شاهد “الوليد بن طلال” يرصد 3 أشياء .. ويعلق : هذه الرياض وليست المالديف !

شاهد “الوليد بن طلال” يرصد 3 أشياء .. ويعلق : هذه الرياض وليست المالديف !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : نشر الأمير الوليد بن طلال، مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال إنه من الرياض.

وكتب الوليد بن طلال على “تويتر” أمس السبت 2 فبراير: “صباح اليوم بالبر”.

وقال الوليد إن هذا الفيديو يرصد 3 أشياء تجتمع في مكان واحد، هي الصحراء والماء والضباب، مضيفا: “هذه الرياض وليست المالديف”.

التعليقات مغلقة.

38 تعليق

  • 38
    شرقاوي

    خلك بالرياض ازين لك من المالديف واتعرف ع باقي المناطقكل فترة زور مدينة من مدن بلادنا الغاليه واترك عنك المالديف

  • 37
    غير معروف

    الوعد الصيف يابو مالديف

  • 36
    هدووء

    *** الرياض صارت المالديف ..

  • 35
    غير معروف

    توقعتها بشوارعنا لانه ما شئ يضايها

  • 34
    غير معروف

    الله الله *

  • 33
    غير معروف

    مشروع أرض المملكة بشرق الرياض بعد توقف العمل بها تحولت إلى مستنقع بعد هطول الامطار.
    اسلك لنفسي و أقول أفضل من المالديف.
    يستمع لأم كلثوم اغنية ( الأطلال)

  • 32
    hima

    اكيد منطقه خاصه,والا لو عامه كانت تلاقي علب البارد والبرست وحذيان منتره وطافيه على الموية,,الاماكن الخاصه نعمه للمكان والكائنات اللي تعيش فيها.

  • 31
    غير معروف

    أول مرة أسمع إن المالديف المكونة من جزر بها المناظر الخلابة والأماكن السياحية عبارة عن بركة ماء تكونت من خلال هطول الأمطار .

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    فايز الشهــــــــري

    نعم انها الرياض , تخرج للبر وتشوف عظيم صنع الله والجمال والوديان والقرى والأمن والأمان , ولكنك ترجع لزحمة الرياض فترجعك لقلق الانتظار وطوابير السيارات الذي لا ينتهي

  • 28
    غير معروف

    اشتاق للمالديف وهي بعيدة ***

  • 27
    لاحول

    مالديف ****

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    عاشق وطنه

    تعليق مخالف

  • 23
    الحرفي

    (13) صادق ولكن لأخلاف علية والسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 22
    ولد شيوخ

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    مزارع من أرض الطيبين

    عساك على القوة ابوخالد

  • 19
    غير معروف

    الفلوس تعمل العجائب

  • 18
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    المثل يقول : مشي حالك .. حالك المتمشي .. وشي أحسن من لاشي !!

  • 16
    غير معروف

    كم من المياه تم كفحها في هذا الخبت لكي يكون بحراً بهذا الشكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 15
    غير معروف

    هذي بالحبيب في مخيم الوليد , في صحراء رماح , شمال شرق الرياض , في حدود 70 كيلو عن الرياض
    إنها بحيره صناعيه , ثم كبرت بفضل الله ثم غزارة الأمطار ,
    تسلم ونغنم ياأخونا مغرم ,,

  • 14
    غير معروف

    من متى الرياض يوجد فيه بحر وحتى لوكانت بحيره مايسير فبها موج هذا المنظر شكله في الشرقيه

  • 13
    غير معروف

    وجاب دباباته!! والدباب فيه هذه المياه خطير فهي ليست مياه بحر انما تجمع مياه والطمي فيها خطير وصعب الخروج منه ويؤدي للغرق

  • 12
    غير معروف

    3 هدا!! هدا في الحوش

  • 11
    ابو مشعل

    اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن وغلبة الدين وقهر الرجال

  • 10
    ...

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    الامير يريد المالديف ولبنان

  • 8
    ابو فهد

    إذا أردنا نهضه حقيقيه يجب عدم المجامله عندما نسافر إلى دول أقل اقتصادا منا نجد ان الاسلاف لم يحسنوا التخطيط لا في الشوارع التي تفتقد طرق المشاه ولا في الحدائق وملاعب الشباب ولا في المباني الخدميه

  • 7
    منيف،،،،،

    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل ، وأعوذ بك من الدين وقهر الرجال ،،،،،،

  • 6
    خالد بن حميد

    ***************

  • 5
    رخمه

    تعليق مخالف

  • 4
    القرم

    الله يفرج عنك بصراحه ابو خالد له مواقف كثيرة لمساعدة المحتاجين الله يفرج عنه

  • 3
    نوره

    وين هدا ؟؟؟

  • 2
    ana wbas

    السوال ااين المكان حددوهه نبي نروح له زياره مكان جميل وجذاب ياليت تضعونه على الموقه وتحديد الوكيشن

  • 1
    غير معروف

    جو الرياض يكون مثل المالديف أيام معدودة ثم يرجع الغبار والجو الصحراوي