رئيس التحرير : مشعل العريفي

المرصد تنشر تفاصيل توقيع عقد اتفاق بين رجل الأعمال الأمير "سلطان بن ناصر" و مدير شركة "بيجاسوس برو نانو تكنولوجيز"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : في خطوة مميزة للتعاون الأمريكي السعودي للاستفادة من التقنية الحديثة وتطبيقات تقنية النانو في عدة صناعات ، تم توقيع اتفاقيات شراكة أمريكية سعودية بين رجل الأعمال الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، ومدير عام شركة Pegasus proNano Tech Inc الأمريكية والمتخصصة في صناعات تقنية النانو في إنتاج الطاقة بعلم النانو وأيضاً مواد العزل والتصفيح للمركبات العسكرية والمباني الخرسانية .
تنطلق قريباً
وقد حضر توقيع الاتفاقية الدولية والحصرية التي تشمل الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا ، وأشرف عليها المحامي الدولي متعب بن صقر العريفي .
وتنطلق هذه الشراكة قريباً بداية بالمملكة العربية السعودية من خلال توطين هذه التقنية ونقلها إلى السعودية حسب توجيهات ورغبة سمو الأمير وفقاً لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في التحول نحو الطاقة البديلة وتقنيات النانو.
مشاريع جبارة
من جهة أخرى أوضح المحامي الدولي المشرف على هذه الاتفاقية الدولية والحصرية متعب العريفي ، أن الاتفاقية تعتبر إنجازاً دولياً على مستوى العالم وخصوصاً بشراكة سعودية ٥٠% والشركة الأمريكية ٥٠% .
وأكد العريفي ، أن هذه التقنية سوف تساهم في المشاريع الجبارة التي تقودها المملكة في جميع المجالات وخصوصاً الإنشائية والصناعات العسكرية والطاقة بدون الاعتماد كلياً على مواد الطاقة التقليدية أو الشمسية  .



arrow up