بالفيديو: الاتحاد يتعادل مع التعاون والفتح يفوز على الشباب بهدف قاتل

بالفيديو: الاتحاد يتعادل مع التعاون والفتح يفوز على الشباب بهدف قاتل

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تعادل الاتحاد مع نظيره الفتح بدون أهداف في المبارة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبهذه النتيجة يتعادل الاتحاد للمرة الخامسة ويبقى في مركزه الخامس عشر بـ14 نقطة، بينما التعاون بتعادله السادس يصل إلى النقطة 29 ويبقى في مركزه السادس.

من جهة أخرى تمكن فريق الفتح منمن تحقيق فوزاً قاتلاً، أمام ضيفه الشباب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل للفتح لاعبه الجزائري إبراهيم الشنيحي،عند الدقيقة 88، بينما أهدر الروماني بوديسكو ركلة جزاء للشباب عند الدقيقة 66.

النتيجة رفعت بالفتح إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 34 نقطة في المركز الرابع.

أهم لقطات مباراة الاتحاد والتعاون

 

هدف مباراة الفتح والشباب

التعليقات مغلقة.

62 تعليق

  • 62
    غير معروف

    رد على تعليق 61 .
    ومن ردك على تعليقي واظح انك انسان ملقووف ومستشرف وشايف انك افضل البشر . المهم نشوفكم الموسم القادم تلعبون مبارياتكم بالعصر انتبهو من فريق الكوكب . خخخخخخ

  • 61
    المشاكس

    رد على 58
    من تعليقك يضح انك مفلس من الاخلاق الحميده لذا راجع اقرب مستشفى للامراض النفسيه

  • 60
    ي و س ف.

    يعني الفتح جحفل الشباب معذورين الشباب هداف الدوري التاريخي ناصر الشمراني خارج التشكيله

  • 59
    غير معروف

    الله اكبر..مبروك يالفتح..يعجبني وافرحني فوزك على الشباب نكاية في البلطان عساه يبلط البحر ابو لسان زنخ الذي اكبر غلطة ارتكبها تركي يوم رجعه الى الرياضة من أجل خلق الإثارة.بعد أن كان مطرود منها

  • 58
    غير معروف

    اتهاد اوووووو يالتهاد طق قم بس قم . ان شاءالله الاتهاد السنه الجاي بطل الائالم شيلو درع دوري درجه اولي بطل البطل من الئالم ههههههه اتهاد هوبنا اشقنا دوري درجه اول ممتاز قلاس مايبقا خخخخخخ

  • 57
    777

    رد على 54
    وانت وش اصلك يا……

  • 56
    777

    رد على 55
    اقول النادى التسعينى لعب الكوره***

  • 55
    غير معروف

    النادي التسعيني الحزين القابع في البدروم بعد دعم وصل ٥٠٠ مليون مازال المركز قبل الاخير 😂😂😂

  • 54
    اهلاوي ملكي

    انا واثق بالله
    ان الاتحاد مايهبط
    فلا تفرحون بس مبارتان يفوزون فيها
    وتنقذهم من الهبوط
    واقول قفلو احسن لكم
    والكره مالها طم اذا مافيه دربي بين الملكي والمنديالي
    ناموبس بغيضكم ولاتفرحون بأذن الله

  • 53
    غير معروف

    الاتحاد خدم وحيفضلو طول عمرهم خدم

  • 52
    سنتوره بن طاقيه بن زعيق بن نيفيا بن الفار بن شندق بن جحشلي بن بطن الكوره بن روج بن توتو آل هلام

    تعليق 11 ريح العذره الغامدي ماقلت لك انقلع لاعاد تشارك***

  • 51
    ريما

    💛💙⚘💛💙⚘💛💙⚘💛💙⚘💛💙⚘•

  • 50
    اهلاوي ملكي

    والله وربي
    ماودي الاتحاد ينزل درجه اولى
    واكثر الاهلاويه مثلي
    لونزل درجه اولى ماتحلو الكره الا بالملكي والمندالي
    وانشاء الله ماينزل
    ورب المصحف اني اهلاوي حتى الموت
    بس الاتحاد والاهلي طعم الكره

  • 49
    الحقباني

    علم 20 – عمر السميري
    2019-02-09 23:01:09
    مساكم الله بالخير جميعا ومساك بنور يشيخ علم

  • 48
    ريما

    الجواب عند إدارة فريق الأتحاد

  • 47
    المشاكس

    رد على بعض المعلقين وهم 7 و9 و911
    اقول استحو من الله ومن خلقه لانكم تشتمون اناس وليس حجاره ولكن المثل يقول كل اناء فمافيه ينضح

  • 46
    الحقباني

    علم 20 – عمر السميري 2019-02-09 23:01:09 مساكم الله بالخير جميعا.ههه الله لا يمسيك بالخبر وش عندك ي هابط. يغبي علم

  • 45
    ريما

    يارب يغيب الهلال عن البطولات لسنين آمين

  • 44
    اتحادي

    اش صار للاتحاد فهمونا

  • 43
    الحقباني

    علم 31 –
    2019-02-09 23:07:02
    ي سميري الاتحاد وانت غالي علم

  • 42
    غير معروف

    استحي يا ريما

  • 41
    ريما

    والتعاون ترتيبه السادس🤤!

  • 40
    ريما

    وانت من اهل الخير/ و إن شاء الله يعود الاتحاد قوي وياكلك حبه حبه ياكلك اكل البرشومي جده كده اتي وبحر😏🙄

  • 39
    ريما

    😂إن شاءالله ياعمر”

  • 38
    عمر السميري

    تصبحون ع خير جميعا🖐

  • 37
    ام العنيد

    زعيم البطولات ثابت والبقيه مدحدرين هههههه💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💪👂💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙

  • 36
    عمر السميري

    خرووووج

  • 35
    عمر السميري

    ريما النصر والاتحاد حبااااايب من زماااان

  • 34
    ريما

    النصر اااااااااالعالمي💛💙 و الأتحاد اااااااالمونديالي💛🖤

  • 33
    عمر السميري

    ومساك ي ريما

  • premium medal
    32
    الرحااال

    آه آه آه يالعميد 💛💚

  • 31
    غير معروف

    ي سميري الاتحاد هابط ونت تنبح.

  • 30
    غير معروف

    20 – عمر السميري
    2019-02-09 23:01:09
    مساكم الله بالخير جميعا.ههه الله لا يمسيك بالخبر وش عندك ي هابط.

  • 29
    اتحادي وافتخر

    الزعيق خايفين من النمور تصحى
    بطولاتهم
    كلها بالحكام وبالمكانب وبالفار ولكم وجه تعلق
    استحو على وجهكم يافيران
    والاتحاد مارايح يهبط الى دوري ركا
    والوعد مباراتكم معنا يالطواقي نمردغكم مردان
    على كيف

  • 28
    عمر السميري

    💛🖤💛🖤💛🖤

  • 27
    غير معروف

    20 – عمر السميري
    2019-02-09 23:01:09
    مساكم الله بالخير جميعا.ههه الله لا يمسيك بالخبر وش عندك ي هابط.

  • 26
    غير معروف

    ت 19 واعرف ان ما عنده اسيوية وكذلك 3 دوري وبس

  • 25
    عمر السميري

    يبقى المونديالي بطل رغم كل الظروف

  • 24
    ريما

    يسعد مسائك عمر عودا حميدا

  • 23
    عمر السميري

    والقادم احلا باذن الله

  • 22
    ريما

    ودي الهلال والأهلي يكونون بالترتيب الأخير وماقبل الأخير

  • 21
    عمر السميري

    هاااردلك لكل محبي الاتحاد

  • 20
    عمر السميري

    مساكم الله بالخير جميعا

  • 19
    تعليق 10

    انت ماتدري ان الملكي حقق 17 كاس
    من غير الدوري
    واستلم من كل ملوك السعوديه من سعود ومن فيصل
    ومن خالد ومن فهد ومن عبدالله ومن سلمان الله يطول عمره
    ولا احد سوى مثله
    عشان كذى سمي بالملكي
    افهم التاريخ

  • 18
    ريما

    مو مصدقه الاتحاد ترتيبه15 وش صار في الأتحاد وهو كان نادي قوي

  • 17
    محيسن الحالمي بالترشيح ( الشحاذ ) ( الصياح )

    حسبت الي يلعب مع الاتحاد الهلال وطلع التعاون بس الحمد لله ماصحت . تكفى يافهد الهريفي دبر لي شيخ انا غير اصيح وااا

  • 16
    غير معروف

    الاتحاد هابط هابط.

  • 15
    غير معروف

    ذحين الاهلي كم دوري عنده وبطولة قارية

  • 14
    غير معروف

    مبروكككك الدوري للهلال البطولات .مبروكك للاتحاد الهبوط.

  • 13
    العالمي 911

    الاتهاد يقدم مس كبيرة في الدور الثاني فوزين وتعادلين. تقدم خلالها للمركز 15 قادماً من المركز 15 😂🤣😂😅

  • 12
    زهوان

    لعيبة الاتحاد برود غير طبيعي تنقطع الكورة من اي لاعب يظل واقف لم يلعب سوا الدفاع والحارس والباقي يتمشون فالملعب على جمهور الاتحاد من الآن اشتروا نظارات شمسية لمباريات العصر

  • 11
    ريح الخزامى الغامدي

    والله رجل المبارة اليوم هو حارس الاتحاد فواز القرني ، والا كان الاتحاد اليوم بياكلها مفلفلة اقل شيء بثلاثة 😂😂😂😂😂😂

  • 10
    غير معروف

    ابو 3 دوري وصفر اسيا ههه

  • 9
    غير معروف

    محمد نور ماتفوزي اكلي قورو ماتفوزي **.

  • 8
    دراكولا

    نطالب بتوجيه انذار ولفت نظر للمعلقين بالتركيز على وصف والتعليق على المباراه وانها ليست محاضره ولا حصه لتاريخ نادي الاتهاد

  • 7
    غير معروف

    السميري قاعد يلطم زي باقي الخدم

  • 6
    علي تكروني

    ليش كدا يا حبيبتي يا اتهاد انتي مافيه تفوزي انا زعلانه منك انا مافيه أكل فسفس وقورو صديقه في نيجيريا زعلانه عسان انتي ماتفوزي خلاص روحي نار انتي ***

  • 5
    غير معروف

    لا بارك الله فيكم ي عنيد والسميري الاهبل.

  • 4
    غير معروف

    ت 1 ان شاء الله فريقك من هزيمة إلئ هزيمة امين

  • 3
    الحوت الازرق

    تمنيت الفوز للعميد وغريبه إلغاء الهدف

  • 2
    غير معروف

    مبروك للتعاون التعادل هاردلك العمييد

  • 1
    غير معروف

    الاتحاد الي دوري ركه سميري مبروك ي عنيد .ههه