أول تعليق لضاحي خلفان بعد هزيمة الإمارات بنتيجة ثقيلة أمام قطر في بطولة آسيا

أول تعليق لضاحي خلفان بعد هزيمة الإمارات بنتيجة ثقيلة أمام قطر في بطولة آسيا

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتقد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، أداء منتخب بلاده الإمارات عقب خسارته برباعية نظيفة أمام قطر في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم.

وقبل أن يوجه الانتقاد لمنتخب بلاده، عاد خلفان ليسخر من منتخب قطر، لكنه اعترف هذه المرة بقوة ومهارات لاعبي “العنابي”.

المنتخب الأممي

وقال رئيس الشرطة والأمن العام في دبي في تغريدة عبر حسابه في تويتر: “كان واضحا أن المنتخب الأممي لدولة قطر أكثر لياقة ومهارة من منتخب الإمارات. ولذلك النتيجة متوقعة”.

وأضاف ضاحي خلفان منتقدا أداء لاعبي بلاده المحتفين قائلا: “أنا فقط كنت أتساءل.. المبالغ التي كانت تصرف على من نسميهم المحترفين… ما شفناهم محترفين اليوم ولكنهم لاعبين عاديين جدا”.

وكان خلفان قد سخر في تغريدات سابقة من المنتخب القطري، واصفا إياه بـ”المنتخب العالمي الذي يضم لاعبين من كل أنحاء العالم”، على حد تعبيره.

التعليقات مغلقة.

189 تعليق

  • 189
    سميني بسمك

    تعليق مخالف

  • 188
    ابن كرفت

    ولا يهون منخبنا المتغني بالاطلال !

  • 187
    غير معروف

    يا خلفان اذكر الله بس ، اختلافنا مع تنظيم الحمدين لايصادر حق الشعب القطري الشقيق علينا فهم اخوة وتربطنا بهم علاقات نسب وقبائل الخليج واحدة مبروك للشعب القطري وتجنيس الناجحين ليس عيبا ولنا فيك خير مثال

  • 186
    غير معروف

    تعليق مخالق

  • 185
    غير معروف

    مكافأة : مليون ريال قطري هدية منى أنا إلهام الكواري لمن يأتي بصور محمد بن زايد و هو يبكي على المدرجات بعد هزيمة منتخب بلاده 4 – صفر #قطر_الامارات

  • 184
    ابو ماجد

    منتخبك ياخلفان متهالك وعاجز عن مجارة العنابي فخسر ياربعة اهداف لصفر

  • 183
    غير معروف

    السكوت في مثل هذه الحالات ,,, اسلم واحكم

  • 182
    عماني

    تعليق مخالف

  • 181
    غير معروف

    *****

  • 180
    violety

    والله شخبط الفرق , قريق يلعب بروح

  • 179
    غير معروف

    تجنس عمر السومة لو وافق

  • 178
    غير معروف

    وسائل الإعلام العالمية تتغزّل بفوز قطر بـ”ديربي الحصار”

  • 177
    حسن

    تقارير المراقبين في مباراه قطر والامارات ستُرفع للاتحاد الآسيوي وستكون هُناك عقوبات على الامارات من بينها منع دخول الجماهير في تصفيات كاس العالم

  • 176
    المستخبي

    زين الدين زيدان ومعه كم جنسية وكم لون جابوا كأس العالم لفرنسا وسلامتكم .

  • 175
    المستخبي

    سو مثلهم وجنس لاعبين غير اللي مجنسهم وحنا نعرفهم **

  • 174
    hima

    بجد شي يضحك ويحزن.

  • 173
    غير معروف

    هذا سياسي ولا رياضي ولا مافيه بالبلد غييررذا الولد

  • 172
    زائر

    السيد خلفان حارسكم ضايع في الطوشه والدفاع ضعيف وعموم منتخب بلادك رغم الارض والجمهور لم يكن بذلك المستوى المعروف عن منتخب الامارات ٠٠

  • 171
    كوكتيل القويطري

    الدويله القويطيريه تجلب الاجانب كشعب لهم لان القطريين الاصيلين هربو من جحيم ومجاعه القويطيريه وافضل تسميه لهم ((منتخب الامم القويطريه)) من كل قويطره تبيع مواطنها للقويطر

  • 170
    غير معروف

    لافرق بين عربى وعجمى الا بالتقوى.فخلكم من الخراط..ولو نبشنا فى عروق واصول الكثيرين لكشفنا فضايح .فلا تجيبوا طارى التجنس .ففيكم مايكفيكم.وكم من مجنس افضل من مجعجع متفاخر بقشور وجاهليه.إرتقوابفكركم شوى

  • 169
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 168
    صفخه

    لماذا الاستهزاء كلنا لادم وادم من تراب
    لافرق بين ابيض ولا اسمر الا بالتقوى
    الفشل يكشف حقد وحقيقة كل انسان

  • 167
    غير معروف

    من اعجب ماقرأت من تويترات,,قول احدهم ان الأربعه اهداف متعمده للتعبير عن اربعه رابعه ..التى انتشرت فى مصر ..ويعبر عنها بلأصابع الأربعه!!,ويقول لولا تعمد ذلك لجعلوها سبعه او اكثر.الكورة صارت سياسه وصراع

  • 166
    ابراهيم

    ***

  • 165
    سعد

    ياضاحي الله يجزاك الجنه ما فاد دول اورباء في سمعتاها في الكوره الا التجنيس

  • 164
    الغامدي

    تعليق مخالف

  • 163
    ابو محمد

    منتخب الامارات كله مجنس وجاي يتفلسف هههههههههه يدور الصيد والصيد في ظهره

  • 162
    سؤءس

    تبقى كرة قدم !! وفي السياسة لن تهزم دويلة قطرالارهابية اي من الامارات او السعودية !! لان الفأر القطري سيبقى في الجحر !!!

  • 161
    sdws

    !! ولكن يظل منتخب قطر هو منتخب سوداني ومغربي بامتياز !!! وان شاء الله لن يأخذ الكأس الا اذا دفع عدة ملايين للفريق الياباني !! وهذا مستبعد مع الفرق المحترمة كالفريق الياباني

  • 160
    سعدالعسيري

    بغض النظرعن المنتخب الاممي المقروض من ادارة منتخبات السعودية والامارات مثلماتكافئ اللاعبين ان تحاسبهم لأنهم يحصلون على مكافأت ومصروفات لايستحقونها رحمت الله عليك يافيصل بن فهد

  • 159
    ياليت تخلي واحد غيرك، يتكلم عن الأصل، بوليس كبير خان

    نفس اشوف وجه الي خرج من الاستاد بعد الهدف الثاني، اللهما لا شماته، ان الله يمهل ولا يهمل

  • 158
    غازي العتيبي

    اجل منتخب العالم
    داهي خان

  • 157
    شاكر حامد

    هناك فرق بين اللاعبين الحقيقيين واللاعبين الملمعين هم هزموكم في ملعب على ارضكم انت قول قصيده أهجيهم فيها وانتصر لنفسك قول يامنتخبنا ياللي لولا الحظ كان كاس اسيا انتزعنا وكمل سلي حالك الكلام بلاش

  • 156
    حقوق

    يا خلفان فريقكم ما يصلح حق حواري . قطر عندهم فريق إحترافي و لاعبين فنانين و ممتعين في اللعب. كأس آسيا خليجي قطري. مبروك

  • 155
    الميدان ياخليفان

    قال منتخب الامم المتحده قال عدال نص الإماراتيين من باكستان وربع من ايران والباقي خلط أفارقه ومدري وشوهو الميدان المثل يقول هذا الميدان ياحميدان وحنا نقول هذا الميدان ياخليفان

  • 154
    غير معروف

    قطر تُذلّ الإمارات على أرضها وبين جماهيرها وتتأهل برباعية إلى نهائي كأس آسيا

  • 153
    يا خلفان الاعبين اللي سجلوا الأهداف

    مواطنين قطريين نعرفهم من زمان ، خلك من البهرجة والكلام الفاضي

  • 152
    الحرفي

    سبحان الله هولأ الاجانب في دويلة قطراييل سياسين وقضاه وقنوات ولعيبة واخرجوتلك الى العالمية وحكامها قابعين ارانب في جحورهم ؟ عجبا كلام كتير صدق ضاحي لعيبة عالمي من كل دول العالم خوارج فقط مرتزقة رزق ؟!

  • 151
    عباس

    إذا فصلنا بين السياسة والرياضة ،،، فأنا أرجو أن تحصل قطر على كأس البطولة ،،، ليتسنى لكل الشباب في الدول الآسيوية التعرف أكثر على البلاد العربية والإسلامية .

  • 150
    الشمري٩٩

    احسن مباراة. شاهدته والف مبروك للقطريين يستاهلون

  • 149
    الحمد

    صحيح انك ***ضحكتني متناقض في كلامك هههههههههه

  • 148
    غير معروف

    لعبية قطر رجال في الملعب ما هو اشباة اللعيبة في منتخب السعودية

  • 147
    غير معروف

    لا ولعلمك ياخليفان الاتحاد الآسيوي سيصدر عقوبات على الامارات باسباب رمي جمهوركم المهزوم للأحذيه والقوارير .. وسيمنع من حضور مباراة الابطال قطر واليابان .. يعني خسرانين من كل النواحي

  • 146
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 145
    زكي قدرة

    تصحيح/ماورد=مستورد … غ

  • 144
    زائر

    منتخبي هولندا وفرنسا وكذالك فرقهم 70 في المائة من لاعبينهم ليس بأصليين شوفو الوانهم
    من البشره السوداء اللي كانو مستعمرين بلدانهم

  • 143
    غير معروف

    طارت الطيور بأرزاقها ***

  • 142
    زكي قدرة

    عاد منتخب أهل الريات البيضا .. اذا جابت ولد نسبوه للشيخ هههه ذكرتني بأيام الجاهلية قال منتخب غطري مفتي ماورد ونائب الشيخ عزمي والمدير مستورد والمذعين مستورد والجيش مستورد والحماية مستوردة عادي عطر تلم

  • 141
    سلمو

    اذا كان اميرهم وهو اميرهم اسرائيلي ماتبي لاعبيتهم يصيرون اشكال والوان كنه منتخب العالم

  • 140
    واحد من الشعب

    منتخب من كل بحراً قطره..

  • 139
    سالم

    هههههه 3 يتكلمون عربي
    3 من جنسيه عربيه
    باقي اللاعيبه لا يعرفون يتكلمون عربي
    ههههه
    منتخب كله جنسوه
    لويبي محمد بن سلمان كاس العالم جابه
    يجنس 11 لاعب احسن 11 لاعب ويجيب كاس العالم
    هذ كلهم مج

  • 138
    غير معروف

    نافس البحرين بروسيا وتاليند😁🤪🤪🤪

  • 137
    غير معروف

    من السودان ومن العراق ومن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

  • 136
    غير معروف

    ههههههههههههههههههههه
    ولا لاعب قطري كلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

  • 135
    غير معروف

    تصلح يا خلفان مدرب شو رأيك

  • 134
    جحدر

    منتخب قطر لا يمثل قطر لانه مجمع من كل حدب وصوب مثل البضاعة في الحراج

  • 133
    ana wbas

    الصياح على قدر الالم ** فكروا بالنسخه الجايه لامم اسياء الكلام مايوكل عيش

  • 132
    سعد

    تعليق مخالف

  • 131
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 130
    غير معروف

    جمهوركم رجعوا من الملعب خسرانين ويبكون من النتيجه لا ورجعوا بيوتهم حفاة **

  • 129
    لا لاعب ولامشجع.

    آآآه ياخلفان هارد لك .

  • 128
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 127
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 126
    غير معروف

    *** فازت قطر وبـ 4 مو 1 ولا 2 ولا 3 … 4 في عين العدو

  • 125
    غير معروف

    ما الله وفقكم لافي تويتر ولافي الملاعب ***

  • 124
    حمد المزروعي

    حمد المزروعي

    ·
    طميم يا الرقلة اذا فاز منتخب قطر على الامارات بسكر حسابي واذا فزنا عليكم تنازل عن الحكم لـ عزمي😂 …

  • 123
    غير معروف

    إلي كانوا يلعبون **

  • 122
    ام فراس

    اكيد محترفين مثل ربعنا😆 فربعنا رجعوا وسجلوا اهداف في احد والفيحاء هههههههههه

  • 121
    Smile

    منتخب الامارات لعب لكن ماله حظ لكن المشكلة فريق المجنسيين بوكراع بو خشم بوجزمه من شمال افريقيا والسود المنتخبات فيه مجنسين واحد او اثنيين مو مثل غطر كلهم مجنسين ولا مواطن واحد لاتفتخرو انطمو يالله

  • 120
    غير معروف

    ياخليفان ذي 4 أهداف ملعوبه ومرسومه .. مو زي الهدف الهديه اللي عطوكم إياه منتخب أستراليا **

  • 119
    ياخلفان تبي تفوز

    وانتم مركزين جهودكم على الحرب الاعلامية وليس اللياقية والفنية

  • 118
    نصراوي منشق

    **

    للعلم قطر بتحصل الثاني باسيا
    زي الفقراوي مع 8 أجانب من بداية الدوري وهو الثاني
    ولولا الله ثم ال8 أجانب كان الثامن كالعاده

  • 117
    غير معروف

    بصراحة منتخب قطر عندهم مدرب فاهم وثقيل وكانوا يطقطقون على منتخب الامارات لانهم كانو واثقين من الفوز ..

  • 116
    عالمي وافتخر

    تعليق مخالف

  • 115
    غير معروف

    وش فيه خلفان زعلان من زعله

  • 114
    فوق هام السحب

    الف مبروك لقطر وللشيخ تميم الف الف مبروك وعقبال الكأس

  • 113
    ابو خالد

    دائماً كل ذو نعمة محسود. والسياسه شيء والرياصة شيء اخر. الفريق القطري تفوق بجدارة ويستحق الفوز ، وندعوا له بالتوفيق والحصول على كاس اسيا لانه فريق خليجي عربي ويمثلنا جميعاً.

  • premium medal
    112
    أبو فراس

    ت ١٠٣ فريد شوقي هو قلم الحقيقة يقدس الخميني وحسن الشيطان ويعتبرهم حبائب هنيئا لك بهم وهنيئا لهم بك 😂😂😂

  • premium medal
    111
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    حرام انهافشيله ٤دبل دفرنسين

  • 109
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههه يابو 4 ** يعني منتخبكم اللي كله مواطنين ؟؟؟

  • 108
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    تعليق 43 صادوه 😂😂😅😅

  • premium medal
    107
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 106
    غير معروف

    فريدة شوقي – ها بعد انت توك تصحين من ثلاثة اليابان

  • 105
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    فريدة شوقي

    اهم شي لا مكان للاخونج بيننا

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    بما انك بتنظم بطوله اعتقد كان لديكم وقت كاف تجنسون وتظهرون بمظهر البطل
    لديكم مجنسين ولكن تجنيسكم على استحياء اما تجنس رجال وابطال ولأ بلاش شبهات
    قطر بتنظم كأس العالم ومن حقها تاسس فريق يشرف قطر والخلج

  • 100
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 99
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 98
    تهامي من أرض الوطن

    الكورة ما يلعبها عيال الشيوخ مع احترامي لمن يمارس هذا النشاط المحبب للكثير ولكنه الواقع دائما الكورة تلم وتدرب وتشتري وتبيع يعني زي … ما عمر الشعوب تقاس بالكورة نعم تدل على أن هناك نجاح معين ولكن ..

  • 97
    صديق ايش كلام

    تعليق مخالف

  • 96
    تهامي من أرض الوطن

    الكورو فوز وخسارة***

  • 95
    غير معروف

    اسم – كيفك بعد هزيمة الفرس المذلة امام اليابان . وش جاب العقل الياباني للعقل الرافضي المعفن بالددل واللطم والشرك وطلب المعونة من الاموات .

  • 94
    ابو فهد

    يجب منع لاعبي المنتخب * من الذهاب للأسواق حتى ولو خرجوا من بطوله وثانيا يجب أن توضع غرامه ماليه على كل لاعب مقصر فمثلما يأخذ يجب أن يؤخذ منه وإلا لن ينجح في أي بطوله طالما الهدف سياح تجاري

  • premium medal
    93

    75 – تعليق 67 تحياتك للخائن دليل انك خائن// ومعكم (((أبوفراس))) حولكم حواليكم!!

  • 92
    س 1

    بالتوووووووووووفيق لاشقائنا اليابانيين وفالهم الفوز والكاس

  • 91
    ابو راس

    اعتقد ان جميع المنتخبات الخليجية عالمية ماعدا منتخب العراق فهو صافي 100 في 100

  • premium medal
    90

    75 – تعليق 67 تحياتك للخائن دليل انك خائن// أيضا تحياتي 👈لك وانت حول خويك الخائن!!

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    180 – أسم 2017-12-19 23:57:40 ت 174 الشيعه ثاج راسك//👉 ولاء واضح وظاهر لإيران مهما تظاهر بالوطنية 😠😠😠

  • premium medal
    88
    أبو فراس

    28 – أسم 2019-01-16 19:07:18 يقولك المجوس والفرس والخرامنئيات🤣🤣 //👉اسم يلوم من يقول عن الإيرانيات مجوس وفرس وخمينيات لا تغضب ولا تزعل ولا تحزن لن نقول عنهم ذلك أهم شيء راحتك

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    24 – أسم 2019-01-16 19:04:07 والله يالايرانيين فله..// 👉 ومن الحب ما قتل😂😂😂

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    24 – أسم 2019-01-16 19:04:07 والله يالايرانيين فله.. //👉 يحق لك يا اسم تمدح الإيرانيات إن العرق دساس 😂😂😂

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    بو عبدالاله

    مبروك قطر ***

  • 83
    غير معروف

    اسم -الان صحيت بعد هزيمة ربعك من السامورا الياباني بالثلاثة خخخخخخخخخخخ

  • 82
    كويتي وعزومي قوية

    الف مبروك فوز قطر الحبيبة على فريق ايران المتجنس طنب الكبرى وطني الصغرى هههههههه هههههههه.

  • 81
    رامي

    على قدر الألم يكون الصوت

  • 80
    الهزاني ابومحمد

    فرنسا خذت كأس العالم بمنتخب مجنسين وين المشكله احسن من لاعبين تصرف عليهم ملايين ويدخل عنصر المحسوبيه والعنصرية

  • 79
    حسن

    تعليق مخالف

  • 78
    العدل طيب

    *
    قطر ٤ الامارات ٠ لادم نتحلى بالروح الرياضه ياضاحي ماهو لازم تبربر كلام كلام في كل شيء

  • 77
    زائر

    والله من حر ما بك

  • 76
    حسن

    فرحه تعم معظم الدول العربيه بفوز قطر على الامارات
    والتاهل للمباراه النهائيه مع اليابان
    ***

  • 75
    تعليق 67 تحياتك للخائن دليل انك خائن

    الخونه تحيي بعض* اتباع خامئني
    والامارات فازت عليكم غصب حتى لو خسرت نتيجه المباراه مت بقهرك ياعدو تحيي خائن اجل
    تحياتك للخائن**

  • premium medal
    74

    7 – ناقد. المهم انهم لمخكم ب 4 اهداف// للخيانه عنوان.. لاتزعل هذه حقيقه!!

  • 73
    سابق

    المثل يقول اللباس المستعار لايستر العورة منتخب مجمع من مختلف اصقاع العالم يعملون كمرتزقة ليس فيهم قطريا واحد لسبب بسيط وهو ان حكومة الحمدين اما هجرت او همشت سكان قطر الأصليين

  • 72
    بحريني واحب دولة قطر العظمى

    الف الف ألف مبروك فوز قطر الحبيبة ***

  • 71
    سالم

    تعليق مخالف

  • 70
    مبروك لشعب قطر وهارثك لشعب الامارات

    النتيجه ثقيله جدآ ماتوقعتها فازو الاربعه
    اهانه بحق اخوانهم واشقائهم

  • 69
    سر داح

    كل المنتخبات فيها مجنسين * وهذا ليس عيب اكان لاعب وطني او مجنس هو بنهاية محترف ومختار من لجنه ولم يفرض نفسه المهم المباراة جميلة ونتهت برباعية نظيفة

  • 68
    سبحان من يذل ويعز

    تعليق مخالف

  • premium medal
    67

    42 – قلم الحقيقه ورحال عزائي لكم بهزيمه ايران امس. الف مبروك لقطر كانت تستحق الفوز// تحياتي للخاين!!

  • 66
    والله ياخلفان

    عندنا وعندكم خير فعلآ مئات الملايين اين تذهب مع منتخبات هرمه ولايقاس لعبها بفرق الحواري القطريين حتى وان كانوا بمنتخب مجنس الا انهم كانوا افضل من غيرهم من المنتخبات العريقه المنهزمه لان لهم هدف ويتحقق

  • 65
    قطر الكلاب قاصدينها بالاربعه ليش مو واحد ولا ثنين ولا حتى ثلاه

    منتخب قطر ادخلو السياسه بالرياضه
    والدليل نتيجه المباراه ليش فازو بالاربعه
    لهم هدف سياسي وش معنى اربعه ياخي فز واحد ثنين يكفي غطرسه وذل ياقطر

  • 64
    صامل

    تعليق مخالف

  • 63
    ولد قطر

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    بيجيبون بطوله جنسوا اَي جنسيه المهم بطوله حقيقة الضعف ليس من الاعبين الضعف من المدرب نريد مدرب وطني مثل خليل الزيان او احد مدربين من ابناء الوطن الأجنبي لاينفع جربو مدرب منتخب الشباب فاز بطوله عالميه

  • 61
    غير معروف

    تعليق 51 ايش اللي كتبته !!؟؟ ايش هذي طلاسم شعوره والا ايه ؟؟!!

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    عليه يجب الإمساك من صرف الملايين على لاعبين ليسو كفو للمسئوليه وعلى كرة القدم بلا محترفين بلا هم ملايين تنفق على مضيعة وقت الاعب يملك ملايين و الدكاترة لايملكون نصف مايملكة لاعب بشهادة المتوسطه

  • 58
    محمد

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    اربعة صفر حته وحده

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    غير معروف

    بكل أسى أبارك للدول الغربية هذا الفوز الساحق بتحقيق أهدافهم في تفريق أقوى تجمع عالمي واعد على وجه البسيطة (أموال لا حد لها/لحمة خليجية لا نظير لها/عقول مستنيرة ذات رؤى جبارة)

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪

    🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    عبدالرحمن ..

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    جابر

    يارجل تقبل الواقع ***

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    صامل

    تعليق مخالف

  • 44
    كاسرهم

    مبروك فوز قطر***

  • 43
    غير معروف

    كلنا مع اليابان ان شاء الله فاله الكاس

  • 42
    قلم الحقيقه ورحال عزائي لكم بهزيمه ايران امس

    الف مبروك لقطر كانت تستحق الفوز

  • 41
    مستر 4

    تعليق مخالف

  • 40
    اليوم مت قهر من قطر حرام لعبو بالامارات

    منتخب الامم قهرني قهر بموت مانسيت هالقهر
    كيف يهزم الامارات العريقه والسعودية العظمى
    اخ بس اخ ياليتني لي سلطه لشطب منتخب قطر
    من لعب الكوره احسهم اليوم قهرونا وقهرون الامارات هزيمه لن انساها ماحييت

  • 39
    لا لاعب ولامشجع.

    لامجال لنقد منتخب قطر بحجة مجنسين أو غبر ذلك لأن هذي لعبة لاعلاقة لها بالخلافات الدبلوماسية والسياسية … نقول حظ أو للإمارات والقادمات أكثر ولكل مجتهد نصيب .

  • 38
    محمد الشهري

    والله انهم وصلو حدهم وَيَا منتخب اليابان انه يغسلهم لين يقولون كفاية تشوفون امام منتخب اليابان وتذكرو كلامي ماراح يقدمو شيء

  • 37
    ولد امه

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    رامي

    اربع وبالانقليزي فور

  • 34
    غير معروف

    الإمارات قررت تخسر لان البطوله مالها داعي بدون السعوديه 🌚🌝

  • 33
    الامارات العظمى

    صدق منتخب الامم قطر دولة ارهابية ومافازو الا بالارهاب وتخويف اللاعبيين الاماراتيين

  • 32
    كاسرهم

    ***

  • 31
    سامر

    بالمخالب الأربع شقو الشباك شق

  • 30
    اكوي وسمعني

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    منتخب الإمارات انهوم لأنه بلا روح فهم تشكيلة مثلهم مثل كل منتخبات الخليج .

  • 28
    زائر الليل

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    ….

  • 25
    إيقاف الخدمات جريمة

    تعليق مخالف

  • 24
    اللهم رحمك

    علي عددهم … هيييه

  • 23
    العربي

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    #منتخب_الجاليات_يجمعهم🤣🤣🤣🤣

  • 21
    ....

    تعليق مخالف

  • 20
    الحقباني

    علم 7 – ناقد)) المهم انهم لمخكم ب 4 اهداف بل ان بعظي الدول تمنح الجنسيه فنان مثل العراقي المنهدس وغيرهم كثيرام علم

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    الله يسامحك ***

  • 17
    واحد

    الموعد في كاس العالم. 2022

  • 16
    صريح جداً

    نتيجة المبارة ناتج عن***😢

  • 15
    العربي

    أغلب لاعبين الإمارات***

  • 14
    Saad

    مع اختلافنا مع قطر، نرفع القبعة لمدير الفريق القطري

  • 13
    غير معروف

    “العنابي 2019 ممتع مقنع”

  • 12
    هههههههه

    تعليق مخالف

  • 11
    يا الله عفوك

    ومنتخب الامارات يعني اصلي كلهم حموله واولاد بلد لا والله عمر عبدالرحمن من وين اصله وغيره وغيره
    في النهايه كوووووووووره

  • 10
    هههه

    ههههه

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    ناقد

    المهم انهم لمخكم ب 4 اهداف

  • 6
    العربي

    تعليق مخالف

  • 5
    ،،،،،،،،،،

    تعليق مخالف

  • 4
    فليحان

    هذي نتيجة الاستهزاء والشماتة. تعلموا دروس ولا تعيبوا علي غيركم.

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    غير معروف

    المبالغ التي كانت تصرف على من نسميهم المحترفين… ما شفناهم محترفين اليوم ولكنهم لاعبين عاديين جدا”.

    هذا الكلام ينطبق على منتخبنا ايضا.

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف