رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة اللاعب الدولي السابق "أحمد النيفاوي" .. وهذه نبذة عن مسيرته الرياضية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: توفي أحمد النيفاوي، لاعب الوحدة والهلال السابق، أمس الخميس، بعد مشوار حافل في الملاعب السعودية في الثمانينيات الميلادية. وكان المدافع أحمد النيفاوي أحد أعمدة الوحدة، نادي مكة المكرمة، مع لطفي لبان، قبل أن ينتقل إلى الهلال في منتصف الثمانينيات بجانب صالح النعيمة وحسين البيشي، كما توج مع الهلال ببطولتي كأس ولي العهد، وبطولة الدوري وبطولة خليجية، ومثل المنتخب الأول في أكثر من مناسبة منها التصفيات الاسيوية التمهيدية لكأس العالم بالرياض 1981.
تعليق ابنه 
وقال ابنه عادل: "إن الوالد -رحمة الله عليه- ذهب لزيارة جمع من الزملاء والجيران بعد صلاة المغرب، ثم سقط بينهم، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفي وفاة طبيعية، ولم يكن يشتكي من شيء قبل ذلك، والحمد لله، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وأضاف: "كان الوالد محباً لكرة القدم، وبعد اعتزاله اللعب لم يقف على ذلك، بل واصل هذا العشق، وأنشأ أكاديمية خاصة به، وأصبح يدرب صغار السن بالقرب من منزلنا بمخطط 2 بالشرائع".
مسيرته الرياضية قبل 45 عاماً
يذكر أن "النيفاوي" بدأ مسيرته الرياضية قبل 45 عاماً لاعباً مع نادي الوحدة في مركز الدفاع، ثم انتقل إلى نادي الهلال، وتدرب على يد المدرب الوطني المعروف سليمان بصيري، والوطني أسعد ردنه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up