بالفيديو.. “عبدالله المالكي” يفجر مفاجأة.. بهذه الطريقة يمكن لـ”رئيس النصر” نقض عقوبة الانضباط بسهولة !

بالفيديو.. “عبدالله المالكي” يفجر مفاجأة.. بهذه الطريقة يمكن لـ”رئيس النصر” نقض عقوبة الانضباط  بسهولة !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : قال عبدالله المالكي، الإعلامي والناقد الرياضي، إن تصريحات سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، يمكن تصنيفها على أنها إساءة، أو أنها حرية تعبي، لكن هي في الحقيقة أقرب لتكون حرية تعبير فيها قسوة لا تليق.

وأضاف “عبدالله المالكي” خلال حواره في برنامج مجلس 24، المذاع على قناة 24 الرياضية :”وإذا كان رئيس نادي النصر يرى الاتحاد السعودي فاشل، عليه ألا يعرض نفسه لهذه العقوبة ويلجأ إلى الجمعية العمومية”.

وتابع :”إذا كنت أنا رئيس نادي النصر ما راح ألجأ إلى تغريدات تعرضني للعقوبات، لكن الآن العقوبة هذه بإمكان نادي النصر أن ينقضها بسهولة عن طريق الطعن في أهلية لجنة الانضباط، لأنها لم تصادق عليها الجمعية العمومية في التشكيل وعُيِّن نائب الرئيس كرئيس لها”.

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    بهلول زمان

    الرياضه في تخبط الله يستر والله ضحكتو الناس علينا ناس تتكلم على بعض وتسئ وناس تجيب عقوبات من راسها اجحف في الاساءه واجحف في العقوبة الى متى ما يكون عندنا نظام صريح ودقيق وشفاف كلها اجتهادات شخصيه

  • 3
    خالد.

    قلنا. فوضى وتخبط. لا رئيس هيئة ولا انضباط ولا مسابقات. تخبط. وبعدين. الهيئة تعطي النصر واللجان تأخذه عنوه وظلم. فقط. واعيباه. لماذا لا ترفعون للفيفا.

  • 2
    الدوسري2019

    صح عليك يا مالكي يا راقي

  • 1
    غير معروف

    صلو على نبينا محمد