رئيس التحرير : مشعل العريفي

القصة الكاملة لطلاق الفنانة "ياسمين عبد العزيز".. ريهام حجاج استغلت الطلقة الثالثة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قبلة على خد الفنانة المصرية "ياسمين عبد العزيز" في صورة اختارتها الفنانة لتضعها أمام كل من كان يلمح إلى توتر علاقتها بزوجها، ومن قبلها كان الزوج أكثر وفاءً من خلال إطلاق اسم ياسمين على ابنته تيمنا بزوجته الفنانة الجميلة.
ياسمين تفاجأ جمهورها بخبر انفصالها ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد حلاوة، لم يتحدثا في أي من المرات عن علاقتهما الزوجية، إلا من خلال صور قليلة تتفاعل بها ياسمين مع جمهورها قد يغيب عنها حلاوة في أغلب الأحيان، لكن ياسمين وأبناءها كانوا حاضرين دائما، ففي نوفمبر الماضي فاجأت ياسمين عبد العزيز الجميع بخبر انفصالها عن زوجها، وقالت إن الانفصال تم قبل سنة، لكنها في خلال هذه السنة نشرت صورة لزوجها يطبع قبلة على خدها ما أثار ريبة وشك المتابعين عن وجود تفاصيل أكثر غرابة في الأمر.
فيلم البطولة لـ"كارمن" أما على الجانب الآخر لم تلتفت الفنانة الشابة ريهام حجاج إلى ما يقال بشأن علاقة تجمعها بزوج ياسمين عبد العزيز الذي ينتج لها فيلم "كارمن" من بطولتها للمرة الأولى، والأمور بدأت تشير خلف الستار بشكل لا يمكن معه الجزم بانتهاء علاقة وبداية علافة على الجانب الآخر.
التزام الصمت وظلت ياسمين تحتفظ بصمتها بينما بعض الشواهد تؤكد انفصالها، على سبيل المثال تلك الصور التي باتت تشارك بها ياسمين جمهورها على صفحاتها كانت أكثر من حيث العدد والتنوع، ظهرت ياسمين أكثر إشراقا بإطلالات أقوى جاذبية.
كيد النسوان الجميع يدرك أن الانفصال هذه المرة لا رجعة فيه بعد طلقتين سابقتين، هذا الأمر كان رابطا قويا دعم فكرة ارتباط زوج ياسمين من ريهام حجاج.
ريهام كانت أكثر إثارة للفضول، تعمدت الفتاة نشر صور تجمعها بأحد الرجال مع اقتصاص الجزء الخاص به لتثير حفيظة جمهورها حتى حانت لحظة الحسم التي وصفها الجميع بـ "كيد النسوان".

arrow up