رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. شاهد ملامح "طفل مصري" حبسته والدته بمنزل مظلم 10 سنوات !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال عدد من أهالي القرية إن الواقعة بدأت منذ 10 سنوات، حيث اختفى طفل يدعى محمد رجب الغرباوي، كان يبلغ من العمر وقتها 7 سنوات، واعتقدوا وفقا لما قالته لهم والدته وتدعى عزيزة القلمي وفاته في حادث، لكنهم وفي الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء سمعوا أنينا وتأوهات صادرة من منزل مجهور بالقرية.
ويضيف الأهالي أنهم توجهوا للمنزل المغلق ونجحوا في اقتحامه، وفوجئوا بفتى صغير لا يقوى على الكلام، وحالته العامة يرثى لها، وتتراكم الحشرات على جسده، ومصاب بالهزال والإعياء التام، مشيرين إلى أنهم على الفور أبلغوا الشرطة التي وصلت للمنزل واكتشفت معهم المفاجأة الصادمة وفقا لـ"العربية.نت".
وذكر أحد الأهالي أن سيدة بالقرية تدعى عزيزة القلمي تصل للمكان وتحاول الاشتباك معهم، ومنعهم بالقوة من إخراج الطفل، مؤكدة لهم أنه ابنها، وأنها حبسته في هذا المنزل المظلم والمهجور منذ 10 سنوات، وادعت وفاته لإبعاد أقارب والده المتوفى من رؤيته وحصولهم عليه وأنها كانت تقيم في منزل آخر، وكانت حسب اعترافاتها تذهب للمنزل الذي يقيم فيه ابنها يوميا وتضع له الطعام والشراب، ثم تتركه وتذهب للتسول حتى اكتشف الأهالي أمره.. https://youtu.be/MH2MHykX1OI

arrow up