رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد قرار لجنة الانضباط .. جماهير "النصر" تعلن فتح باب "القطة" لدعم آل سويلم.." غرامتك يالشامخ علينا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : دشنت جماهير نادي النصر هاشتاقي "غرامتك يالشامخ علينا" وآخر يحمل اسم "إيقاف وتغريم مليون للشامخ" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل دعم سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة العالمي، واحتلا الهشتاقان صدارة قائمة الأكثر تداولًا في السعودية خلال وقت قصير، نظرًا للتفاعل الكبير، حيث أبدت الجماهير استعدادها للتكفل بدفع قيمة الغرامة المالية التي وقعتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على سعود آل سويلم.
وجاءت أبرز تعليقات المشاركين في الهاشتاق، كالآتي، قال "خالد البيشي" :"ما يعدي يوم إلا في خزينة العالمي 10 مليون"، فيما قال "جواهر العتيبي" :"لن يسقط رئيس نادي يمثل النصر و هذا جمهوره، ويالشامخ غرامتك علينا بحول الله". وقالت "هند" :"وربي يستاهل كل ريال يدافع عن حقوق ناديه وما يسكت ع الغلط القوة". فيما قال "سداح الهلالي" :"أنا هلالي ولكن لما رأيت الظلم على إدارة النصر قررت دعم العالمي ومعك يالشامخ حتى تسود العدالة دورينا".
كما أرفق المشاركون في "الهاشتاق" صور إيصالات تحويلاتهم المالية لصالح دفع الغرامة المقررة على رئيس نادي النصر، لإبراز مشاركتهم المالية عبر الهاشتاق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up