حمل تطبيق شامل الإخباري
الرئيسية / القصة الكاملة لطلاق الفنانة “ياسمين عبد العزيز”.. ريهام حجاج استغلت الطلقة الثالثة!

القصة الكاملة لطلاق الفنانة “ياسمين عبد العزيز”.. ريهام حجاج استغلت الطلقة الثالثة!

القصة الكاملة لطلاق الفنانة  “ياسمين عبد العزيز”.. ريهام حجاج استغلت الطلقة الثالثة!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قبلة على خد الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” في صورة اختارتها الفنانة لتضعها أمام كل من كان يلمح إلى توتر علاقتها بزوجها، ومن قبلها كان الزوج أكثر وفاءً من خلال إطلاق اسم ياسمين على ابنته تيمنا بزوجته الفنانة الجميلة.

ياسمين تفاجأ جمهورها بخبر انفصالها
ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد حلاوة، لم يتحدثا في أي من المرات عن علاقتهما الزوجية، إلا من خلال صور قليلة تتفاعل بها ياسمين مع جمهورها قد يغيب عنها حلاوة في أغلب الأحيان، لكن ياسمين وأبناءها كانوا حاضرين دائما، ففي نوفمبر الماضي فاجأت ياسمين عبد العزيز الجميع بخبر انفصالها عن زوجها، وقالت إن الانفصال تم قبل سنة، لكنها في خلال هذه السنة نشرت صورة لزوجها يطبع قبلة على خدها ما أثار ريبة وشك المتابعين عن وجود تفاصيل أكثر غرابة في الأمر.

فيلم البطولة لـ”كارمن”
أما على الجانب الآخر لم تلتفت الفنانة الشابة ريهام حجاج إلى ما يقال بشأن علاقة تجمعها بزوج ياسمين عبد العزيز الذي ينتج لها فيلم “كارمن” من بطولتها للمرة الأولى، والأمور بدأت تشير خلف الستار بشكل لا يمكن معه الجزم بانتهاء علاقة وبداية علافة على الجانب الآخر.

التزام الصمت
وظلت ياسمين تحتفظ بصمتها بينما بعض الشواهد تؤكد انفصالها، على سبيل المثال تلك الصور التي باتت تشارك بها ياسمين جمهورها على صفحاتها كانت أكثر من حيث العدد والتنوع، ظهرت ياسمين أكثر إشراقا بإطلالات أقوى جاذبية.

كيد النسوان
الجميع يدرك أن الانفصال هذه المرة لا رجعة فيه بعد طلقتين سابقتين، هذا الأمر كان رابطا قويا دعم فكرة ارتباط زوج ياسمين من ريهام حجاج.

ريهام كانت أكثر إثارة للفضول، تعمدت الفتاة نشر صور تجمعها بأحد الرجال مع اقتصاص الجزء الخاص به لتثير حفيظة جمهورها حتى حانت لحظة الحسم التي وصفها الجميع بـ “كيد النسوان”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

8 - عهود☺️
2019-01-21 09:03:18
غريبة الرجال صدق ماعندهم نظر ياسمين جمال طبيعي صحيح ليس خيالي لكن أهم شي طبيعي بدون عمليات وخفة دم بدون تصنع الرجل دائماً يظن أن التي في يديه قبيحة وكل النساء عدا زوجته جميلات !!
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
7 -
2019-01-21 05:00:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - ماركتو
2019-01-21 04:50:45
أساساً المنتجين والمخرجين أو الفنانين المشهورين يتزوجون أي فنانة تدخل مزاجهم لإشباع رغباتهم الجنسية ليس إلا وبعد ما يشبعوا يشوفوا غيرها وهلم جرا .. ذلك ما يعرف بعالم الفسيخ أي الفن.
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
5 - عريب
2019-01-21 04:09:39
ياسمين شكل جميل لكن شخصيه مرجوجه اعمالها دايما تمثل حرمه مجنونه عربجيه الي تعمل حركات بايخه في بوقها ووجها =زوجها راح للرزينه= شوهت جمالها فرق بين كوميديا وبين خبال-قلدت هاله فاخر=هاله بالفطره مرحه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
4 -
2019-01-21 03:19:54
حتى لا تؤلمك الحقيقة يوماً لا تضع لنفسك منزله عاليه في قلب أحد ولا تتوقع منه تضحيه لأجلك إخفض سقف توقعاتك بالجميع كي لاتُخذل
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
3 - حسين السبيعي
2019-01-21 02:47:15
الممثلين واقعهم كالخيال . لايوجيدون الجد فقد يوجيدون التمثيل .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - حسين السبيعي
2019-01-21 02:45:10
كل الفنانين كذا اليوم يمثل معك ويتزوجك وبكره يمثل مع اختك ويطلقك ويتزوجها وبعده مع صديقة عمرك او بنت عمك وخالك وخالتك . هذا هو الفن يافنانات.عندكم ثقة زايدة بالفنان والممثل . والا لماذا سمى نفسه ممثل.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
1 -
2019-01-21 01:53:10
هذا زواج المشاهير كله مشاكل ومؤامرات وخيانات وتلاعب بالمشاعر وكيد نسوان مافي آمان ولا سعادة ولا استقرار ولا راحه نفسيه
لا يعجبني(0) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير