئول يؤدي عمله مثل كل المسئولين اين المشكله

  • 121
    ابو ماجد

    الفتاة السعودية المراهقة رهف غادرت من مطار الكويت بكل سهولة لم يكلفو انفسهم موظفي مطار الكويت الاستفسار منها عن سفرها من دون ولي امر او محرم لها او وجود تصريح سفر لها ووصلت لمطار بانكوك بكل سهولة

  • 120
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    زمن الفضاوة

  • 117
    غير معروف

    عطوة ناقة وعشر من الغنم

  • 116
    غير معروف

    مكبرين السالفه علشان مين طقها والحقها

  • 115
    رحال

    لو أن عملنا وبصفه عامه عمل مهني منسق ومنسجم لما اكتفينا بالاعلام ( وهو هزيل وتعيس ) لتحسين صورتنا .. ولشمل ذلك كافة المناحي بما في ذلك تلافي مثل هذه الممارسات السلبيه / ودعونا من دعاوى النظام وتطبيقه

  • 114
    غير معروف

    هذا ليس بافضل من ضيوف الرحمن يتم التدقيق عليهم

  • 113
    سلطان👤

    بعدمشاهدتي للفيديو اقدم اعتذاري الشديد للموظف

  • 112
    ابو مشاري

    العكسري ادى عمله على اكمل وجه ولم يشفع ان هذا لاعب ومشهور بل ركز على عمله وترك الشهره لابواب اخرى . جزاه الله كل خير

  • 111
    شرشبيل

    مبروك بيجيك نقل

  • 110
    الحربي ...

    يجب أن نحترم النظام وتطبيقه على الجميع بدون أستثناء . شكرا لموظف الأمن الذي قام بدوره على أكمل وجه …

  • 109
    دبي دانه الدنيا

    انتم ماشفتو قروب مطار الجوازات في واتس اب منتشر يطقطقون ع خويهم بوم وقف رونالدو” مع أحد الموظفين بالمطار!

  • 108
    بوصالح

    بيض الله وجهه العسكري أخلص بعمله مشهور ولا غير مشهور هذا النظام واللاعب يكفيه شرف أنه في بلد الحرمين الشريفين

  • 107
    غير معروف

    هذا العسكري النظامي لا بد أن يكرم و يرقى إلى رتبة ملازم لأخلاصه و تفانيه في عمله 👍👋🏻👍

  • 106
    جحلطوه

    المسألة ليس لها أي أبعاد سياسية أو بالأصح لا تحتاج فلسفه.. تطور سريع في عملية إصدار التأشيرات وتسهيلات مقدمة في المطارات السعودية للحضور… والحمدلله نجحت فكرة التأشيرات الالكترونيه..

  • 105
    جحلطوه

    كلكم تتكلمون من فراغ… جميع التأشيرات التي منحت للقادمين لحضور المباراة كانت تأشيرات إلكترونية يتم إصدارها من قبل سفارات المملكة بالخارج… فلابد من التشييك عليها من قبل موظف الجوازات منعا للأخطاء

  • premium medal
    104
    الرحااال

    اهم شي .. نظرة الدون 💚

  • 103
    علي القحطااااااني

    بالإجمال مايهمني لا هالنادي ولا هاللي قاعد يصير ولكن المعروف ان اللي يتأكد من الجوازات في المطارات هو موظف كاونتر وليس في الممرات بطريقه عشوائيه

  • 102
    غير معروف

    تخيلوا لو ركب راسه وقال لن يشارك ويصر ع العوده تخيلوا بس

  • 101
    غير معروف

    ومن قال ان في احدفوق النظام تخيل لو انك عازم احد ويوم يجيك تقوم تفتشه

  • 100
    تهامي من أرض الوطن

    يا اخي لو سلم عليه وأخذ معه صورة كان عاااادي جدا بس توقفه وتفتش جوازه وهو منتهي من نقطة الدخول ومدعوا وشخصية معروفة وانت تعرف من هو شوف وجه الرجال وانت تفهم كيف معصب وغير راضي عن التصرف!

  • 99
    غير معروف

    بعض التعليقات عقول متحجره لاتتواكب مع الحدث تشبه عقول الاخونجيه المغلقه متشدده تقول للواحدكذايقلك كذا مو راضيه تفهم قيمه الحدث /انا مقهوووور من اجل الوطن

  • 98
    غير معروف

    لدينا اعلام *

  • 97
    غير معروف

    كفوووو لرجل الجوازات ما فيه احد فوق القانون سواء لاعب مشهور او عامل نظافة الجواز لازم يفحص و يشيك على الختم كما ذكر سعادة العميد

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    اتمنا معاقبه الموظف باسرع وقت نبهني احدالمعلقين ع لاوجود لاحد خلفه وكانها استقصاد والله عيييب *

  • 94
    غير معروف

    استغرب ممن يقحم امن الوطن او النظام في هذا الحدث العالمي الذي سيتابعه كل العالم استخفاف في عقولناوكاننا لانحب وطننا الغلط وقع والله يعين ع تبعاته نخرج من شغله وندخل في غيرها الاعلام ذوحدين

  • 93
    جحا يحقق

    ي.عشان يعرف أن هناك نظام يمشي عليه بالملي ولا احد يرتحل ويهايط أو يتسلق على حساب الوظيفه من أجل الشهرة واللي يشكك اقول طلع نظام يقول انك تطلب جواز شخص بعد تجاوز المنفذ دون شبهة اعطني نظام رسمي مطبق به

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    غير معروف

    لماذا لايحدث من غيرنا مثل هذا التصرف الظاهر الموظف متعصب لبرشلونه او مومرتاح اومقتع بالانفتاح والتطور الحاصل او داخل تحدي مع احدالزملاء

  • 90
    جحا يحقق

    ي.صدقني هذا تصرف لا مسؤل ويفترض محاسبته والإعتذار دخلنا اكبر دول في العالم ما احد يدقق جوازك بعد تجاوز نقطة الدخول إلا إذا كان هناك ما يثير الريبة وهذا شخص معروف واتحدي لو رفع شكوى غير يمسكون الشارع!

  • 89
    جحا يحقق

    ي.الا عليه لا يوجد شخص في خلفه ونقول قاعد يفتش على الباقين ولو ترجع الكيمرات تجد أنه مصتقصد وتصرف فردي منه يا اخي المشتبه فيه يتم رصدقه من قبل الدخول وهذا كأنه يتفحص مشتبه ويكفي الامتعاض على وجه الظيف

  • 88
    جحا يحقق

    صراحه فيه ناس تبرر وتسوي فيها وطنية وفاهمة الشغل والنظام وكان الأمر عادي اللي قام به العسكري غلط رضي من رضي وصفق من صفق هذا شخص مشهورة تجاوز المنفذ وموظف الدخول ومعروف الشخص وبعدين وحده ليه مافتش الا

  • 87
    قالو مين يشهد للبنت قالو أمها.

    ياأخي الطريقة خطأ. هذا ضيف المملكة العربية السعودية وكذالك ليست لديه أي حقائب للتفتيش اللاعب عدي كونار الجوازات. أقول الله يخلف عليك امير المستقبل يطور وأنت ومن هم علي نفس العقلية يبرر.

  • 86
    غير معروف

    المورد العظيم لو انت اخذت صوره معه بس ماغير الهياط ولايهمك سمعه البلد في التعامل مع الحدث

  • 85
    غير معروف

    الاعتراف بالخطا بطريقه محترمه بس للاسف الخبر في كل ديره وكان الاولى احترام الضيف ومو اي ضيف للاسف يأتون عندغيرناويتم التعامل معهم بكل احترام

  • 84
    غير معروف

    نشبه الامارات في التعامل

  • 83
    غير معروف

    يافرحه الاخونجيه الان

  • 82
    غير معروف

    فى احد فى العالم ما يعرف رونالدو
    الموظف خايف يكون رونالدو داخل بفيزا عمل مزوره؟؟؟؟

  • 81
    غير معروف

    ***********

  • 80
    غير معروف

    الأمراض النفسية حتى رونالدو يقول في نفسه تلومون * هههههههه

  • 79
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 78
    المورد البعيد

    رجل مؤتمن مخلص يؤدي دوره مع من كان … وهنا استحق الاحترام مثله مثل كل من يؤدي عمله . الجهل والمزايدات العقيمة لاوجود لها الا في الجماجم الخربة .

  • 77
    ابوغزل

    وين المشكله ؟؟ليه تحبون تكبرون الموضوع ؟
    كلن عارف عمله
    وفى نهايه لاعب
    مافيه احدفوق انظام

  • 76
    سلطان👤

    وافلشتاه العالم جمعا سيتكلم عن هذا الموقف تذكرون صورة ميسي ورجل الامن الذي يحمل السلاح سخريه في مواقع التواصل ع مستوى العالم

  • 75
    محمد

    ياناس عادي هذ عمل مافيها شي ومتله داعي النشر

  • 74
    سلطان👤

    يارجل كيف تتعامل مع ضيف بهذا الشكل لن تجدمن يلومك لولم تقم بماقمت به

  • 73
    سلطان👤

    اشعر بلخجل من تصرف رجل الامن يعني لو ماقام بماقام به هل هل احد سيلومه لالا لانه ضيف ضيف للوطن وبدعوه رسميه ياعالم ياهو لوقال الو جته اسطول طائرات لتستقله رونااااااالدو تجلس تدقق باوراقه اهههههت

  • 72
    المنصف

    **********.. شي عجيب

  • 71
    سلطان👤

    تعابير وجه الاعب تكفي

  • 70
    سلطان👤

    للاسف البعض ينظر بمنظار ضيق ويجب ان نتجاهل من نشجع /ربما اامنتسبين لفريق برشلونه يتشمتون الان ربما ولكن تصرف غبي واحمق

  • 69
    سلطان👤

    للأسف تعامل غيرمنطقي والواقع يقول انهم ضيوف ولايجب التعامل بهذا الشكل الذي سيسخر منه الكثير

  • 68
    سعودة هنقرستيشن و مرسول

    حاسبو اللي صور

  • 67
    العنود

    في عهد مولاي القائد الحق الصادق الطاهر الأمين ورؤيته التي يشاهدها الرعية فرحيين والخير والبركة والمليارات التي تُضخ في حساباتهم من موظفين حكوميين لا يعملون غير ساعتين باليوم لا بد من أظهار الأهتمام 🥰

  • 66
    ابو محمد

    ياخوان هذا شخص معروف بس امن البد اهم منه ومن غيره اشكر رجال الامن كافه

  • 65
    غير معروف

    بعض التعليقات ودك تروحه للربع الخالي ياخي رجل امن يودي عمله علي لاعب علي فنان علي مواطن هذا امن بلد

  • 64
    غير معروف

    أسكتي يافريدة ياحشريه يامكشوفه ؟ خل عنك الحركات القديمه ؟ روحي ألعبي غيرها يا***

  • 63
    فيصل

    رونالو ليس عربي لماذا كل هذا التدقيق

  • 62
    غير معروف

    ت.56..كذاب..واعتقد انه اجنبي حاقد.

  • 61
    فريدة شوقي

    واخزياه فشلتونا قدام العالم المتحضر

  • 60
    العوفي

    اجراء طبيعي من موظف الجوزات

  • 59
    غير معروف

    هذا أمن واش يعني رونالدو..نظامنا يمشي عليه زيه زي اي وافد ..والأمن والعسكري فوق الكل ..اش بعرفنا بكرة لو قالوا شبيه رونالدو ..اش بتقولون..؟
    بيض الله وجهك ياخي موظف الجوازات ومليون تحية لك ولكل زملا ئك

  • 58
    سؤال؟

    هل مافعلوه موظف الجوزات ينطبق على رؤية 2030 ؟ يالله جابو

  • 57
    مع زاتك

    بيض الله وجهك.الجميع تحت النظام..والعسكري وفقه الله طبق النظام.لا أحد يجي يبرر ويتفلسف

  • 56
    مدير جوازات منطقة مكة

    لإجراءات هذه معموله فقط بالمملكة فيها من الممل والتطفيش وماقام به موظف الجوزات يجب استدعاه ومسالته
    علينا ان تعطي صورة رائعه عن المملكة وليس العكس

  • 55
    غير معروف

    العربي 50 وأنت وش دخلك في خط الحقباني ؟ مسوي نفسك أنك أنت الفاهم والمدقق الإملائي ؟ أو تحسب نفسك انك داخل في مسابقة الإملاء ؟ هو يكتب اللي يكتبه هذا مو شغلك ؟ سواء فهمت أو مافهمت كتابته > هذا مايخصك🤫

  • 54
    غير معروف

    طيب وش المشكله ؟؟ ومن هو رونالدوا ؟؟ على راسه ريشه والا كوره … من حق رجل الجوازات التدقيق في جوازه .. وللعلم فهو مطلوب للقضاء الامريكي بتهمة الاغتصاب في مدينة لاس فيقاس

  • 53
    دعوة

    اعتقد لو رونالدو يعلم سوف يحصل له هكذا سوف لاياتي من الافضل تاهيل موظفين الجوزارت وعمل دورات كيفية استقبال ضيوف المملكة هناك دول كثيرة تدفع الملاين من اجل استقطاب السواح والاستقبال السلس

  • 52
    غير معروف

    يبون يسونها سالفة طويلة

  • 51
    الحقيقة تكون مؤلمة al-rabighi

    ان شاء الله تكون الامور اشد صرامة خاصتا مع الفنانين والفنانات

  • 50
    العربي

    تعليق 26 الحقباني رجع إلى وضعه السابق ، ، ،
    كم مره اقول لك خل أحد يكتب عنك الله يهديك

  • 49
    صحيح

    الموضوع اخذ اكبر من حجمه موظف ويؤدي عمله على اكمل وجه نحن نمر على موظفي الجوازات ويقومون بالتدقيق في جوازاتنا وهذ اللعاب ليس بأفضل منا حتى ولو كان معروفا فهذا احراء روتيني على الجميع للتأكد من الختم

  • 48
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 47
    الحقيقة تكون مؤلمة al-rabighi

    لو غير رآه ورجع كان احسن ايش مستفيدين من الاشكال هذه غير الخسارات وضياع الاوقات

  • 46
    غير معروف

    فيه شيء اسمه “حسن التقدير”. إذا كان هذا موقف مدير الجوازات فموقف الجندي مقبول.الالتزام بالنظام فضيلة لكن كان يمكن تنفيذ الإجراءات بدون مفاجأة هذا اللاعب المشهور بهذا الموقف.

  • 45
    غير معروف

    كميه مرضى بالكومنتات خايفين يزعل علينا **

  • 44
    Skyman99

    ما قام به موظف الجوازات يستحق عليه الشكر والتقدير فهذا عمله وهو يقوم بعمله وهنا لا توجد إستثناءات كما في بلدان مجاورة.

  • 43
    زكي قدرة

    ..سكان حي منفوحة فخلك حركات كلنا فاهمينها عرفت يا تليق ٣١ انتهى,,,

  • 42
    زكي قدرة

    .. مع الناس هذه كلمة يقولها في الصحافة سلبية أو إيجابية ترفع فوق وتنزل تحت خلونا من الهياط والادعاءات والجهل انتي ياللي مسوي نفسك وطني هذا رضاه ينشرى أما انت فخذ المقسوم واظرب الباب محد درى عنك حتى..

  • 41
    325

    تصرف من موظف الجوزات لايدل ان هناك ترحيب بالكل

  • 40
    زكي قدرة

    ..على حساب حسن التعامل الم تلاحظ الامتعاض على وجه الشخص لماذا التدقيق عليه بالذات وبعد مثل ما ذكرت لو غير رآه ورجع هل كنت ستدافع عن هذا العسكري والله تجده يولول ويترجى ويقول انا غلطان اعرف كيف التعام

  • 39
    ابوخالد

    اسأل الله ان يحفظ وطنناورجال امننامن كل سؤ ومكروه وأفضل لاعب في العالم يعامل بالنظام زيه زي اي انسان وامن البلد فوق الجميع والاخوان الحقباني وقدره والعمري هناك مدارس اسمهامحوالاميه تعلموافيها الاملاء

  • 38
    زكي قدرة

    ..لو أن اللاعب قال خلاص ابي ارجع الان ما أعجبه التصرف الذي ربما كان معه فقط وراجع الكيمرات قبل ما تحكم كيف يكون صداه على حسن الاستقبال وسمعة البلد فهمني وبعدين ترى حنا عيال قرية بلاش تشبيح متاجرة بالو

  • 37
    علي العمري

    وربي ما يرده حتي لو كان ما عنده جواز سفر

  • 36
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    تمنيت كرستيانو زعل وأصر على العودة بعد هذي الحركة .. ساعتها وش بيكون ؟؟ ترى هو جاي بدعوة رسمية ماجاء على كفالة احد عشان تقولون وافدين وبعدين هذي طيارة خاصة تابعة لنادي عالمي

  • 35
    زكي قدرة

    تعليق ٣١/لا انت ولا امثالك يشكك فيه الصورة هذه مثلك محدود النظر لا يفهم كيف تسئ الرجل وحده لو وراه أحد كان قلت صح معك حق لكن العسكري يبي يشتهر بتصرف ارتجالي ربما لا يطبق على أقل من الظيف شهرة تخيل معي

  • 34
    سعد العوهلي

    .
    الموضوع عادي جدا جدا وما كان يحتاج لتعقيب … يمكن كان يحتاج لشيلة ..

  • 33
    بنت المملكة

    قواكم الله ياحضرة العميد 👍👍👍وكفو وجزاهم الله خير موظفين الجوازات من اكبر واحد لأصغر واحد فيهم. والنظام يمشي علي الكل رونالدو او غير رونالدو 💚ودام عزك ياوطن 💚

  • 32
    نواف

    الى 2 – فهدالفهد _ تعلم الإملاء اولآ ثم شارك بتعليق الله يصلحك ؟! هكذا تكتب (( كائناً من كان )) وليس ( كائن كان )

  • 31
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    16 – زكي قدرة

    تعليق ٥ / صح عليك انشهد انك فاهم // مما كتبت بان لنا قدرك ومقدراك !!؟

  • 30
    بنت المملكة

    قواكم الله ياحضرة العميد 👍👍👍وكفو وجزاهم الله خير موظفين الجوازات من اكبر واحد لأصغر واحد فيهم. والنظام يمشي علي الكل رونالدو او غير رونالدو 💚ودام عزك ياوطن 💚

  • 29
    شكرا رجال الجوازات

    21 – تويكس

    ايش المشكله في الموضوع؟ // لا مشكلة !! ولكن هناك من الجهلة يريدون الأمر (( سرداح مرداح )) دون التأكد من إجراءات الدخول !!!

  • 28
    خالد

    شكراً رجال أمننا فأنتم الساهرون على أمتناوبلدنا فرداً فرداً

    للأمام سرِّ

  • 27
    شكرا رجال الجوازات

    كما أشار مدير جوازات المنطقة إلى تسهيل إجراءات دخولهم دون المساس بالمنظومة الأمنية الخاصة بنظامية دخولهم سعياً منا دائماً للارتقاء بخدماتنا بكل يسر وسهولة.

  • 26
    الحقباني

    علم الان نسمع عن تاشيرات الكترونيه ول كلام صحيفي من مسئولين يحب هياط العلم تتطور في شي اسمه كترونيه حتي في بعض المطارت الاتراه عسكره كل ابواب كترونيه فقد كميرات مراقبه نحون نقول سوف وسوف علم

  • 25
    شكرا رجال الجوازات

    أشار مدير جوازات المنطقة أن التعليمات الخاصة بذلك هي الترحيب بكافة القادمين للمملكة العربية السعودية

  • 24
    مجرد رأي

    تعليق مخالف

  • 23
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    5 – خال

    هناك تصرفات غير ضروريه …/// ما تراه غير ضروري هو من جعل الخونة والإرهابية الأخونجية الخوارج والروافض والمنحلين يهربون من وطنهم

  • 22
    غير معروف

    ت.4. العمري..المثل يقول(لايعجبكم العجب والاالصيام في رجب)..والله امرك غريب دائما نقدك وملاحظاتك غير صحيحه ولا واقعيه.ماشي بالعكس.جميع الجنسيات عليهم نفس النظام…بس يعني خالف تعرف..ماحد درابك.

  • 21
    تويكس

    ايش المشكله في الموضوع؟ رجل يؤدي عمله وانتهى الموضوع

  • 20
    اذكرواالله -صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم-

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –

  • 19
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    أنت وياه … إذا لم تعجبك الإجراءات النظامية فهذا شأنك !!!

  • 18
    غير معروف

    فيه ناس مقدسينه حتى مايبغون يمرعلى انظام تعساًلكم غصب عليه

  • 17
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    اجراء روتيني يعمل به في كل بلدان العالم المحترمة ؟ والخائن المقصر سيقصر في أداء عمله

  • 16
    زكي قدرة

    تعليق ٥ / صح عليك انشهد انك فاهم لكن كل واحد يبي يطلع في الصورة بانه منجز ومخترع وحامي وفارس والواد اللي مفشش منه يحرصون على القشور !!

  • 15
    1200

    كلام جميل بارك الله فيك النظام فوق الجميع

  • 14
    غير معروف

    كلام جميل الي أعجبه ولايبلط البحر

  • 13
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    4 – علي العمري

    هههههه // ومثل آخر من يتكلم في رجال أمننا !!

  • 12
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    4 – علي العمري
    ….
    هههههه // هذا قدرك

  • 11
    زكي قدرة

    منصدم رونالدو من*! مفروض اي واحد ما يمارس اللياقه البدنيه بما فيهم اللي مدراء ومتبطحين في المكاتب يعطونهم مهلة ولا يفسخون المجال لغيرهم

  • 10
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    نتابع محطات الرصد الزلزالي

  • 9
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    لا تكن جاهلا فتسيء لمن يؤدي عمله بأمانه

  • 8
    براڤو عليكم

    👌 لا يتوهق لجا يخرج وتصير الفضيحة

  • 7
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    تعليق مخالف

  • 6
    الجهلة فقط يريدون الإساءة لرجال أمننا ؟!

    إجراء روتيني واجب من واجبت العمل ؟ ناقص الفهم لا يستوعب ذلك

  • 5
    خال

    هناك تصرفات غير ضروريه … تظهرنا كدوله بوليسيه وتعطي الزائر انطباعا خاطئا .. فليكن عملكم وفقكم الله ليس عملا روتينيا جامدا ومتبلدا .. واحرصوا في مثل هذه المناسبات الا تترك الامور للاجتهادات العشوائيه

  • 4
    علي العمري

    هههههه تركنا ابو يمن والهنود ويجنا ندقق علي أشهر لاعب في العالم كله

  • 3
    010

    *** فضحتنا

  • 2
    فهدالفهد

    الواجب واجب مع اي كائن كان.

  • 1
    سلطان

    شهرة لاعب كرة القدم لا تعني شيئا في عالم السياسة