شاهد .. الفتاة الهاربة “سلوى الزهراني” تكشف التفاصيل الكاملة لتعرضها للنصب والاحتيال والعنصرية في كندا

شاهد .. الفتاة الهاربة “سلوى الزهراني” تكشف التفاصيل الكاملة لتعرضها للنصب والاحتيال والعنصرية في كندا

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت الفتاة السعودية الهاربة “سلوى الزهراني” ، التفاصيل الكاملة لما تعرضت له من عنصرية ونصب واحتيال في كندا ، التي ذهبت إليها وطلبت اللجوء .

بنت على تويتر

وقالت الزهراني في فيديو خلال بث مباشر : ” عندما فكرت في استئجار شقة ، تواصلت مع بنت كنت أعرفها منذ كنت في السعودية على تويتر ، أعطتني رقم سمسار عندهم شقق نظيفة وبعقود شهرية ”

وأضافت “الزهراني : ” قابلت السمسار قلت له أبغى شقة قال الشقق غالية عندي غرف ” ، وأشارت الزهراني إلى أن مشكلة الغرف أنها لا يوجد بها خصوصية لكن البرج يوجد به مسبح بالإضافة للمميزات الأخرى التي تعوض موضوع الخصوصية ، بحسب رأيها ” .

عنصرية أم نصب واحتيال ؟

وتابعت الفتاة : ” اقتنعت وأخذت الغرفة ، ووقعت عقد تقول عليه الشرطة إنه ليس عقد رسمي إنما عقد شروط وأحكام ، يعني الشرطة تبغى تطلع الموضوع بعيد عن العنصرية وتطلعه كأنه موضوع نصب واحتيال ” .

وتواصل الزهراني حديثها قائلة : ” اتصلت بالسمسار في اليوم اللي كنت هنقل فيه للغرفة الجديدة ، قال لي ليست جاهزة الآن واذهبي إلى شقة “سنودن” ، وذهبت بالفعل للشقة وجدتها بدون نظافة ولا يوجد بها مسبح ولا أي شيء ، وتركتها قلت مستحيل أجلس فيها” .

جلست في ملجأ !

بعد ذلك أوضحت الفتاة أنها ذهبت لشقة دكتورة سعودية في كندا ، وأكدت : “فتحت لنا بيتها تبغى تساعدنا ما اتحملت ، كلمت الشرطة قلت لهم اللي صار لي ، أخذوا مني العقد ، وجلست في ملجأ لمدة 3 أيام ما قدرت .”

وتضيف الزهراني في الفيديو : ” كل ما نروح الغرفة اللي اتفقت عليها نشوف جهزت ولا باقي ، يهيج علينا الشخص الأبيض ، ما يبغانا نسكن هناك ، وكان معانا مفتاح الشقة ، وواضح إن السمسار اتورط وقال هذي بنات سعوديات لاجئات خلينا نحطهم في أي مكان” .

النهاية طرد

واختتمت الزهراني : ” قلت له أعطني فلوسي ، قال ما تاخدي شيء إلا بعد 90 يوم ، قلت طفح الكيل وقررت أجلس في الشقة غصب ، وعندما ذهبت للشقة وفتحت الباب قابلوني بالشتائم ، وجاءت الشرطة وحصل ما حصل وطردوني من الشقة مثل ما ذكرت في الفيديو السابق ” .

التعليقات مغلقة.

309 تعليق

  • 309
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    طيب ياسلوى ارجعي لبلدك (من طلع من داره قل مقداره)وسلامتك

  • 308
    عابر سبيل

    رايحة تسكن كمان في شقة مشتركة مع رجل غريب.
    الله يهديكي يا بنت الأصول..ليه تفضلي بلاد العنصرية والإنحلال على بلدك اللي كل مسلمي العالم يهفون إليه

  • 307
    نفر مزبوط

    من طلع من داره قل مقداره حقك وماجاك انام في بيت اهل وجزمه فوق راسي ولا اعيش هيشة الكلاب عند ناسخ اوسخ من الكلاب

  • 306
    الابي

    الله لايوفقك ولايوفق من هربك

  • 305
    غير معروف

    كل شوي تحك راسها ؟ يمكن شعرها فيه قمل

  • 304
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 303
    غير معروف

    اقول الكلام العاطفي والطيبة الزايدة ما تنفع مع مثل هالمواضيع وهذه والاشكال بعض التعليقات مو ناقص يقول ارسلوا لها باقة ورد وشيك بمليون ريال الحمد لله

  • 302
    عبدالله الغامدي

    هاربة من مين من العادات او اسرتك او من المجتمع كلها ليست حلول الهروب الى الغرب مو حل الحرية المنشودة عند الغرب مو زي ماتتوقعي الغرب يريد امور اخرى انت تعرفيها

  • 301
    hima

    الله يوفقك دامك بحريتك وتعرفي تعتمدي على نفسك,دا اهم مافي الحياة.

  • 300
    غير معروف

    بعد هذا الخبر يجب ان يتواصلوا اَهلها ويقفوا معها ويسافروالهاويعالجواالامر بحكمه ويبتعدوا عن الانفعال وبعد تجربتها في كنّداستعيد حساباتهاوتعرف انها مخطئه وكانت بنعمه وخير وستندم على مافعلت فيجب نساعدها

  • 299
    لاداعي للتعليقات الجارحه والمهينه ادعوا لها وشجعوها للعوده فهي ابنتنا مهما فعلت ويجب ان نحتويها ونساعدها

    الله يهديك ويحفظك يأبنتي وتردي لأهلك وديرتك وربعك بخير فهم الصدرالحقيقي الحنون لكي وهم مفتاح السعادة والأمان وتحدثي عن تجربتك ليعلم الجميع حقيقة من يدعوا حقوق الأنسان اتخذي قرارك بشجاعه وعودي فورا

  • 298
    لاداعي للتعليقات الجارحه والمهينه ادعوا لها وشجعوها للعوده فهي ابنتنا مهما فعلت ويجب ان نحتويها ونساعدها

    الله يهديك ويحفظك يأبنتي وتردي لأهلك وديرتك وربعك بخير فهم الصدرالحقيقي الحنون لكي وهم مفتاح السعادة والأمان وتحدثي عن تجربتك ليعلم الجميع حقيقة من يدعوا حقوق الأنسان اتخذي قرارك بشجاعه وعودي فورا

  • 297
    *ادعوا لها وشجعوها للعوده فهي ابنتنا مهما فعلت ويجب ان نحتويها ونساعدها

    الله يهديك ويحفظك بابنتي وتردي لأهلك وديرتك وربعك بخير فهم الصدرالحقيقي الحنون لكي وهم مفتاح السعادة والأمان وتحدثي عن تجربتك ليعلم الجميع حقيقة من يدعوا حقوق الأنسان اتخذي قرارك بشجاعه وعودي فورا

  • 296
    ابو مشاري

    الله لايردك احـد قالك تطلعي من السعودية وتلجئين لدول برى . هذه الحرية اللي تسميها تستاهلي, ولاتسحبي بفديوهاتك اننا بنطق الصدر ونقول ابشري ونرسل لك فلوس ونخدمك بالطقاق اللي يطقكك انتي ورهف

  • 295
    مهنا

    137 – فريدة شوقي
    نار الحرية ولا جنة الاخونجي لو تبي ترجع رجعت لكنها عارفه ان مقاومة الظروف لها متعة ولذة لا يعرفها الا الشرفاءلا للتشدد والتقاليد/فريدة شوقي هنا تطعن في السعودية وهذا ديدن الروافض

  • 294
    غير معروف

    قَالَ رسُولُ اللَّهِ ﷺ: لا تُظْهِرِ الشَّمَاتَة لأَخِيكَ فَيرْحمْهُ اللَّهُ وَيبتَلِيكَ رواه الترمذي وقال: حديث حسنٌ.

  • 293
    غير معروف

    شغله هي كل يوم وثاني طالعة و حدة تبربر اسحبو منها الجنسية

  • 292
    محبوب

    لواخذت لجوء عند غامد الزناد كان نجميها من زهران نصيب

  • 291
    مزايين الشاصات رد على287 - عاكس خط

    ذكرتني بالكثيرات اللائي لم يهجرن بعد ووقعت في غرام سوري ام لبناني اشقر وتتغل منهم اسواء استغلال انها عقدة البياض او الشقار تذكرو قصة بنت ابا لخيل واللالماني

  • 290
    سوداني

    المثل بقول . من ترك داره قل مقداره

  • 289
    سوداني

    يا اختي الكريمة المثل بقول . من ترك داره قل مقداره

  • 288
    ابوحسام

    البرد بيعقرك عند الزبايل…واشتغلي في بلدك اي شغلة..بتعيشين معززة ومكرمة

  • 287
    عاكس خط

    كانت تحلم بالفارس الكندي الاشقر وهي ماشفت وجهه معقول بترك الكندي الشقروات اللي عنده ويخرب هجين شقارة بوحدة مثل هذي

  • 286
    ابو امتنان

    تستاهلين ما جاك من أقنعك بفكرة اللجو أنتي اساسا غير متربيه كويس ولو انك متربيه كويس ما اقدمتي على ما فعلتيه تحسبون الغرب سوف يعطيكم الحقوق مثل بلدكم السعوديه لكن أقول لك شغله ودي حطوك في برميل الزباله

  • 285
    ابومحمد

    من طلع من داره قل مقدره تحملي المرمطه وخلي الغرب يربونك

  • 284
    sdws

    لن نتأثر بهؤلاء المرتدات !!! يا بلادي واصلي ونحن معاك

  • 283
    زمن غريب

    يابنت الحلال تكفين وعليها حبت راس
    ارجعي لبلدك واهلك ومالك ومال البهذله حرااااام عليك صغيره
    وغرر بك من غرر بشباب المسلمين
    غيروا اسلوبهم وتجهوا للبنات….. اصحوا ياغافلين
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 282
    sdws

    السعودية يا جبل ما يهزك ريح !! صامدون في وجه امواج الاخوان والغرب العاتية !!وهؤلاء المعتوهون الى مزبلة التاريخ !!

  • 281
    حسن الخلق

    اسأل الله الهدايا لبنات وشباب المسلمين اللهم رد شبابنا وبناتنا الى دينك ردا جميلا يارب العالمين اللهم ازرقهم العفه والغنى والرحمه والبصيره في امورهم

  • 280
    صرررريح

    اليي يطلع من داره يقل مقدااااااااره

  • 279
    الفريديه

    كثرو الهاربات واعتقد صار واضح للعالم الاسباب

  • 278
    الفريديه

    النصب والاحتيال هذا شيء عادي حتى عندنا هنا بالسعوديه فيه نصب وحتيال

  • 277
    فاعل خير

    كندا مايقدر يعيش فيها الا الاغنياء اما الفقراء فمالهم مكان انما كل الهدف من جلبك لكندا هو هدف سياسي وليس انساني وكلها سنه وبعد كذا يقولو لكي دبري امورك الحكومه الكنديه انسيها وكندا غاليه معيشتها .

  • 276
    غير معروف

    لماذا لايتم الاعلان عن سحب الجنسيه عن مثل هذه الحالات هي ورهف القنون كما تم الاعلان في وقت ما عن سحب الجنسيه من اسامه بن لادن انا ارى انهن ارهابيات ولكن بشكل اخر

  • 275
    غير معروف

    امصميل باللهجه الجنوبيه العصا هيا اعطوني امصميل لها

  • 274
    مهنا

    مضحوك على هؤلاء الفتيات يصورون لهم أن كندا جنة وإذا ذهبوا إليها وجدوها جحيما لايطاق يريد المحرضون فقط تشويه السعودية وليس همهم هؤلاء الفتيات المراهقات والانيبحثون عن ضحايا آخرين ياليت فيدة شوقي تهرب:)

  • 273
    غير معروف

    سلوى هربت من كندا ورهف راحت الى كندا

  • 272
    د

    تستاهلين

  • 271
    سعيد الحربي

    من طلع من داره قل مقداره

  • 270
    بوصالح

    حد يهون عليه يترك بلد قبلة المسلمين والحرمين الشريفين وبلد المأذن تصدح في كل مكان للأسف كثير من الشباب ما عرف قيمة الدنيا يفكر بملذاته والله لو تروح جنة الله في أرضه ما راح تجد السعادة سعادتك في دينك

  • 269
    رغد

    تركتم بلد العز والمجد وذهبتم لبلد انحطاط القيم والأخلاق فإلى المزيد من الإهانات والذل انت ومن تبعك .

  • 268
    امل

    امبااااع امباااعً😍😍

  • 267
    00

    من طلع من دارة قل مقدارة

  • 266
    الله يعين

    تعليق مخالف

  • 265
    غير معروف

    وين **** ،،،،، وينها

  • 264
    توطين إلزامي والسوق يشهد على كلامي!!🤔🤔🤔

    الآن توطين وسعودة وسعودية جديدة لصالح الشباب النشيط والعامل وارجعوا عمروا وابنوا بالبلد🇸🇦

  • 263
    توطين إلزامي والسوق يشهد على كلامي!!🤔🤔🤔

    ارجعي لهلك ولديرتك وعفا الله عما سلف والأمور إن شاء الله الجاية أفضل وبتزين لكم …..

  • 262
    القحطاني

    الله يخلف على امس وابوس ياحليلهم بس الله لايبلانا حد يخلي السعوديه دار الخير والعز حتى لو تبات في خيمه اشرفلك من يسمونك لأجئ لا فلوس تعزك ولا عزيت نفسك ودور الاهانه لكن خط الرجعه موجود وفرصه

  • 261
    غريب

    هربت من راحة بال وكرامة إلى بهذلة وأهانة ! استمتعي بالحرية اللي أنتي تبحثين عنها لاترجعين لنا تفسدين بناتنا من طلع من دارة قل مقداره توك ماشفتي شي

  • 260
    ريال الفسحه

    اللهم احفظ بناتنا واولادنا بحفظك .
    هل من مستغفر اللهم اني استغفرك .

  • 259
    غير معروف

    ارجعي ياسلوى

  • 258
    وجهة نظر

    فقد الوطن لا يعوضه شي…

    بلادي وإن جارت علي عزيزةٌ
    وأهلي وإن ظنوا علي كرامُ

    اللهم احفظ السعوديه من كل مكروه

  • 257
    محد قال لي

    * استغفر الله العظيم بس

  • 256
    بو حمد

    الابيض ما يبي * لانها ما بتصادقه يبي وحده فري

  • 255
    عاشق أضم

    يازهرانية ماتخبرين لي وظيفة عندكم ؟ انا محترف سواقه عالمي وأعرف شوارع كندا شارع شارع وزنقة زنقة .. أهم شيء اكون سواق بنات

  • 254
    الهيثم العربي

    كرت شحن وستخدمته كندا ونفذ الرصيد.
    مع احترامي لك. مزابل التاريخ تنتظرك يا من خنتي الوطن والارض. مهما قست فلا عز ولا امان ولا كرامة إلا الوطن

  • 253
    بوصفاء

    لقد احترق كرتك وغرب نجمك(من كان الله معه فمن عليه ومن كان الله عليه فمن معه) انتي الان تغدي وتروحي في سخط الله لامنك عاصية لله وعاقة والدين **

  • 252
    ودي افهم

    وين المطبلين للغرب وحريته المزعومه ،، وين عدالتهم الكاذبة ،،،وش رأيك ياهيما أنتي و قلم الخنبقه والخشبي والرخال ،،، باطل يلمع لباطل : مساعداتنا تصل المحتاجين في امانكنهم ومساعداتهم لا تصل منهم عندهم

  • 251
    بوصفاء

    ياسلوله ارجعي الى دولة خليجية وهربي مرثانية على شان تستقبلك وزيرة الخارجية ولا رئس كندا
    وقولي اني من السعودية فقط

  • 250
    سلمو

    انا انصح سلوى الزهراني تروح لوزيرة الخارجيه تستقبلها😂😂😂😂😂😭😭

  • 249
    A

    وبين انك تحتاجينهم وتحت رحمتهم باسم لاجئه والعنصريه في الغرب كل سنه تزيد مع زيادة اللاجئين والمهاجرين والفقر في دول العالم الثالث

  • 248
    A

    لسى ما شفتي شي والحياة في الغرب مليئه بالعنصريه وكره الاجانب خاصه الغير اوروبيين وكذلك البخل نصيحه راجعي اقرب سفاره واطلبي الرجوع ترى فيه فرق تروحين سياحه اسبوعيين وانتي الي تدفعين وتختارين اماكنك

  • 247
    236

    لا تمثل السعوديين

  • 246
    244

    ههههه أنت وين عايش.أي جمال

  • 245
    بيتكوين

    للعلم هالبنت كانت تدرس هناك وطلبت لجوء ورفض طلبها
    كندا تبي المقيمين بالسعوديه عشان تعمل مهرجان اعلامي
    اما اللي بكندا مالهم عذر كندا يقولو قبلنا لجوء وحده كانت تدرس عندنا (يعني عندها حريه)

  • 244
    غير معروف

    ياخسارة هالجمال

  • 243
    بيتكوين

    الحين هي توجه كلامها لنا
    ايش دخلنا فيها ؟
    توجه كلامها للي راحت عندهم والمفروض تتكلم انجليزي
    تنقلع وتفارق المنبوذه
    ***

  • 242
    غير معروف

    وين الليبراليات تخليتم عن كل شيء الدين الوطن الأهل شوفوا كيف يحتقرونكم^

  • 241
    غير معروف

    ورقة وانتهت صلاحيتها وستلقى بمكب النفايات والدور على البقية

  • 240
    124467

    يا سلوى حتى لو احترموك ظاهريا لكني تأكدي أنهم يحتقرونك باطنيا لأنك ولاشيء ومجرد مشردة ينتظرهم،

  • 239
    غير معروف

    ماودي تخلص كلام

  • 238
    ام فراس

    طيب والمطلوب؟؟؟؟

  • 237
    غير معروف

    الانتحار طيب

  • 236
    ام فراس

    منتهية مسكينة طبعا لا تمثل الزهارين

  • 235
    غير معروف

    كم عمرها ⁉️

  • 234
    اسمعي ***

    الشكوى لغير الله مذله وإلا نسيت صح أشكالك مايعرف الدين الاسلامي الحنيف انا اسف اوكي خلي وزيرة الخارجية الكندية تحل مشكلتك والا خلي رهف تشوف لك واسطه عندها اذا رفضت استقبالك لأنك بصراحه جميله وحرام 😪

  • 233
    عشتار بندر الحمدان

    وش رأيك تعملي قصتك مسلسل ، هذا وقته و موسمه . بحث عن شهرة زائفة .

  • 232
    غير معروف

    أبلعي شريط بنادول نايت او فلوتاب ونامي

  • 231
    الام مدرسة ان اعتدتها أعدت جيلا طيب الاعراقي

    ** محد يبيك اهلك تبرؤه منك والوطن سحب منك الجنسيه وابعاد ومنع دخول …. فكري زين **

  • 230
    قلعه تفلعك

    الله يردك لدينك او ياخذ روحك كم الااهل يتعذبون بسبب هذالاشكال الخبيثه يارب تستر بناتنا يارب تسترها

  • 229
    209 - صادق 2019-01-20 00:06:28 هذي حصه *كيف يتصرفون في كندا انا ابي اعرف هذولاء البنات من وين لهم الفلوس

    من الي بالي بالك 🤦🏻‍♂️

  • 228
    غير معروف

    اللي ينكر معروف وطنه واهله هذا مكانه ليس مستغربة؟؟

  • 227
    غير معروف

    💋💋💋💋

  • 226
    يالبيه بس 😇

    ياليل خبرني على امر المعاناة هي من صميم الذات وإلا منهن 😍

  • 225
    غير معروف

    البنت المحجبة المعتزه بدينها وأهلها ووطنها تفرض احترامها على الكنديين وانتي بنظرهم بلا قيمه.

  • 224
    ***

    الوطن بحاجتك ياسلوى 😍

  • 223
    شيطان بقلب جني بوجه بشري

    تعليق مخالف

  • 222
    غير معروف

    رهف تشبه الملحد * الي بامريكا 😂😂😂

  • 221
    غير معروف

    اول مره اشوف سعوديه جميله من دون مكياج وجسمها رشيق والله 1000 من يتمنى هذا النوع **

  • 220
    المصري

    تستاهلين الطردوالبهدلة بعتي اهلك ووطنك وضيعتي مستقبتك وسمعتك من اجل اللعب واللهو والأشياء المحرمة ولم تراعي حقوق الوالدين وحق الوطن الذي تربيتي وتعلمتي فيه الأن سوف تندمين اكثر وطني وصبايا واحلآمي

  • 219
    جند الشيطان

    لو العلاقه مع كندا كويسة كان أهل الخير واجد ياسلولي لكن طاعة ورضى ولي الامر واجبه لا نستطيع فعل شي لك ولكن وينك قبل المقاطعه ياغبيه كان زمانك ساكنه في قصر بعد اجتياز المقابله الشخصيه معي 😇

  • 218
    زاحف

    ** وردة مشقوقةحمراء من لحم ودم

  • 217
    غير معروف

    اجمل من رهف بصراحه

  • 216
    ام الدنيا

    الي يبي الدح ياسوسو مايقولشي ** ولا ايييييه

  • 215
    غير معروف

    الحمد لله حنا بخير الله يغير علينا

  • 214
    ذيبان

    وععع شوفوا جسمها كيف نحيل ووجها باهت من قل الاكل الحمدلله حنا بنعمه وخير كل يوم حبه بخاري مع الرز او كبسه او مندي يالله من فضلك الواحد فينا تقل حامل بالخامس من النعمه الله لا بغير علانا ياعوال محسودين

  • 213
    207

    تتوقع أدمنت الواين زي رهف او جوعا * انا عن تحليلي لأسلوب كلامها شكلها راعية جن*

  • 212
    تهامي من أرض الوطن

    هذه بنت غبية واعتقد انها غير متزنة وراح تستغل جسديا اي ديرة تذهبي لها بدون معرفة بس يقولون راح تكبدي فيها معاناة كبيرة جدا هناك قوانين مافيها استثناء ولا تعامل مختلف عن الآخرين تحملي نتيجة تصرفك الغبي

  • 211
    hima

    المتشبه فريده شوقي سواءاً كنت ذكراً او انثى وش مانعك ما تسوين مثلها فالمطارات مفتوحه وكندا ترحب بأشباهك

  • 210
    اذا خايف من العقوبه اذا رجعتي لوطنك او عندك وسواس قهري وتوتر وقلق فلا تقلقي لكل داء دواء 🗡

    لو انا مكانك ارجع لحضن الوطن 🇸🇦 كلها ايقاف خدمات ومنع من السفر وجلد وسجن 15 سنه وغرامه 5 مليون طبعا غير حقوق المحامين وإلا بتخيسين بالملز ومراجعات الصحه النفسيه لصرف أدوية نفسبه اكتئاب وما الا ذلك .

  • 209
    صادق

    هذي حصه *كيف يتصرفون في كندا انا ابي اعرف هذولاء البنات من وين لهم الفلوس

  • 208
    غير معروف

    روحي يم ربيعك* اللي غرر بك وبأمثالك … وينه عنك مايفزع لك ؟؟؟؟

  • 207
    غير معروف

    الإدمان على الشراب يخلي الواحد زي كذا يكثر كلام ويطول السالفة وينمق كلامة ويتكلم بهدوء يعني مهم ما أحد دراى عنك سالفة لو كنت انسانة ما فضحتي اهلك

  • 206
    الاحمدي من المدينه

    البنات الهاربات صغيرات في السن لا يدركن فضاعت ما اقدمن عليه دون مراعات مشاعر الوالدين الذي اجزم انهم لا يعرفون النوم اتمني وجود سيدات في السفاره يقمن بنصح البنات بأسلوب لين ومقنع بذكروهم بالله وحق الو

  • 205
    203

    تتوقع تعرضت لشي ثاني منًالي بالي بالك 😍😅

  • 204
    عمر الزهراني

    كان هدفها الحصول على زوج كندي تجيب من عيال وتكون أسرة ومنزل وتعيش حياة المواطن السعودي ههههه نست ان لكل مجتهد نصيب 😂😂😂

  • 203
    غير معروف

    زين إذا انك فقط تعرضتي للنصب والاحتيال ؟؟ اخاف تكوني تعرضتي لشي ثاني … عموماً حوقي سلحك بإيدك .. ماحد قال لك اهربي من بلدك ..؟؟ عقوق الوالدين نتيجته وخيمه ! عذاب في الدنيا وعذاب في الآخره

  • 202
    غير معروف

    بعد المقطع ذا رح تقتلها حكومة كندا عشان لاتطلع فضايحهم لسا البنت ذي ماتعرف الغرب

  • 201
    خالد العجمي

    من طلع من داره قل مقداره
    الله يستر علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين

  • 200
    شيخه

    وجه ميت اهبي الاشكال ذي قلت حياء الي تبي الاحترام ماتترك بلدها سترها وامن وامان وخيبتكي.

  • 199
    192 - الزهراني

    عليك بالإنحسال بلكن يودونك مع غنماتك هيك ولا هيك .

  • 198
    ابو احمد الزهراني

    ربي يحفظك ويرعاك ياسلوى

  • 197
    .. أنا صبرت والصبر بسر وفاااح ..

    من غليكم بالخفوق بحب كل ليله ..
    أدري وأدرا برب به ومنه وباااح ..
    تفهموا ولا عوذا قولكم هو هبيله ..
    أنا صبرت والصبر بسر وفاااح ..

  • 196
    من دق باب الناس دقو بابه ومن ضحك بثرمان ضحك بلي سن

    ياخي تخيل انه بنتك وش تبي تسوي هل تب تقول سود الله
    بيض الله
    ادعو له بلهدايه وادعو على من تسبب عليه ايضاً تعتبر طفله
    بعدين يلي قذفتها اصبر وتبي تشوفها في محارمك الله بلمرصاد
    اتقو الله ،،أتقو الله،

  • 195
    جابر

    نعم الغرب ملي بالعنصرية والاحقاد وظلم البشرية ونقص حقوق الإنسان، وسيشهد العالم ان السعودية هي مهد الانسانية والحضارات

  • 194
    غير معروف

    ههههه تابعوا كلامها تقول طردنا الأبيض الحلو لاحظوا الحلوو

  • 193
    العنزي

    انا سوالي من الشخص اللي يقوم بتهريب هالفتيات الصغيرات وكيف يعبرن من خلال المطارات بدون سوالي عن اولياء امورهن انا اعتقد ان فيه مافيا داخليه مرتبطة بمافيا خارجيه

  • 192
    الزهراني

    طيب عندي غنم وحسلن مايودوني كندا هههه يازين ديرتيه يازينها يانافداها ماشي كماها KSA

  • 191
    مايبيلها كلام

    يكفي عذاب القلب في كل ليله .. العين تذرف دمعها في ليل الأفراح .. وأنا جريح القلب وأعزتي له .. أنا صبرت والصبر مافاد ياصاح .. لأجل العنا والهم روحي تشيله

  • 190
    188 - سابق

    الخطة مدروسة والمسار وآضح .

  • 189
    المصلحة العامة فوق المصلحة الخاصة

    أبد مثل المطبرين من الروافض بس فلوس ياعم فلووووس واللي تشووفه نمشي عليه ومنشووووفه .

  • 188
    سابق

    مراهقات مغرر بهن صدقن سماسرة الانترنت الذين صوروا لهن ان الحياة في الغرب مفروشة بالورود وجنة الله على الأرض ولكن ستكشف لكم الأيام سيعاملونكن بدرجة اقل من الحيوان وستعظون أصابع الندم على مغامرتكن

  • 187
    الفلوس

    فلووووس ياعم فلووووس وكل حاقة ليك ومنك مأبولة . لاحول ولا قوة إلا بالله .

  • 186
    غير معروف

    تواصلي مع رهف وشوفوا لكم زبالتين بجنب بعض واسكنوا فيها

  • 185
    يارجال

    دام مافيه أحد يأمرها بالمعروف وينهها عن المنكر ستفعل كل ما يحلو لها هي وغيرها نسأل الله العفو والعافية مما بها وبهم ونسألك يالله لنا ولهم الهداية منك سبحانك .

  • 184
    غير معروف

    نصيحة لاخواتي وبناتي خلوكم واعيات ولا يخدعونكم بكلامهم المعسول فانتم واهلكم الضحايا ومن سيدفعون الثمن غاليا.. اخذروا وسائل الخداع الاجتماعي

  • 183
    سلطان

    سجل واحد خروف في الطابور ماسك سرا مااااااااااااااااااااااااااااا يحرب بيتها ما أجملها وأحلى كلمه قالتها في آخر المقطع ( ما يجعزهم ) مو ما يزعجهم وهذا دليل ان البنت على نياتها .

  • 182
    غير معروف

    كان قعديتي عند اهلك وقلتي ياسترالله احسن من ** اما ذلحين تحثليها لاعون ولاسند لك يالخايبه

  • 181
    زمهرير

    الحين من جد هذي لاجئه يابنت توك صغيره بلاش تضحكي ع روحك قال لاجئه

  • 180
    غير معروف

    نسال الله العافيه.. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

  • 179
    ابو وليد

    احسسسسسسن 😂😂😂 ان شاء الله من هذا واردى

  • 178
    سعوديه

    ** يالرجال ماتدرون عن اللي يدور ببيوتكم

  • 177
    بالمشمش

    غريبة ما تشوف قلم الخنبقة والتظليل اعمل نفسك ميت ها وين الانفتاح والحرية وأوروبا

  • 176
    بردودق صندقان

    من خرج من داره قل مقداره

  • 175
    #>#

    الي هربو من دار الرعاية وش كانوا يسو
    غلطهم ويتحملون عواقبه كل من في برنامج البيجو هذا طريقهم بعد كشفهم وووووع

  • 174
    غير معروف

    صبركم شوي بس اما ** في كندا انتي وياها

  • 173
    متابع

    يستاهل البرد من ضيع عباتة . هذا طبخك يالبنت الرفلا وكلية .. اللهم احفظ واستر على بناتنا وبنات المسلمين كافة .

  • 172
    غير معروف

    فريده شوقي وصاحبة الشعر الاحمر المصرية الامريكية اكيد يعرفون بعض ويعملون سويا في نفس العمل

  • 171
    غير معروف

    وين المكياج والتسريحة معاد قيمة الجؤ تكفي ارخص لك حطي ديرم وكريم وشابمو الي لونة احمر الاصلي وارد الشعلان

  • 170
    الحمدي

    كندا هذة وش وضعها! !!!!!!!

  • 169
    ابويزيد1

    الحرية في طاعت الله ومتثال امرة كنتي ملكة بين اهلك واصبحتي جارية عندما ارخصتي نفسك
    فرجعي لله فلن تجدي اكثر احترامآ وتقديرآ لك من دينك واهلك

  • 168
    فهد الشمري

    روحي لمنى الطحاوي يمكن تساعدك

  • 167
    غير معروف

    انتم تبون تاكلون وتنامون وتتذمرون اعتقد كندا لهرب بنت سعودية بتتصل علي اسراليا بتقول ابزيهم انا مبتلشة برهف وسلوى لاجينا البنت عوعو وبولو دودو خلاص بنات مدلعات مني اشغلو الشرطة اشغال اكثر اتصال منهن

  • 166
    غير معروف

    جميع من لجوا لكند الم يهتموا الكنديين بهم ولم يعطونهم اى اهتمام حيث انهم لجوا قبل تازم العلاقات بين البلدين ولكن رهف ذهبت بعد الأزمة وأعطوها اهتمام لاحدودله كل ذلك من اجل الاساءة سمعه للمملكة

  • 165
    غير معروف

    الحمد لله الجميع اطلع على ادعاءاتكم وعرف من انتن وعرف ان المشكلة فيكن وفي من يوجهكن للالحاد والانحلال وليست بالمجتمع

  • 164
    صقر العروبه

    اللوم والكلام مع اولياء الامور بالتحلي بالصبر وضبط النفس لكي لا تخسر فلذة كبدك بعض الكلمات الجارحه لاتنسى واجيال اليوم صعب التعامل معهم

  • 163
    فاهم صح

    لاحول ولاقوة الا بالله يلعبون عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الاخير يتورطون يحسبون بيعطونهم حياة وردية وينصدمون من الواقع التعيس خسروا دينهم واهلهم ووطنهم والدول اللي استقبلتهم لعبة عليهم

  • 162
    غير معروف

    الله يزيدش ذل ومهانة

  • 161
    كينكفو

    رمو اغراضها بالشارع شرطه كندا هه والحين مخبسه
    كانت بدار الرعايه هربت **
    وبس مايقارب عشره مليون بنت مشغولين بدراساتهم واهلهم مبسوطين مع ذويهم تبون قانون جاء القانون التحرش بملايين
    يكلف!طلبكم

  • 160
    غير معروف

    من خرج من داره قل مقداره

  • 159
    أرى

    أرى أن تقوم السفارة السعودية بمساعدتها رغم ما قالته سلوى، ولعل موقف السفارة يرجعها لطريق الصواب، وتكون بوقاً إعلامياً مفيداً لبلدها، وهذه هي الدبلوماسية والاستراتيجية، وفوق هذا: أنفك منك ولو كان أجدع

  • 158
    عبدالله

    قال النبي ﷺ: أنا بريء من كل مسلم يقيم بين أظهر المشركين.// والمريض النفسي اسمرغبر ( فريدة شوقي ) يصفق لها ويشجعها الله يبلاه في نفسه ليعرف ان الله حق

  • 157
    بلبل

    سود الله وجهك.

  • 156
    غير معروف

    حتى كندا ابتلشت بطولة لسانها وتبي تتخلص منها… روحه بلا رده لكل ملحد وملحدة ولتتطهر المملكة من هذه النفايات

  • 155
    غير معروف

    مرحبا بكن….هذه هي كندا التي تدعوكن للتمرد والالحاد….اللهم لاشماته يالله لاتبتلينا…..

  • 154
    أكاديمي محتار

    أنا سؤالي لماذا لم تتحملي الدكتورة السعودية أو لماذا لم تتحملك. شكله فيه عندك مشكلة وجالسة تلومين حتى الدكتورة السعودية وتلومين أهلك ؟؟؟؟

  • 153
    غير معروف

    كندا تقول وش البنات الهاربات اغرب بنات جتهم توهقت كندا بكم

  • 152
    غير معروف

    سلوى الزهراني و رهف
    هذه نماذج فردية نافرة وحادة تربك بعض الناس التي تعزوها إلى التفسخ والانحلال.مايحدث رد فعل طبيعي ومؤقت..مجتمعنا ينتقل من مرحلة سكونية مغلقة إلى مجتمع مفتوح .
    نحن نسدد فاتورة الماضي

  • 151
    غير معروف

    انتي هل حين لم تشرحي عملك ولا وظيفتك ولاش لانك ** بالجوء احمق منكن لم اسمع

  • 150
    يقول الشاعر والفنان العملاق الراحل : بشير حمد شنان

    يقول المثل مـن يلفـي بلـيا عزيمه..لامن ضـواه الليل يـرقـد بـلا فراش 💔ومن بـاع قلـبه ماطلـب فـيه قيمه..يستاهل اللي يرخص النفس ببلاش 💔 ويا مساير العالم بنيّة سليمة .. لا بد تنشب بين خاين وغشاش 💔🎧🎼

  • 149
    تش تش 🤗

    تبون الكلام الصح الجيل هذا من شباب وشابات كلهم داجين الإ من رحم ربي ههههه

  • 148
    غير معروف

    كند ليس اهلك يتحملون غثتك وازعاجك انتي الان تخدمينا بتويتر وشرح ذلك واهانتك لم نشاهدك بمولات كندا ولا مقاهي كندا ورحلاتك وجنتك المزعومة كلها اتصلت بالشرطة وطردوني من الشقة والله مسكت اقول انكتمي

  • 147
    55

    اللي يعيش خارج دياره يستاهل.

  • 146
    غير معروف

    اللى ما فيه خير لبلده … ما فيه خير لكندا

  • 145
    غير معروف

    انتي ورهف لم تقبلو الامن والمان ودفئ الاسرة والعيشة الكريمة رغم اشكالكن ليس وجيه معنفات انما خطاء ثقة الاهل وغيابهم الان ليس لك الى توترتقول عجزيسولفن في كل صغيرة وكبيرة تتصلين على الشرطة لين يطردونكم

  • 144
    غير معروف

    قالت: وقررت أجلس في الشقة غصب
    فى كندا ما فى شى اسمه غصب كله بالنظام والقانون والاتفاق بين راعى الشقه والمستأجر

  • 143
    رحمه

    إنطلقي ايتها الخيول إلى جهنم إيه لا – كما يقول فاروق عابر القارات 😂😂 هيء هيء هيء هيء

  • 142
    ابوصالح

    من حيث حطتك يدك. من جرف في دحديره اخترتي على اهلك اهل اخرين ودولتك دوله اخرا ،فقدتي الامان والكرامه. تستاهلين اللهم لاشماته؟

  • 141
    غير معروف

    الكنديين طيبين ويقدرون المرأه ماهو هذا كلامك انت ورهف وعلشان كذا متعنين ومهاجرين لهم…..ذوقوا……

  • 140
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا بالله

  • 139
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا بالله

  • 138
    غير معروف

    لو قعدتي ** معززه مكرمه في بلدك وبين اهلك وتعوذتي من ابليس احسن لك من الهجوله هذي واخرتك بتسكني في حاوية زباله وتاكلين بقايا الطعام !! تستاااااهلين **

  • 137
    فريدة شوقي

    نار الحرية ولا جنة الاخونجي ،،،،،، لو تبي ترجع رجعت لكنها عارفه ان مقاومة الظروف لها متعة ولذة لا يعرفها الا الشرفاء ،،،،،،، لا للتشدد والتقاليد نعم للحرية والتحضر وقلبي معاك **

  • 136
    saleh33

    الواجب الدوله تسن قانون جديد اي هارب او يتمرد سحب جنسيه وخلاص وخلوه يبربر لين يعض الارض بلا خاشوقه بلا بطيخ وحقين بريطانيا شوفهم نباح زي الكلاب والنتيجه ماهي بعد 22 سنه ؟؟؟ لاشيء ولذلك سحب جنسيه وبس

  • 135
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا بالله — هذه بعد مين طلعت ؟ يبدو ان سالفة رهف كشفت الغطاء عن الهاربات قبلها

  • 134
    غير معروف

    طولة اللسان والنفس الخايسه فيكم فيكم ***

  • 133
    غير معروف

    وش تبون الكندي يسوي لكم؟ يستحي منكم و يتعامل معكم باحترام مثل السعودي!!!

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    ما اعتقد ان الكنديين غلطوا فيها هل تؤيدوني في هذا؟

  • 130
    غير معروف

    اللهم عليك بمن فتح علينا أبواب الفساد *

  • 129
    ابوعبيد

    ** بلادكم اخلي وأحسن من كندا ومافيها عنصرية ،، والجو مثل كندا يمكن احلي ،،، اجدادك عاشوا في بلاد زهران قرون طويلة ولم يهربون ،،الله يستر عليك ويهديك ويردك لأهلك

  • 128
    🇸🇦🇸🇦

    ‏الشعب السعودي بريء منهم

  • 127
    غير معروف

    كل من يروج لتطبيق العلمنة الرأسمالية وتغريب وافساد النساء والمجتمع هو خائن لله ولرسوله

  • 126
    122

    ههههه هذي صعدت وطاحت في مجاري

  • 125
    هههههههههههه

    اذا الصعود كذا
    خذ لك كريك وابداء احفر نصيحه اخ

  • 124
    العربي

    طيب وبعدين هي في كندا أو رجعت للسعوديه ،
    الله يعين وش الي يصير معقولة هولاء بناتنا ، ،

  • 123
    غير معروف

    * الله على التغريبي الخائن الفاسد الله يأخذ روحه عاجلا غير آجل يارب

  • 122
    غير معروف

    من لايهوى صعود الجبال يعيش أبد الدهر بين الحفر

  • 121
    صاروخ كوماروهان

    غباء الحين متمسكة بجلوسها وتشتمي سوء التعامل
    هههههههههههههههههه الشرطه امان وعطتها بلوك
    اش التناقظ الغبي 😷😷😷جيل اهبل

  • 120
    غير معروف

    هل توجد مافيا تحرض البنات لاجل تشويه صورة حقوق الانسان في البلد.الحذر يا آباء

  • 119
    غير معروف

    هذه نهاية الحرية وحقوق المرأة التي يتشدقون بها الغرب واذنابهم بني لبرال والعلمانيون ومن نهج نهجهم حسبنا اللة ونعم الوكيل نسأل ألله أن ينتقم منهم وأن يرينا فيهم يوما اسودا اللهم آمين

  • 118
    طارق

    رد 92 – إبراهيمـ // عجوزة إيران الدجااال الخسيس يصف رهف بالشجاعة وقوية الشخصية ❗❗ وهذا ماسيعون إليه مزابل طهران ***

  • 117
    غير معروف

    من طلع من داره قل مقدراه خل الهروب ينفعكم يارب تعافيهم ولا تبلانا

  • 116
    بصائر للناس

    فقدت الإتصال بأينك أبي أينك أخي عزك وسندك ومن يقاتل ويموت دونك .. خلي الحرية ودعاتها ينفعونك اللهم لا شماته.

  • 115
    غير معروف

    معظم او كل الهاربات يتمنين العودة للديار بس لا أهلها لهم عين من المجتمع و لاهي واثقة فيهم ولا فيه عريس يقبل يتزوجها وفي النهاية هم يبكون هنا وهي تبكي هناك وياارب ارحم قلوب عبادك الحمدلله الذي عافانا

  • 114
    غير معروف

    يا ويلها من الزهارين

  • 113
    منصور الزهراني

    تعليق مخالف

  • 112
    الي بعدوووووه 😇

    Next 🤤😋

  • 111
    يزيد

    البنت الي بعمرك في السعودية معززه ومكرمه ولها احترامها من الاهل والمجتمع وبحظن أهلها وحماية الدولة والأب والاخوان وعايشة عيشة ملوك وانتي في ملجأ في بلد غريب تواجهين مصيرك لحالك و ياللعار والخسران

  • 110
    بنت المملكة

    احس هللبنات الهاربات مثل رهف وسلوي يوم وافقو علي الجوء بكندا وراحو لعندهم برجلهم ماظن يقدرون يرجعون لسعودية من نفسهم بسهولة أحسهم تحت تهديد وتصرفات من جهة معينة بكندا يعني شغل كندي مافيا علي البنات

المزيد