رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ميلتووتر" تقيم مؤتمر لبناء جسور التواصل بين العلاقات العامة والإعلام الجديد" بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: شارك رواد الاتصال المؤسسي والإعلام الجديد في السعودية في مؤتمر " كيف نبني جسور التواصل بين العلاقات العامة والإعلام الجديد" المقام من ميلتووتر بالتعاون مع سوشل تك وارت اكسبو بتاريخ 22 يناير 2019 في فندق الحياة ريجنسي العليا، الرياض.
المتحدثين وبحضور عدد من المتحدثين المؤثرين ومنهم: محمد الحسن مدير الإعلام والاتصال المؤسسي الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وبندر الطعيمي مدير التسويق والاتصال المؤسسي الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، ومحمد بن راشد أبا الخيل مدير عام التواصل المؤسسي الاتصالات السعودية، وسعد القحطاني مدير عام سوشل تك. تناول هذا الحدث نظرة مُعمًقة لهذا القطاع، إضافة إلى الاستراتيجيات المتبعة التي قد تساهم في التأثير على مشهد الاتصال المؤسسي ووسائل التواصل الإجتماعي خلال العام المقبل.
مناقشة قضايا مختلفة وتمت مناقشة قضايا مختلفة بالمؤتمر تشمل "خمس نماذج أساسية تهم كل مسوق وإعلامي جديد لعام 2019"، و"إدارة السمعة الإلكترونية في ضوء الإعلام الجديد"، و "حملة إطلاق شعار وإستراتيجية مدن"، متبوعة بحلقة نقاشية حول أهمية اثراء الانترنت باللغة العربية.
استمرار النمو والتطور في الأسواق وعلقت ليلى موسى مدير المشاريع الاستراتيجية في ميلتووتر. قائلة: احتفلنا العام الماضي بشركة ميلتووتر بعقد على ثورة التواصل الإجتماعي. ومع إستمرار النمو والتطور في الأسواق، أصبح هناك حاجة دائمة إلى المرونة والتكيف مع إحتياجات العملاء.
إبراز القوة والقدرة على الإبداع ولقد أصبحت الشركات والمؤسسات في هذا الوقت أكثر وعياً بفضل تأثير وسائل التواصل الإجتماعي، وبالتالي تحرص على إبراز قوتها وقدرتها على الإبداع في كيفية إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي وربطها بالعلاقات العامة" وأضافت " تتبوّأ شركة ميلتووتر مركزاً فريداً من نوعه في توفير التعليم والإبتكار في منطقة الشرق الأوسط، هدفنا هو الاستمرار في التأثير على المنطقة بشكل إيجابي وأن نكون شريكا في دفع نمو العجلة الإقتصادية خلال مرحلة التحول الرقمي التي تخوضها المملكة لتحقيق رؤية 2030. نحن نتطلع إلى إنشاء مجلس رقمي، لمنح فرصة تبادل الأفكار ومشاركتها..

arrow up