من حضن الوطن إلى أحضان صاحبة الشعر الأحمر !!

من حضن الوطن إلى أحضان صاحبة الشعر الأحمر !!

آخر حلقات مسلسل الإنحطاط المحاك بعناية للفتاة رهف وبطبيعة الحال ليس آخراً… فقد استقبلت الناشطة الإباحية ويا له من نشاط يستدعي التقزز والغثيان ! صاحبة الشعر الأحمر (دلالة معلنة على الليالي الحمراء!) الفتاة رهف بالأحضان ويبدو أن الأدوار مرتبة ومنسقة تباعاً بالأمس ظهرت رهف وهي تأكل شرائح لحم الخنزير المقدد وترتشف شراب النبيذ الأحمر وها هي ترتمي بأحضان الشيطانة المتبجحة بالإباحية.

ماذا تبقى لهذه (الدمية) وأنتم يا رعاة الرأفة الإنسانية ! تقذفون بها من هاوية سحيقة إلى مستنقع آسن عطن أهذا ما تراهنون عليه تنسفون مستقبل ومصير طفلة غررتم بها .

أهذه هي حقوق الإنسان التي لم تنفكوا تنادون بها لقد قومتم الدنيا ولم تقعدوها لجهة المملكة منصبين أنفسكم دعاة الإنسانية وعرابوها الأجلاء وها أنتم تقطعون أواصر الإنسانية بأبشع الصور وأرذلها .

هذا هو الإستقواء الذي تتقنون حبائله وتتفننون جهاراً بلا بصيص حياء بخسته ، عزائنا لن تكيدوا بالمملكة قيد ذرة لأنكم توسلتوا بطفلة مغيبة لا يعتد بسلوكها وتصرفاتها العزاء الأكبر هو أنكم بفعلتكم هذه تخليتم غير آسفين ولا نادمين عن أخر أنملة كرامة وإنسانية .

بقي القول : إن ما فعله هؤلاء برهف يجب أن يتخذ درساً مكثفاً لكل شبابنا ومراهقينا من الجنسين فهؤلاء من حيث لا يدرون ولا يودون اختزلوا مآلات وتداعيات وإن شئنا ( هاويات ) كل من يتمرد ويخرج عن اطار معايير مجتمعه وقيمه ولن أبالغ في شيء إن قلت لو ائتلف رواد علم الاجتماع وعلماء النفس والتربويون لما استطاعوا أن يخلصوا بهذا الدرس ( الإستباقي الناجع ) ولنقل الوصاية الاحترازية.

أختم بكلمة : بعد تسمية الإباحية صاحبة الشعر الأحمر بـ (الناشطة ) لا أتوقع أن أحداً سوف يجاهر أو يتباهى بأنه ناشط ! .

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    أصيل

    أحسنت .

  • 3
    غير معروف

    هذ****قيل انها تريد ان تستفز ولاتدري هذه القاصر عن مصيرها

  • 2
    غير معروف

    جنت على نفسها براقش

  • 1
    غير معروف

    هذه نهاية كل من يتمرد على قيم مجتمعه يصبح اضحوكة لانه ارخص نفسه وبالنسبة للفتات رهف القادم اكثر فضحا