منها الرياض.. الأرصاد تصدر تنبيهات عاجلة لـ ” 7 مناطق” بشأن حالة الطقس خلال الساعات القادمة !

منها الرياض.. الأرصاد تصدر تنبيهات عاجلة لـ ” 7 مناطق” بشأن حالة الطقس خلال الساعات القادمة !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أصدر نظام الإنذار المبكر لهيئة الأرصاد وحماية البيئة عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في عدة مناطق .

الرياض
وقالت هيئة الأرصاد أن منطقة الرياض سوف تشهد وجود تشكيلات من السُّحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية الأفقية، وتشمل الرياض والخرج والدوادمي والمجمعة والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ06.00 من صباح الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

تبوك
وأصدرت هيئة الأرصاد تنبيها لمنطقة تبوك بأنها تشهد وجود تشكيلات من السُّحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سُحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة تبوك والوجه وضباء وتيماء وأملج والأجزاء المجاورة، وتبدأ الحالة الساعة الـ06.00 من صباح الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

المنطقة الشمالية
ونبهت المنطقة الشمالية بأنها تشهد أيضًا وجود تشكيلات من السحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية الأفقية، وتشمل عرعر ورفحاء وطريف والأجزاء المجاورة، وتبدأ الحالة الساعة الـ06.00 من صباح الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

حائل
كما نبهت منطقة حائل أنها تشهد حالة مماثلة بوجود تشكيلات من السحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة حائل وبقعاء والغزالة والشنان والحائط والسليمي والشملي وسميراء والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ06.00 من صباح الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

القصيم
وأصدرت تنبيه مماثل لمنطقة القصيم بشأن وجود تشكيلات من السحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية الأفقية، وتشمل بريدة وعنيزة والرس والمذنب والبكيرية والبدائع والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ06.00 من صباح الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

الجوف
وأفادت أن منطقة الجوف سوف تشهد حالة مماثلة بوجود تشكيلات من السحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة سكاكا والقريات ودومة الجندل وطبرجل والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ06.00 من صباح الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

المنطقة الشرقية
كما نبهت المنطقة الشرقية بأنها سوف تشهد وجود تشكيلات من السحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة حفر الباطن والقيصومة، وتمتد إلى الخفجي والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ06.00 من صباح الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

التعليقات مغلقة.

تعليق

  • 1
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    الساعة الان في الرياض 11:00 صباحاً و السماء صافية و الشمس ساطعة .. استغرب من تقارير الأرصاد .. هل الخلل في محللينهم او في أجهزة الرصد عندهم ؟ !!!!!!