كلوب بعد الـ 50 هدفا: هذا خطأي بشأن صلاح

كلوب بعد الـ 50 هدفا: هذا خطأي بشأن صلاح

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: بعد المباراة الدرامية أمام كريستال بالاس في البريميرليغ، أعرب يورغن كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول عن سعادته بالروح التي ظهر بها “الريدز” في المواجهة التي انتهت لمصلحتهم على ملعب آنفيلد يوم السبت وفاز فيها رجال كلوب بنتيجة 4-3.

وعن وصول صلاح لتسجيل 50 هدفاً في الدوري في 72 مباراة فقط، رد كلوب قائلا : “استثنائي، إنجاز استثنائي من لاعب من الطراز العالمي، هكذا هو الحال. أعتقد أنه قام بخطوات قليلة خلال الشهرين الماضيين في الاتجاه الصحيح، لذا فهو في الحقيقة رقم رائع.”

وأضاف كلوب: “سمعت أسماء اللاعبين الآخرين الذين فعلوا ذلك بشكل أسرع قليلاً، آلان شيرر، رود فان نيستلروي وآندي كول – نعم، هم مهاجمون رائعون، ربما كان قد سجل المزيد الأهداف إذا كنت أشركه في مركز أخر غير الجناح الأيمن، لذا هذا خطأي!.”

إلا أن المدرب الألماني استدرك قائلا: “لكن لا، هذا ليس أمرًا سيئًا فقد ساعدنا كثيرًا والأولاد يعرفون ذلك. أعتقد أن هذا هو الوضع المثالي للجميع، فهو يستفيد من أسلوب اللعب مع اللاعبين الآخرين وهم بالطبع يستفيدون من رغبته في التهديف، وهذا أمر رائع.”

التعليقات مغلقة.

8 تعليقات

  • 8
    حبيبه

    سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر

  • 7
    غير معروف

    اتمنى يكون بمنتخبنا لاعب بروح وانظباط وحماس محمدصلاح فن وأخلاق وبالتوفيق للكابتن محمدصلاح
    اسمه يشرح الخاطر (ابومكه)ويذكرنا ب صلاح الدين الايوبي

  • 6
    غير معروف

    محمد صلاح قبل ثمان سنوات تم عرضة على نادي الانصار بالمدينة المنورة بمبلغ 180 الف ريال،وتم رفضة بحجة انه لايملك المهارات الفنية .

  • 5
    غير معروف

    يورغن كلوب مدرب عالمي جاء بمجموعة من للاعبين غير معروفين جيداً وصنع منهم نجوم يستاهل بطولةالبريميرليغ .

  • 4
    محمد الشهري☑️

    يسعد صباح الجميع الاعب محمد صلاح الواحد فينا اذا لايوجد عندة مثلك فلا يقولي عندي منتخب وعندي نادي انته ترفع الرأس وانته محبوب الجميع وأحبك في الله لأنك محبوب الجميع ومن احبه الناس إنشاءالله احبه الله

  • 3
    مصري

    انت مثال للشخص المجتهد والمثابر يا محمد

  • 2
    غير معروف

    ابومكه

  • 1
    سر داح

    صلاح فنان ومحترف من طراز رفيع