رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول إجراء مصري بعد إهانة محمد صلاح والسخرية منه في قناة تونسية.. شاهد الفيديو الذي أشعل غضب المصريين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- وكالات: أثار فيديو لممثل كوميدي تونسي غضبا كبيرا لدى معجبي نجم ليفربول محمد صلاح في مصر والعالم العربي، وذلك بسبب "الإهانة والسخرية" من اللاعب الدولي.
شكوى رسمية وقالت وسائل إعلام تونسية إن الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع قدمت شكوى رسمية عاجلة إلى الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري في تونس (الهايكا) ضد برنامج "أمور جدية" الذي تبثه قناة الحوار التونسي، بسبب سخريته من صلاح.
غضب المصريين وقالت الجمعية المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في نص الشكوى التي قدمتها، إن البرنامج المذكور استفز معجبي محمد صلاح وتسبب في استياء وغضب آلاف المصريين والعرب في وسائل التواصل الاجتماعي.
شعري فيه قمل وبناء على الطلب المصري، قال رئيس هيئة الاتصال السمعي والبصري، النوري اللجمي، إن قناة الحوار سيتم عقوبتها على ضوء الشكوي التي تقدمت بها الجمعية المصرية للإعلام الرياضي. وكان الممثل كريم الغربي ظهر في إحدى فقرات البرنامج مرتديا قميص محمد صلاح وشعرا مستعارا، قائلا "لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل".
مشهد هزلي من جانبه، أعرب معد برنامج "أمور جدية " رفيق بوشناق استغرابه من الهجوم "غير المسبوق" من بعض الإعلاميين المصريين والعرب والنشطاء عبر الشبكات الاجتماعية بسبب مشهد هزلي، رافضا الاعتذار على ما اعتبر إساءة بحق محمد صلاح.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up