رئيس التحرير : مشعل العريفي

6 تنبيهات عاجلة.. "الأرصاد" تكشف عن هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في عدة مناطق خلال الساعات القادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أصدر نظام الإنذار المبكر لهيئة الأرصاد وحماية البيئة تنبيهات متقدمة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في عدة مناطق.
مكة المكرمة ونبهت هيئة الأرصاد منطقة مكة المكرمة بأنها تشهد هطول أمطار رعدية متوسطة، ورياحًا نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية، وتشمل جدة، وتبدأ الساعة الـ20.50 من مساء الجمعة، وتستمر حتى الساعة الـ00.30 صباح السبت.
الرياض وقالت في تنبه متقدم لمنطقة الرياض بأنها تشهد استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة، ورياحًا نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية، وتشمل الدوادمي والبجادية وساجر وشقراء والأجزاء المجاورة لها، وتبدأ الساعة الـ21.15 من مساء الجمعة، وتستمر حتى الساعة الـ04.00 صباح السبت.
المنطقة الشرقية وذكرت في تبينه للمنطقة الشرقية إنها تشهد هطول أمطار رعدية، ورياحًا نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية، وتشمل الدمام والخُبر والظهران والأحساء وبقيق والجبيل وحفر الباطن والقيصومة والأجزاء المجاورة لها، وتبدأ الساعة الـ22.00 من مساء الجمعة، وتستمر حتى الساعة الـ03.00 صباح السبت.
القصيم ونبهت منطقة القصيم أن المنطقة تشهد استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة، ورياحًا نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية، وتشمل بريدة وعنيزة والرس والمذنب والبكيرية والبدائع وعيون الجواء ورياض الخبراء والأجزاء المجاورة لها، وتبدأ الساعة الـ21.00 من مساء الجمعة، وتستمر حتى الساعة الـ01.00 صباح السبت.
منطقة الحدود الشمالية وأصدرت تنبيهًا متقدمًا لمنطقة الحدود الشمالية، ذكرت فيه أنها تشهد استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة، ورياحًا نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية، وتشمل رفحاء والأجزاء المجاورة لها، وتبدأ الساعة الـ21.00 من مساء الجمعة، وتستمر حتى الساعة الـ01.00 صباح السبت.
حائل كما أصدرت تنبيهًا متقدمًا لمنطقة حائل، ذكرت فيه أن المنطقة تشهد استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد، ورياحًا نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية، وتشمل حائل وبقعاء والشملي والحائط والغزالة والشنان والأجزاء المجاورة لها، وتبدأ الساعة الـ22.00 من مساء الجمعة، وتستمر حتى الساعة الـ02.00 صباح السبت.

arrow up