بعد رانيا يوسف.. شمس الكويتية تثير جدلا برقصها المثير بـ”فستان فاضح”!

بعد رانيا يوسف.. شمس الكويتية تثير جدلا برقصها المثير بـ”فستان فاضح”!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أثارت الفنانة شمس الكويتية، جدلا بسبب ارتدائها فستانًا مثيرًا يكشف عن أجزاء من جسدها وتقديمها لوصلة رقص في أحد الأعراس.

وانتقد عدد من متابعيها هذه الملابس واعتبروها مثيرة وفاضح ولا تتماشى مع العادات والتقاليد، فضلًا عن أن البعض أكد أن هذا الفستان لا يتناسب مع جسمها تمامًا ويبرز عيوبه.

فيما سخر أحد متابعيها من فستانها، قائلًا: “مسكينة ارتفعت البطانة وش فيكم”، في إشارة منه إلى التبرير الذي سبق وأن قالته الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب فستانها المثير.

وكانت شمس الكويتية، قد تعرضت لهجوم مماثل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأة كليب أغنيتها الجديدة “ابن الـ”، حيث ظهرت فيه ترتدي قميص نوم، فضلًا عن قيامها بإيحاءات اعتبرها الجمهور إغراء واضحًا، ووصفوا الفيديو بـ”المنحل”.

التعليقات مغلقة.

195 تعليق

  • 195
    سعد العسيري

    اذا لم تستحي فأفعلي ماشئتي

  • 194
    غير معروف

    ماتستحي ولا تعرف الحياء والشرهه مو عليها . الشرهه على الخرفان اللي يتابعونها ويطاردونها ويمدحونها ويغازلونها وكأنها مسوَّيـه إنجاز يرفع الرأس . قمة التفاهه والسخافه

  • 193
    اها عرفت السبب

    تبي توريكم ان ركبها بيض افهمو وشيء ثاني تبي تتزوج خلاص عنت عليها 🙂

  • 192
    سعبولة

    حشا مقرصة …

  • 191
    صعيدي

    تعليق مخالف

  • 190
    غير معروف

    شكل الكويت خلصت ***

  • 189
    ١٧٤

    ايه صدفة يجيبه اليوتيوب الله لايعافيهم يقرّط قدامك من مقاطع الرخص* ماهو انا ال اتحكم بنظامه والله ماطيقها ولا انزل حالي لمستواها الوضيع جداً يضيق صدري من ذكر اسمها واشكالها وطاريهن دخلت انقد

  • 188
    اللي بتصير حورية بالجنة وموقنة الداعيات المحتشمات عقل وحياء وتربيه

    يتعاقدن معها واشكالها ومتنومسة كأنها مسويه انجاز وهي غالبا تطلق مباشره ماتطول بالعادة او عايشه بنكد تفاخر **

  • 187
    زائر

    اولاة علية هذى تشغل الطافى

  • 186
    أم مشعان

    الفنانة عادية ولبسها عادي بس المصور خبيث يقرب الصورة في عدة اماكن منها !

  • 185
    الحقيقية

    البنت في حفل نسائي زواج خاص بالنساء فقط وتصويرها تم بدون علمها
    كل البنات لما يروحون اي عرس يلبسون مثلها شي طبيعي نساء مع بعضهم فلماذا التهويل ؟؟ اخواتكم وزوجاتكم وبناتكم في الاعراس يلبسون مثل لبسها !

  • 184
    ابو عبد العزيز

    هناك فرق بين الفِسْق والفُجُور، وهو (أنَّ الفِسْق: هو الخروج مِن طاعة الله بكبيرة، والفُجُور: الانبعاث في المعاصي والتَّوسُّع فيها، )

  • 183
    هاني

    تقول ان اصولها سعوديه بدوية ، من وين الله يهديك نحن بلادنا بلاد الحرمين الشريفين اللهم ادم هذه النعمه علينا يارب ولاتغير علينا واحفظ بناتنا من كل سوء .

  • 182
    ابو بدر.

    تعليق مخالف

  • 181
    خالد.

    الله المستعان. يا رب لا تخسف بِنَا. حسبك الله. الله اعطاك الجمال والجسد والحسن وتجاهرين. بنعم الله. ولا تشكرين. اللهم سلط عليها. علة واحدة. لا تشفى منها عاجلا غير آجل

  • 180
    غير معروف

    تستدرج الخرفان كل من تبحث عن الشهرة تتفصخ وتلبس عاري وكيلو مكياج وعمليات تجميل وكل شي فيها تركيب وتجميل ويجوونك الخرفان طايرين وهي تضحك عليهم مساكين / ماصارو المشهورات ثريات إلا من جيوب الخرفان السذج

  • 179
    غير معروف

    ت177 غض بصرك حتى لا تقع في المعاصي والفتن والشهوات المحرمه

  • 178
    غير معروف

    الحين الي تبي الشهره تفصخ وتشتهر على طول

  • 177
    غير معروف

    اهب على هالجسم
    الله لايوفقك فتنتينا

  • 176
    خلدون

    لو تركنا الناس في حالها واهتممنا بانفسنا .ما انشهر احد .. على قول العرب .. هملووها

  • 175
    غير معروف

    مسكينة تدور الشهرة

  • 174
    غير معروف

    ت129 شفته صدفه كيف يعني شفته صدفه؟ يمكن قصدك فضول وليس صدفه ؟

  • 173
    131

    شمس ماتقرأ المرصد يمكن الشاعر اللي كتب كلمات أغنيتها هو اللي يتابع ويقرأ المرصد

  • 172
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 171
    بنت عويهري

    شمريه عراقيه

  • 170
    غير معروف

    هذه نهاية التبرج والسفور وتقليد الغربيات في التبرج والسفور واللباس الفاضح وووووووغيرها من قلة الحياء

  • 169
    زائر

    لماذا تسغربون وتنكرون هذا الشي على إنسانة لا تلتزم بحدود الله ولا تعرف شيء أسمه العادات والتقاليد يعني وجهها مغسول بموية .م……. وأنتم بكرامة ..وتأكدوا بأنها ستكشف أكثر من ذلك كل ماتقدم بها العمر ..

  • 168
    ميادة

    الخبر كاتب فستان فاضح اما انك تخش وتبحلق وتحط ايات واحاديث وغضوا بصركم صدقني انت اولى بدا الكلام

  • 167
    المنشار والشاكوش

    ياارب سترك وعفوك يااشيخة استحي من الله خافي من الله قبل البشر ممكن تجليك جلطة مميتة الله يااخذك قلي امين توبي الى الله ماذا تستفيدين من لبسك هذا وحركاتك هذي اللهم شل اطرافهاا ياارب العالمين اتقي الله

  • 166
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    الغرب سيسلب منا كلشي ثمين وكنا نفتخر فيه
    وقطاء المراه شغلهم الشاغل وقريبأ سينزع منها 🌴

  • 165
    آل براهين

    انا مقيم في دوله غير اسلاميه فيها اقليه مسلمه دايم يسئلوني ليش إنتوا ياعرب كذا اسكت اعجز عن الإجابة
    وأنا قلبي يتقطع من جوه

  • 164
    غير معروف

    إنتشار صور النساء على الشاشات والبرامج والجوالات والمسلسلات لا يبرر لك النظر إليهن وكلما غضضت بصرك زاد أجرك قال الله تعالى:قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ

  • 163
    غير معروف

    الحجاب:سببٌ لطهارة القلب.وسيلةٌ لحفظ العِرض.علامةٌ على الإيمان.سببٌ للعفة.حفظٌ للحياء.سببٌ للستر.حماية للمرأة من التحرش والاغتصاب.حين تكون كل النساء محجبات فلن يستطيع الزوج خيانة زوجته

  • 162
    غير معروف

    يامسلمين اين الغيرة عل الدين اين الغيرة على الاعراض اين الحجاب اين الحياء اين الخوف من الله اين الخوف من الموت اتقوا الله يامسلمين فيما تكتبون.للاسف هنا البعض معجب بهذه المغنية ومعجب بلبسها.اتقوا الله

  • 161
    كنتم خير أمه أخرجت للناس

    يامسلمين اين الغيرة عل الدين اين الغيرة على الاعراض اين الحجاب اين الحياء اين الخوف من الله اين الخوف من الموت اتقوا الله يامسلمين فيما تكتبون.للاسف هنا البعض معجب بهذه المغنية ومعجب بلبسها.اتقوا الله

  • 160
    غير معروف

    هي بس تبغا توريكم التغيير الجذري لازم تحلل قيمة الشفط والنفخ والترقيع

  • 159
    انتم الحين

    وش حارق رزكم خل الناس تستمتع شوي. عرض ببلاش🤗

  • 158
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 157
    شبيب

    سواد وجه ايش ذ اللباس يادافع البلا

  • 156
    عمر السميري

    🖐

  • 155
    عمر السميري

    الله يكفينا شرهم

  • 154
    عمر السميري

    اش الحكايه وبعدين معاهم

  • 153
    ابو مشعاب

    معذورة.معها وشيّة شديدة ** يا ليت من يلقى إليها طريقا ..أنا رجل فقير لكني متأكد أن دولها عندي.فهل ستقبل بي؟! هل يمكن التوسط

  • 152
    غير معروف

    حطب جنهم وبئس المصير

  • 151
    هههه

    اتركوها ياما بتشوفون اردى من كذا واصبروا

  • 150
    مغفل

    في مثل ماورد في الخبر نجدالتعليقات بل هبل وهذا مؤشر لماوصلنا إليه من الضحك ع انفسنا

  • 149
    غير معروف

    ما الفرق بين شمس الكويتية وسما المصري المصرية؟
    إن كانت سما المصري اهانت الكويت فهل شمس الآن رفعت رأس الكويت؟

  • 148
    بيتكوين

    الطريق فيه نفق وسيع لاينفع لعبور السيارات الصغيره
    فقط شاحنات

  • 147
    العاشق

    بالعكس فستان ولااروع كل مالها تحلو شموسه

  • 146
    العاشق

    بالعكس فستان ولااروع كل مالها تحلو شموسه

  • 145
    غير معروف

    المطبات كثيره منها الطالع والنازل مطبات طبيعية

  • 144
    مطوع

    ايش تتوقع من الفن العفن شي عادي عندهم

  • 143
    سلطان👤

    نهتم في كره القدم رغم الفشل ونترك باقي اللعاب رغم النجاح

  • 142
    سلطان👤

    مفيش حد احسن من حد /الاصرار والتحدي والمنافسه في شتى المجالات

  • 141
    غير معروف

    العرب اليوم عار على العروبة والإسلام فساد وانحلال وانبطاح للغرب الله يعيننا عليهم وعلى فسادهم

  • 140
    الصقر 555

    نقول لها ربي يهديها ويصلحها ملابسك ياشمس جدا ضيقه والجسم واضح وضوح الشمس // احنا نعلق على ملابسك اما اخلاقك وتربيتك وغير ذالك مانعرفها ولانتكلم بها ابداَ

  • 139
    غير معروف

    شمس بندر نايف الاسلمي من مواليد حفر الباطن ١٩٨٠ عمرها ٣٨ سنة سعودية

  • 138
    NHA

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    بكره تستضيفها احد القنوات وتتفلسف و طبعا تتلقى الدعم المنقطع النظير من الليبرالية الخ

  • 137
    NHA

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    بكره تستضيفها احد القنوات وتتفلسف و طبعا تتلقى الدعم المنقطع النظير من الليبرالية الخ

  • 136
    ابو الدحم

    أنا عندي اغنية تحت اسم يابنت الــ؟!؟ ، ياليت توافق شمس تغنيها…

  • 135
    فرج

    انا استغرب كيف لبست هذا الفستان الضيق وكيف تخلعه

  • 134
    فاهم صح

    شمس الكويتية استبدلت الفن بالفتنة لاثارة الشارع لا اكثر

  • 133
    سمسم

    تبي خروف اعتباري

  • 132
    عبدالله الغامدي

    اليوم المراة تتعرى شي طبيعي بالنسبة لها خلاص الحواجز انتهت صار المجتمع يتقبل مو مشكلة

  • 131
    بنت ال .. شكلها تقرأ المرصد

    ولطشت فكرة ال من كتاباتي مايكتبها الا انا m

  • 130
    hima

    الله يسعد قلبها,زي العسل واكثر,مايعايبو عليها غير حسادها.

  • 129
    غير معروف

    كليب ها الاخير فضيحة شفته صدفه قلت اقيم يعني مثل قوله تراي ايه ومع نصراني اسألوه يعلمكم وش صار واذا تمنع دفوه بقرشين . نرجع لجريوها كليبها مضحك ومتناقض تركض وراه وهي عساس ماتبيه قمه الغباء

  • 128
    غير معروف

    كل شاة معلقة من عرقوبها

  • 127
    القائدي

    حسبي الله عليك حسبي الله عليك فعلاً النار خلقت لهذي الأشكال
    الله يسلط عليك الناس تعبانين من مشاكلهم وامراضهم وإنتي تستعرضين

  • 126
    ام خالد

    117 الله يلعن الرقي والحضاره الي تبحثون عنها نحمد ربنا على الي عافانا فيه عن غيرنا رغم أني مقصره في اشيا كثيره اشوف بس يارب لك الحمد ماوصلنا لسفور هذا والامنيات هذي

  • 125
    القائدي

    حسبي الله عليك حسبي الله عليك فعلاً النار خلقت لهذي الأشكال
    الله يسلط عليك الناس تعبانين من مشاكلهم وامراضهم وإنتي تستعرضين

  • 124
    غير معروف

    يسلم هالجسم وتسلم ***.

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    ابومحمد المظلوم

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
    يوم نكون بين يديك يا ملك ياقدوس ياعزيز ياحكيم

  • 121
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 120
    ابومالك

    عندما تري اهل العري والافساد يستعرضون باجسادهم الرخيصة
    تعلم ان الله لم بخلق النار عبثا وانهم لن يتحملو زفره من زفراتها عند عرضها يوم الحساب فما بالك البقاء في جحيمها

  • premium medal
    119
    الرحااال

    الصحونج قذرين..من ينحر البشر يترحمون عليه..و ذنب هذه اقل من ذنبه بكثير..لكن يرون انها في النار و ان ذلك المتشدد الخبيث قاتل البشر مع الحوريات..قبحكم الله وقلح امنياتكم الخبيثه 💚

  • 118
    غير معروف

    إلى تعليق الذهبي
    يعني ماجاءت به الرسالة المحمدية على صاحبها افضل الصلاة والتسليم تعتبر برأيك خرافات ماضي
    حتحاسب عما كتبت في يوما لاينفع فيه الندم

  • 117
    غير معروف

    ت113 لحم قذر. من خلق هذا اللحم أيها الصحونجي المتنطع؟ تب إلى الله وقم بذبح حاشي وتصدق بلحمه على الفقراء.

  • 116
    الذهبي

    بعض العقول مازالت مكبله بخرافات الماضي ولم تدرك بعد أننا نعيش في زمن الحضاره والتحضر والرقي والحريات والمساواه والانفتاح وقبول الآخر 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 115
    شاحط كاس

    هالشي مش غريب على شمس عااااادي من عمرها تحب التحرر والزحف الراقي

  • 114
    ####

    كل أمتي معافى الا المجاهرون
    اي المجاهرون بالمعاصي

  • 113
    الى اين ؟

    اللبراليه الاخونج كلهم (منافقين البلد)

    هذا مايسعون اليه

  • 112
    غير معروف

    لحم قذر

  • 111
    مكثر ملح

    هذي اخرة اللي يرعى في المطاعم والاسواق.

  • 110
    غير معروف

    والله أحلام ماتتلام فيك 👺

  • 109
    Xx5halidxX

    اللبس اشوفه عادي اذا كان في زواج نسائي لكن التصوير اللي ليس له داعي بدون اذن مسبق

  • 108
    ريح الخزامى الغامدي

    الله يستر الامور جداً متوترة والحالة صعبه ، والأجواء جداً مسخنة ، والكل يرغب سلك الطريق الصحراوي ، والفنانات زي الي يقول احنا جاهزين للإنطلاق بس محتاجين شوية وقود ، والي يدفع اكثر يعتبر نفسه القبطان

  • 107
    غير معروف

    الله خلق الحياء واذا ذهب الحياء ايش يبقى مهما قلنا ومها اتينا من الايات والاحديث فلن ينفع مع هل الاشكال يعني ننفخ في قربة مشقوقة الرسول قال(ص) من تمسك بسنتي بعدفساد امتي فلة اجر شهيد. صم بكم.. وران

  • 106
    معيض

    شمس لاتغيبي غنية سمعتاها شمس حلوه

  • 105
    الحربي

    وش تترجون من وحدة شر

  • 104
    غير معروف

    فنانات خليجيات نافسن * الات لا دين لهن نسال الله الثبات والسلامه

  • 103
    غير معروف

    لا تأكل من *إلا الأمة وعبدة المال والشهرة

  • 102
    المجد

    حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( أكثر أهل النار نساء عاريات مائلات مميلات ) فمسكينة هي … فوالله أن جسدها على النار لايقوى

  • 101
    🌷

    اذ لم تستح اصنع م تشاء لحم رخيص وين اهاليهن لا دين لا حياء

  • 100
    غير معروف

    والله ذي شياكه وبترقص.ذي عاوزه يوقف معاها المطرب والمعلم والمغني الشعبي الصعيدي المصري (المعلم مثقال القناوي)يغني أغنيته الشهيره.الفراوله بتاع الفرواله اقرب اشترمني اولى.اسمعوهابالنت بصوت مثقال)لذيذه)

  • 99
    سعوديه

    من قالكم ان شمس كويتيه
    شمس لا تحمل الجنسيه الكويتيه وجوازها مازال اخضر

  • 98
    بنت المملكة

    كبرت وحياة كلها غموض وعلاقات سرية وزواج وطلاق كلة بسر حياة ضايعة ولا كونت عيلة محترمة لا ولد ولا بنت ودايم في الا وعي من لاشياء الي تبلعها تدعي الصدق وهي كذابة شوفو الوشم الي بظهرها بس يعني جت عاللبس

  • 97
    عود ازرق

    هذي لكزس قخمة وحلوة بس ماشية كثير والعداد مضروب

  • 96
    غير معروف

    بتعملي بنفسك كذا.ياخراشي لايه الخرفشه والفرفشه ذي.صدق توفيق الدقن يوم يقول(حلاوتهازمان يامحفوظ.راحوالناس الطيبين)والان بالنت شيله جنوبيه.بايقاع وشعرجنوبي (عسى الله يسقي ايام البساطه)اخراج زايدالروقي))

  • 95
    غير معروف

    قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ} (النور: 30

  • 94
    غير معروف

    صحيح من قال الخليج للخليجيين فقط الف لا لتجنيس إلا الغريب عن عاداتهم وتقاليدهم واخلاقهم الاسلامية السامية

  • 93
    مهنا

    قالت العرب : تجوع الحرة ولا تأكل *

  • 92
    غير معروف

    السعوديه مافيه مثلها بلادي انتي غير ياقبلة المسلمين امن وامان وامر بمعروف ونهي عن منكر والله افتخر اني سعوديه الله يحفظ حكومتنا وقائد مسيرتنا الغالي الملك سلمان

  • 91
    31 الفايز المطرفى الهذلى من بريدة

    الصحيح انة فتنة خطر

  • 90
    واعظ ركن

    إن لم تكن من صنف المائلات المميلات فثم من !؟ أسأل الله أن يهديها أو يأخذها أخذ عزيز مقتدر قبل أن تفسد فتيات المسلمين ….

  • 89
    غير معروف

    من امن العقوبه اساء الادب شمس تسرح وتمرح ياليت فى الكويت عقوبه لهالشكال

  • 88
    غير معروف

    حسبنا الله عليك هذي وحده ما تخاف الله

  • 87
    غير معروف

    نتمنى من الفنانه قمر اكثر اثاره عشان تجلب اكثر عدد من المعجبين

  • 86
    بصائر للناس

    فلا والله ما في العيش خير .. ولا الدنيا إذا ذهب الحياء

  • 85
    هايم

    للاسف هناك فساتين بالاعرأس تلبس عاريه أكثر من فستان شمس

  • 84
    ريما

    لا اعلم لماذا الاصرار على تسميتها بالكويتية رغم ان الكويت اعلنت انها ليست كويتية والمغنية مرة تقول* ومرة تقول كويتية والله اعلم بأصلها وقد يكون سوري

  • 83
    بصائر للناس

    يعيش المرء ما استحيا بخير .. ويبقى العود ما بقي اللحاء .. إذا لم تخش عاقبة الليالي .. ولم تستح فافعل ما تشاء

  • 82
    قرار

    80 تعليق*في هالحرمة المسكينة متى بيفهم المجنون انه مجنون ويفك العالم من خباله

  • 81
    زاحف

    يا ظالم جمالك اكشف برقعك .. ياويلك من الله ضيعت الجمال

  • 80
    حلو

    تعليقات الغيرة وما تسوي الي يقول عمليات والي يقول استعراض والمثل يقول الي عنده غزال يظهره والي عنده ** وانا أقول جمال عربي يهبل الي الامام شموسه يا كيداهم

  • 79
    هذه

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    هذي مستعده تبدي ماهو اسوأ . من باع الاخلاق والقيم وقبلها الدين . تفلته الدنيا

  • 77
    اعوذوا بالله وين الاسلام

    اعوذوا بالله وين الدين وين الحشمة

  • 76
    غير معروف

    زمن استعراض **

  • 75
    يالبي بس أغذي كشنة

    وين ياظالمين فستان فاصخ ووين رقص ما اشوف الا زين يلوح ** 😘😍

  • 74
    بحبح

    انه ليس انحلال انه اظهار لما افاء الله عليها من الجمال

  • 73
    غير معروف

    من زينها كلها عمليات

  • 72
    ابوشنب

    ادبك ادبك تبوك الورد

  • 71
    كلنا عيال قريه

    تعليق 16 انت جبان حتى اسم مستعار ماقدرت تكتبه … تحذف من ورى الكيبورد …
    الدين واهله منصورين حتى تقوم الساعه : لا يضرهم من خذلهم … الحريه اللتي تطنطنون بها ماهي حريه ..هـذي أسمها أنسلاخ من الدين

  • 70
    المملكة

    ويقولو انهم مسلمين والله ماعرفتم الاسلام الحقيقي

  • 69
    غير معروف

    51 قرد قليل أدب 🐒

  • 68
    الحقباني

    علم 65 – م) كيف بها اذا أتاها ملك الموت ماذا تقول كلام جميل بس من يقتل الناس ويزني ويسرق ويعمل فتين ماذا يقول لله انت ماذا تقول لله علم

  • 67
    محب للوطن

    اذا لم تستحي فاصنع ماشئت……
    ولكل ساقط لاقط!!!

  • 66
    غير معروف

    يا كراني 😂😂😂كيف احوال الطقس

  • 65
    م

    كيف بها اذا أتاها ملك الموت ماذا تقول

  • 64
    السررراب

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    ان الله يمهل ولايهمل فمهما بلغ الانسان من الفجورفسوف يأتي الانتقام من المولى في اي لحظه ومن الممكن الموت بحادث او بسقطه قلبيه او بمرض وعندها لاينفع الندم (اعملي ماشئتي ودعي الخرفان يصفقون لك )

  • 62
    غير معروف

    الله يجعلها بابوا صابر او ابو علي كما يقول المصريون ليجعلها سوى لا فاصل بينهما

  • 61
    غير معروف

    لايجود للمرأة التعري حتى امام النساء وهي عجوز قريح تتعرى امام النساء و امام الرجال ولا يهمها سوف تحاسبني على أفعالك السوقيه

  • 60
    علي اليامي

    هي مصيبه بالجمال يخرب بيتها الناس تكبر وتشيب وهي تكبر وتحلو زياده

  • 59
    📌

    لماذا تسغربون وتنكرون هذا الشي على إنسانة لا تلتزم بحدود الله ولا تعرف شيء أسمه العادات والتقاليد يعني وجهها مغسول بموية …….. وأنتم بكرامة ..وتأكدوا بأنها ستكشف أكثر من ذلك كل ماتقدم بها العمر …

  • 58
    غير معروف

    كلام كبير والله ياشمس ورديه وأنثى صح

  • 57
    يارب

    تعبتًْ من الزباين المليونيريين ، و تبغى تنتقل الى زباين مليارديريين.

  • 56
    فلاح العجمي

    تعليق مخالف

  • 55
    غير معروف

    مسيكينه تبغى الناس تتذكر ان فيه وحده اسمها شمس

  • 54
    ساري

    جميلة جداً 👍🏼

  • 53
    محمد

    هذا العرس كان في قطر وكان يفترض ان تطلب منها عائلة المعرس ان تلبس لباس محترم

  • 52
    غير معروف

    البايره والبضاعه الكاسده هي التي تسوق لنفسها بهذا الشكل القبيح

  • 51
    دحروج القرد

    خلاص زهقنا من* العجايز شوفولنا الشباب الجيل الجديد

  • 50
    غير معروف

    الى رقم 16 اللهم اجعل هذه النبته هي فطورك وغداءك وعشاءك وجعلك الله من سكان هذه الدار

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    احمد

    منافسه شرسه بين الكويتيات والمصريات في التعري ( حيلهم بينهم مالنا علاقه )

  • 47
    غير معروف

    هذه الاعمال من الافساد في الأرض واذا كانت هذه مسلمه هي وامثالها فلتراجع ايات الوعيد في القران الكريم للمفسدين في الأرض هذا اذا كانوا يخشون على انفسهم سوء العاقبة

  • 46
    غير معروف

    مقرفة الى ابعد حد……… وععع
    لا دين ولا حياء ولا اخلاق…. (كل نفس بما كسبت رهينة) يارب نسألك الثبات على الحق حتى الممات.

  • 45
    غير معروف

    ت41 فقط إذا لمستها وأمثالك.

  • 44
    مع زاتك

    الله يهب لها حايمه والدفايه😁😁

  • 43
    مي

    هذي اللي صفقت فهد الروقي

  • 42
    غير معروف

    واووو. جسم كله يفوح عطرا باريسيا فاخرا وأنوثة متدثرة بكامل المواصفات الجسمية وغنج لا يعرفه إلا أهل العقول الراجحة الحكيمة.

  • 41
    غير معروف

    الحلوى المكشوفة تنقل الامراض وتضر بالصحة

  • 40
    الى تعليق ١٦

    اللي ع قولتك ثوبه نصف ساقه وله لحيه جزاه الله خير وثبته هذا متبع للسنة فهل تقدر تقول إن لباسها هي يرضي الله حسبي الله عليك وجعل تاكل الزقوم جزاء الاستهزاء هذا

  • 39
    تبوك الورد 🌹

    ادعج غنج والمحاجر سود يلمع كما المنظره خدها
    ماعدلي فالحدود اقعود امشي معــ،،،،،،،،،، كمل اللي يعرف

  • 38
    غير معروف

    شمس الشموسة 💓

  • 37
    غير معروف

    غريب الوضع الذي يعيشه ت 29 وشلته أشغلوا أنفسهم بحياة الآخرين.فقه الصحوة العنصري الطائفي المتخلف لا رحم الله من ابتدعه ولا بارك الله في الأحياء من رموزه وغلمانهم.ستبعثون فرادى ولن تسألون عن أعمال الآخر

  • 36
    غير معروف

    ناصعة البياض كاملة والكامل وجه الله

  • 35
    غير معروف

    انتم ليش مغبشين على الصورة حرام عليكم

  • 34
    ابوعادل

    الله يهديها ويفتح على قلبها . ويجعلها من البنات الطاهرات العفيفات

  • 33
    فلاح العجمي

    تعليق مختلف

  • 32
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    شمس انكشفت قبل فترة .. تستأجر صالة افراح وتشغل المسجل كأنها تحيي حفل زواج . تبي تثبت لأحلام انها مطلوبة بالاعراس .. زواجات اهل الخليج ما يطلبون شمس لانها لا تمتلك صوت فقط تستعرض بالكليبات حقتها بالشكل

  • 31
    غير معروف

    ياليتني ادخل صالة النساء في جميع اعراس المملكة ونكحل العين بجمال خلق الله

  • 30
    غير معروف

    مايمها فراش

  • 29
    من مداعيق اللي يعرفها

    واذا عند نساء التعري لايجوز هذا فجور ولاكن حسبنا الله ونعم الوكيل في كل متعري كيف الجيل اللي بعدهم ؟؟؟ ايش بقى لهم

  • 28
    غير معروف

    ايوه نبغي من ذي الحفلات بدل ما تجيبون اشكال تجيب الهم مثل عمر خيرت وطقته

  • 27
    غير معروف

    ماذا أصاب الكويتيات ؟

  • 26
    ممثل قدير

    أعتقد باجماعة الخير لبس شمس كان في مناسبة زواج وفي صاله كلها نساء لكن بعض المساء هم من قام بتصويرها وتسريب الصور . واكثر النساء هذا لبسهم في الاعراس والمناسبات النسائية

  • premium medal
    25
    الرحااال

    ت 17 و انت وين عقلك !!! و كيف علمت ان عقولهم بذلك امكان كما تقول !!! 💚

  • 24
    ابو عزوز

    الله يحمينا ويجنبنا مما ابتلا به بعض البشر
    يالله لطفك ورحمتك ورضاك وحسن الخاتمه

  • 23
    حسن الخلق

    وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ #الاعراف

  • 22
    حسن الخلق

    عن عمر رضي الله عنه أنه كتب للمسلمين في أذربيجان : ( إياكم والتنعم وزي أهل الشرك ) رواه مسلم ( 2069 ) وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ #الاعراف

  • 21
    غير معروف

    كلهن**ولا يهمهن ….لان لحمهن رخيص وبارد ومتعودات دايما وهن موجودات في جميع العصور ولا زمنه وما اردا من المفلوت الا المربط

  • 20
    F15

    14 – 🤔
    2019-01-20 11:50:08
    الورم الحميد الظاهر في الصوره سيلكون او طبيعي.؟! >>>>> لاابشرك طبيعي *

  • 19
    علوش

    يالله بوجهك لا يجي وجهي الباس
    @ في يوم تعرا فية حتى الخجولة

  • 18
    متاااابع

    ” إذا أراد الله بقوم سوء ، حبب إليهم التعري “[ ابن باز رحمه الله ]

    اللهم اهد بنات المسلمين للحجاب و العفاف يا رب //
    طبعا الرجل أيضاً. لقوله تعالى ( ينزع عنهما لباسهما )

  • 17
    F15

    بعض النساء والعياذ بالله عقلها وتفكيرها _ بين ( ؟؟؟؟؟؟ )

  • 16
    غير معروف

    فستان جميل وراقي واللي داخله هي أجمل. كل نفس بما كسبت رهينه. ما أحد وقفك في الشارع أنت وهو وقال لك ليش ثوبك إلى منتصف الساق وإلا ليش لحيتك كأنها نبتت زقوم. كل واحد يعيش حياته طالما أنه في حال سبيله.

  • 15
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    لاحول ولاقوة الا بالله

  • 14
    🤔

    الورم الحميد الظاهر في الصوره سيلكون او طبيعي.؟!

  • premium medal
    13
    إنسان منصف

    وَلا تُخْزِنِي يَوْمَ يُبْعَثُونَ * يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ * إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ

  • 12
    سر داح

    دامها ماضرت حد هي حرة في نفسها واذا القانون لا يعاقب على فعلها بكيفها مالنا خص

  • 11
    ابوشنب

    لو يتم تجاهلهم طاحت اكروتهم @ بس العيب مش فيهم العيب فينا @متابعتهم وتضخيم مايقومون به كأنه اخترع عالمي @

  • 10
    غير معروف

    فتنتوا الشباب … حسبي الله ونعم الوكيل

  • 9
    ما يحتاج

    تعليق مخالف

  • premium medal
    8
    إنسان منصف

    اللهم لا تخزني يوم يبعثون ***يوم لا ينفع مال ولا بنون***الا من أتى الله بقلب سليم

  • 7
    كجمغلو

    نظام مثل هذه المسكينة هو تعري وتفسخي لتبهري معجبيك ويرتفع سعرك ويتهافت عليك المنحطين امثالك

  • 6
    غير معروف

    الحمد لله هل هذه * عندها رجال اب او اخ او ابن عم اظن لا عندها شبه الرجال لاغيرة عندهم فسحق لها* اي زوج يبيها حقيقه هو * وليس لديه كرامه

  • 5
    غير معروف

    حسبي الله عليكم اتركونا في حالنا

  • 4
    غير معروف

    العادات والتقاليد والقيم ع قولتكم خلتها ع الهامش في صندوق الماضي

  • 3
    غير معروف

    هذا المجتمع اللي يبغاه

  • 2
    الولد

    خلوها ترقص للقطرين ياجماعة هي تحي الحفل تبوها تلبس عباية

  • 1
    غير معروف

    كله زي ده