راكب يحاول اختطاف طائرة روسية على متنها 69 شخصًا.. وحيلة تُفشل العملية!

راكب يحاول اختطاف طائرة روسية على متنها 69 شخصًا.. وحيلة تُفشل العملية!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- وكالات: أعلنت لجنة مكافحة الإرهاب الروسية إلقاء القبض على رجل حاول اليوم الثلاثاء اختطاف طائرة ركاب روسية تقوم برحلة داخلية وسط روسيا، وتحويل مسارها إلى أفغانستان.

رجل مخمور
وأفادت مصادر إعلامية بأن المحتجز مواطن روسي اسمه الأول بافيل، وهو في الـ41 من عمره، في حين ذكرت بعض المصادر أن الرجل كان مخمورا لدى ارتكابه الجريمة.

تحويل مسار الطائرة إلى أفغانستان
وكانت مصادر في خدمة مراقبة الحركة الجوية الروسية أفادت في وقت سابق اليوم بأنه “أثناء رحلة، سورغوت-موسكو طالب أحد الركاب بتحويل مسار الطائرة إلى أفغانستان”، قبل أن يتسنى إقناع الجاني بضرورة الهبوط بالطائرة للتزود بالوقود، وهبطت لاحقا بسلام في مطار مدينة خانتي مانسيسك الواقع على بعد نحو 240 كيلومترا عن مطار الإقلاع في سورغوت بسيبيريا وسط البلاد.

69 راكبا
وكان على متن الطائرة 69 راكبا، بينهم طفل، ولم ترد تقارير عن وقوع أي إصابات جراء الحادث وعملية توقيف الجاني. وقال مصدر أمني إن الرجل قد يواجه تهمة محاولة اختطاف طائرة، وهذا يعرضه لعقوبة السجن مدة قد تصل إلى 12 سنة، في حال كان يحمل سلاحا.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    اللهم اجعل حيله بينه وسلط على من يدعم روسيا و يازرهم

  • 4
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    السبب الحقيقي غير معروف

  • 3
    hima

    المتشددين,لابارك الله فيهم,فكل مكان,,لاقرر يسوي جريمة والا خزاوة,يبلبع مخدرات والا مشروب روحي,علشان لما يمسكوه العفن,يقول ماكنت فوعيي,وبسبب المشروبات,ام البلاوي,على قولتهم,بلاهة اجراميه.

  • 2
    فهد ااحربي

    الحيلة أنهم أقنعوه بالهبوط في مطار روسي بدعوى التزود بالوقود لأجل رحلة أفغانستان

  • 1
    فهد

    وش الحيله الي افشلت الاختطاف؟؟