بعد الطائرة الفارهة … شاهد: قطر تقدم “حافلة فاخرة” لأردوغان .. والأخير يستلمها بنفسه!

بعد الطائرة الفارهة … شاهد: قطر تقدم “حافلة فاخرة” لأردوغان .. والأخير يستلمها بنفسه!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أضافت قطر هدية جديدة إلى قائمة الهدايا الفاخرة المقدمة إلى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

أردوغان يستقبل الهدية
وبحسب موقع “أحوال” أن أردوغان استقبل الهدية المقدمة من قبل شركة”BMC” للصناعات العسكرية في مقر رئاسة الجمهورية بالعاصمة أنقرة.

تفقد الحافلة
وكان لافتًا حضور أردوغان شخصيًا لتسلم الهدية، حيث تفقد الحافلة وحصل على معلومات مفصلة عنها من عضو مجلس إدارة الشركة، طالب ترك وطه ياسين أوزترك، بحسب صحيفة زمان التركية المعارضة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسائل الإعلام المحلية لم تنشر أي معلومات عن الهدية القطرية الجديدة لأردوغان.

إثارة جدلاً واسعاً
وأثارت شركة “BMC” جدلًا واسعًا في تركيا بعدما منحها أردوغان حق استغلال مصنع حكومي للدبابات، تصل قيمته نحو 20 مليار دولار لمدة 25 سنة.

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    بو عبدالاله

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    قرد وغان…. بيحولها لخدمة بيوت الدعا…..

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 73
    الحرفي

    تخبطات وشوفو ان قردخان هذا سوف يحمينا من الجيران واظن جاء حكام الدويلة الهوس وألأهانه التي لم يسبق لها اهانة طز فيهم كلهم حثالة بشر والسلام؟؟

  • 72
    غير معروف

    الى زوال باْذن الله تعالى

  • 71
    غير معروف

    طيب وش المشكله ترونه باص وماتتعدى قيمته 1 مليون دولار مو 450 مليار .. المثل يقول ( تهادوا تحابوا )

  • 70
    غير معروف

    تميموه غصب عنه يهديها لخليفته قردوغان….

  • 69
    غير معروف

    شحاذ طول عمره شحاذ شاة بدوى طاحت في مريس شحاذ نمرة واحد

  • 68
    غير معروف

    مغصوب ذميم يقدم الهدايا والولاء لبردوقان حتى انه لايستطيع التحدث امامه

  • 67
    صبر5

    الصوره تجسد المعنى الحقيقي للمثل التم المتعوس على خايب الرجاء

  • 66
    شايم الشماسي

    غصب على خشوم الغطريين ياتميم الله يعينك الى دخل راسه الله يعينك على خلاصه كلها سبع مائة سنه استعمار وتنحل ياولد البغل الوكاد انهم ورطوك وش بيكتب عنك التاريخ انك جبت الاستعمار الى بلدك

  • 65
    متأمل

    هذه من أعمال البرّ بالأب الروحي .. وحامي حمى*حمار يا حمار هه

  • 64
    غير معروف

    تعليق 63 اقسم باالله تعليق لم اقرا زية طول حياتي …. انت خطير 👍👍👍👍

  • 63
    غير معروف

    مصر تحلب وتركيا تحلب ويران تحلب مافي احد احسن من احد فلووووووس. زايده اشفطووووورهم شفط هو بس تميم يهدي هههههههه شله حسب الله

  • 62
    ابو يزيد

    ماسرقها وش المشكله

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    القحطاني

    خلوه يحلبهم من عقب السعوديه وخيرها وموقفه الغاز عشان ينتجون هم والمواد الغذائيه المدعومه عندنا يشترون منها والاراضي بالكيلوات حلاالهم فيها ومرحب بهم في صدور المجالس الحين ماعاد لتمتوم وربعه قدر

  • 59
    غير معروف

    من حكم فى ماله فما ظلم

  • 58
    عبدالرحمن

    شكل مافيه فلوس يحاسبونه مرة طيارة ومرة سيارة والمرة القادمة اتوقع يخت اعملوا بوصية الرسول صلى الله عليه وسلم واحسنوا للجارياقيادة قطر اولى من استجلاب من يعمل لمصلحته ولابتزازكم

  • 57
    بحر 1

    اردغان طفران يقبل اي هديه اهم شي انتبهو ياهل قطر على تميم لايعطيه كمان سرواله هديه تروه خبل واردغان اخبل منه بيقبل السروال حت لو السحاب خربان

  • 56
    مصري

    عايز افهم يعني شئ
    هل الحافلة صناعة تركيه؟؟

  • 55
    غير معروف

    رحم الله جدك حارب الاتراك
    وانت يا الأبله تقدم لهم الهدايا والله لم اسميها سياسيه لديك بل ابله سلمت دولتك غصبن عنك ورجل اوردغان على رقبتك ورقبة ابوك الهيكل العظمي ***

  • 54
    غير معروف

    معروف عن الاتراك من الدول العثمانية الخيانة فى دمهم فلا صديق لديهم واولهم السلطان سليمان الذى قتل ابنة مصطفى لاجل جارية

  • 53
    غير معروف

    اللهم أصلح احوال المسلمين وقادتهم واجمع كلمتهم على الحق والدين واجعلهم رحمة لرعاياهم وجنبهم الفواحش ماظهر منها وما بطن وهيا لهم البطانة الصالحة التي تعينهم على الخير وجنبهم بطانة السوء ياأرحم الراحمين

  • 52
    ابو عقاب

    صراحة إهانة للشعب التركي كيف تقبل باص وهي دولة ليست فقيرة وكانت من الدول العظمى و من دول الحلف الأطلسي من دولة صغيرة مثل قطر

  • 51
    غير معروف

    الشحاذ العصملى ** يلعب على ** موزة تميم سوف ياخذ مال الذى هو من حق الشعب القطرى المغلوب على امرة حتى يخلية على الحديدة ثم يرميم رميت الكلب

  • 50
    نائب المكسرات

    خبره على طول وعرض واخرته صوره و واحد؟؟؟؟؟؟

  • 49
    ابو عقاب

    طيب طيارة وباص ياتميم هل تكفي الركاب من الاخوان وحزب الشيطان والحشد الرافضي والحوثي

  • 48
    haha

    شراء الذمم السياسة الوحيدة التي يجيدها تميم امير قطر بتوجيه من والدته موزه بنت ناصر المسند ، تميم ماذا لو افلست خزينتك ماذا ستقدم للافواه المفتوحة حولك والتي تعودت على المال القطري السائب .

  • 47
    haha

    هذا في العلن كيف هي الامور في الخفاء ؟ حتى ابناء اردوغان لهم نصيب كبير وكبير جدا من الرشاوى القطرية ولا داعي لذكر اعضاء الحكومة التركية الذين اتخمت حساباتهم في فينانس بنك وبنوك سويسرا ،

  • 46
    🎨🎨سعودي 🎨🎨

    تعليق 43 لا تنظر للناس بعين طبعك

  • 45
    🎨🎨سعودي 🎨🎨

    يستاهل الشيخ اردوغان صدقوني انها جاتة هدية ماراح يشحذها مثل بعض الريسيين ،😁😁😁

  • 44
    🤔

    سجلوا عندكم هذا عني..”البحرين” الهدف القادم لقطر وتركيا للتحرش بها.لتحريك المياه الراكدة..وبعثرة الأوراق ليتدخل المجتمع..لعقد لقاء سلام بين الأطراف الخليجية.
    وفي المؤتمرات تحدث تنازلات من الأطراف😎

  • 43
    الوطن في قلوبنا

    أشك في هدايا تميموه لقردغان طائرة وباص وظم الأجساد مع بعضها وابتسامات في مابينهم
    هذه حركات المثليين في مابينهم لأن المثلية في دولهم مباح.فهم قريبين ويشبهون قوم لوط لعنة
    الله عليهم وعلى من أيدهم

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    ههههههه

    فوز قطر بالكأس عمل عمايله هههههههه

  • 40
    غير معروف

    قطر في كل شي مضحكين حتى
    منتخبهم مجنسينه واردوغان يقود
    الحمدين ولاكن الله يستر من
    الي جاي شكللك الحكم في
    قطر بيسلموه لعزمي بشاره
    الشعب راح فيها مسكين!

  • 39
    غير معروف

    يستاهل الطيب رجب كل خير

  • 38
    يستاهل اردوغان ع الاقل مسلم

    تميم اهدى حافلة فقط لاخ له في الاسلام **

  • 37
    حمود

    الحافله انتاج مصنع تركي قطري بالمشاركه للإنتاج الحربي

  • 36
    قطع العلاقات قريبا

    هذا قدره الرخيص باع دولته ومعاها حافلة لسيده

  • 35
    غير معروف

    أتجاااااااااااااهل

  • 34
    المحقق رايد

    تعلق مخالف

  • 33
    غير معروف

    طيب وش فيها

  • 32
    راصد

    هو كان يكد في الباصات من اول خط اسطنبول قاسيون

  • 31
    المالكي

    تعليق مخالف

  • 30
    خالد

    تعليق مخالف

  • 29
    hima

    فلوسهم كتير.

  • 28
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    اكتشاف حقيبتين في غرفه الحراسات في احدى البوابات في قصر الوجبه ٧ قذائف آربي جي و٢٥٠ طلقه تكتم شديد الحرس الأميري يتهم ٣ جنود وضابط أتراك والتحقيات مستمره رحماك يالله بشعب قطر

  • 27
    ابو عقاب

    لابد لها من تقديم الرشاوي لبرتقال

  • 26
    غير معروف

    الغرض ليس الهدية الغرض اسمعي يا جاره نتبادل هدايا معي صاحب قصده الخليج

  • 25
    ذي نوع من

    انواع ؟؟؟🤛

  • 24
    غير معروف

    تعبيرا عن : شكرا على الزبادي أبو ١٨ ريال للحبة

  • 23
    غير معروف

    حافلة راحت والا جت حافلة

  • 22
    غير معروف

    تعليق 15 الهمداني /// اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد ، انت مو من جنب القدة انت من جنب الملعب ههههههههههه

  • 21
    يسمونها

    مسخرة، اعط الدول الفقيرة مساعدات للفقراء حول العالم مو الى حاكم مستبد

  • 20
    الهمداني

    بعض التعليقات تحس ان اصحابها مساكين

  • 19
    مازن

    بعد فترة تنتهي ولايته ويقلبها تحميل حجاج لمكه والمدينة يعني حصل له على عمل بعد التقاعد

  • 18
    ابومحمد

    رئيس دوله شحات وغبي ماله إلا ترامب
    دق خشمه بالعقوبات لين فك القس الامريكي عصبا عليه .وقبلها كان يهايط ويهدد امريكا ..
    ماخرب علاقات تركيا مع العالم الا هو

  • 17
    الهمداني

    الرسول قبل الهدية خاصة اذا من مسلم لمسلم يكون لها اثر طيب بين النفوس

  • 16
    غير معروف

    الهدية هي سلاح المودة, وهي مفتاح من مفاتيح القلوب, وسنة هجرها الكثيرون …. فالهدية تذهب الغر والغل في
    الصدور, وتذهب الشحناء والضغائن من صدور الناس, فالهدية تزيل السخائم وتنسخ الشتائم

  • 15
    غير معروف

    وقال الرسو صلى الله عليه وسلم : ” تهادوا تحابوا” وفي رواية ” تهادوا فان الهدية تذهب وحرالصدر”

  • 14
    2....

    ولد قطر… اردوغان شق تميميك شق عقبال الخونه من الاخونج والمنافقين

  • 13
    غير معروف

    هدايا الناس لبعضهم بعض . . . . . تولد في قلوبهم الوصال
    وتزرع في الضمير هوى ووداً . . . وتلبسهم اذا حضروا جمالا

  • 12
    غير معروف

    عن عائشة رضي الله عنها قالت : ” كان الرسول صل الله عليه وسلم يقبل الهدية ويثيب عليها”

  • 11
    هل تعلم

    كل شي مقابل شي وحال لسانة يقول اهم شي الحماية وحليب 🦓

  • 10
    abo mohammad

    مارق ويشتري مرتزق فلما العجب

  • 9
    حسد وإلا غيرة

    تعليق مخالف

  • 8
    ولد قطر

    تعليق مخالف

  • 7
    اعتقد

    السنة الجاية بيعطونة سيكل فيه كنديشن 😂

  • 6
    علوم اسمع واطلق

    تعليق مخالف

  • 5
    كلمة حق

    تعليق مخالف

  • 4
    تعليق مخالف

    تعليق مخالف

  • 3
    تعليق مخالف

    الله يردنا هالبلد الطيب لسنوات العزة، وحب المسلمين له، كنا وين، والان…

  • 2
    Proud to be

    من راقب الناس مات هما ..

  • 1
    سلمان البقمي

    الحمد لله الذي أعزنا بالإسلام.. وأعز ملوكنا الذين يهدون ويقدمون الخير والأعمال الإنسانية لكل المحتاجين على وجه الأرض.. ولا ينتظرون شكر من مخلوق..