“الجوازات” تطلق خدمة الاستفسار عن حالة تصريح السفر للعسكريين عبر منصة “أبشر”

“الجوازات” تطلق خدمة الاستفسار عن حالة تصريح السفر للعسكريين عبر منصة “أبشر”

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – واس: أطلقت المديرية العامة للجوازات خدمة الاستفسار عن حالة تصريح السفر للعسكريين ومعرفة مدة التصريح للمستفيدين من خلال منصة ” أبشر ” الإلكترونية, امتدادًا لتطوير الخدمات المقدمة من المديرية العامة للجوازات وإيجاد الحلول الإلكترونية لمتطلبات المستفيدين من خلال استخدام التعاملات الإلكترونية في إنجاز الإجراءات، بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني.

استفادة العسكريين
وبيّنت الجوازات أن هذه الخدمة يستفيد منها العسكريين, من خلال الدخول على حساباتهم الشخصية في منصة “أبشر” واختيار أيقونة خدمات الجوازات من قائمة الخدمات الإلكترونية عبر خدمة الاستفسار عن حالة تصاريح السفر للعسكريين, حيث يمكن الاطلاع على بيانات التصريح ومدته.

توفير الوقت والجهد
وأكدت المديرية العامة للجوازات أنها تسعى لتقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية “أبشر ، أبشر أعمال ، مقيم” ليتسنى للمستفيد توفير الوقت والجهد والحصول على الخدمة دون الحاجة لمراجعة إدارات وشعب الجوازات.
وتدعو المديرية العامة للجوازات المواطنين والمقيمين كافة للتسجيل في الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية “أبشر” من خلال الدخول للموقع الرسمي (هنا) والاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    غير معروف

    المفروض دول مجلس التعاون الخليجي العسكري يمشي بادون تصريح

  • 5
    القحطاني

    انا مش عسكري واتشرف لوكنت واكبر شرف لكن ليش لازم تصريح وليش مايمارسون التجاره ابرك من المتسترين والعماله اتمنى تحديث أغلب الانظمه يمكن كانت في السابق مفيده بس الحين احس فيها ضرر وظلم عليهم وشكرا

  • 4
    متقاعد

    المفروض العسكري كل شهر يسمح له بدون تصريح الدول الخليج فقط بالهوية الوطينيه

  • 3
    جحا يحقق

    هذا نظام معمول به في الدول حتى الكبيرة هذا أمر ضروري جدا ومهم ومن يصرح لهم ليس اي شخص لابد أن يكون هناك مبررات وأسباب مع ملاحظة السجل الوظيفي للشخص ودرجات التقييم العملية والخلفية السلوكية مهم جدا

  • 2
    الاسكريال

    الى 1 ومين قال لك أن العسكريين في جميع أنحاء العالم ماياخذوا تصاريح لقضاء اجازاتهم خارج أوطانهم !!؟يااخ عبدالله جميع الدول من دون استثناء بالاضافه للموظفين في اماكن حساسه في بلدانهم .

  • 1
    عبدالله الدوسري

    وليش العسكري السعودي الوحيد في العالم كله مطلوب عليه تصريح للسفر خارج المملكة وباقي الدول عندهم حريه ماعدا السعودي ابي اعرف وش الحكمة من هذا التعقيد ؟