رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : لاعب النصر “الغامدي” يكشف تفاصيل واقعة طرده من التدريبات بواسطة رجال الأمن .. ومتحدث النادي يرد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشف لاعب نادي النصر خالد الغامدي، تفاصيل أزمته الأخيرة مع إدارة النادي ، مؤكداً أنه تم إخراجه من النادي بطريقة غير لائقة بواسطة رجال أمن النادي بعد منعه من دخول الحصة التدريبية التي سبقت مباراة الأنصار في كأس الملك .
التنازل عن المستحقات
وأوضح الغامدي خلال استضافته في برنامج "في المرمى"، على قناة "العربية"، إن المدير التنفيذي للنادي أحمد البريكي اجتمع قبل الواقعة بيوم واحد وطلب منه الانتقال إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، مشيراً إلى أنه رفض هذا الأمر وطلب إعطاءه فرصة أمام المدرب الجديد .
وأشار الغامدي أن "البريكي" رغب في إهانته وطلب منه التنازل عن جزء من مستحقاته .
تسريب أخبار النادي
ونفى الغامدي ما تم تداوله حول قيامه بتسريب أخبار النادي وتشكيلة الفريق قبل المباريات ، مؤكداً أنه خدم النادي 8 سنوات ولا يمكن أن يفكر في الإضرار به .
من جهة أخرى علق متحدث نادي النصر بدر السليمان على تصريحات الغامدي ، وأكد أن اللاعب تمت معاملته بطريقة لائقة خلال حضوره للنادي ، وأن اللاعب قد تم إبلاغه مسبقاً بعدم حضور التدريب والاستعداد للاجتماع مع رئيس النادي سعود آل سويلم يوم الخميس .
قرار المدرب
وحول طلب النادي من اللاعب التنازل عن مليون ريال من مستحقاته ، أوضح "السليمان" أن اللاعب طلب شراء المدة المتبقية من عقده ، وعدم الحاجة للاعب هو قرارا من المدرب فيتوريا بعد الإطلاع على جميع التقارير الخاصة به .
https://youtu.be/QjKGHspccgc

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up