رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : الفنانة بدرية أحمد تكشف علاقة الحجاب بتراكم الديون عليها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت الممثلة الإماراتية ​بدرية أحمد​ أن السبب الحقيقي الذي دفع بها إلى خلع الحجاب هو تعرّضها لهجوم كبير في الوسط الفنيّ، وعدم إسناد أيّ دور إليها بعد ارتدائها له، ما أدّى إلى تزايد الديون المتراكمة عليها.
حاربوني حتى في حجابي
وقالت بدرية باكية، في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "حاربوني حتى في حجابي.. يا أخي كرهتوني في كل شي.. كرهتوني في حجابي وحياتي حتى في عيالي.. شليتوا الأدوار مني والشغل مني عشان الحجاب".
وتابعت وفقاً لموقع "الفن" : "أنا مو اعتزلت.. لا تسألوني مرة ثانية ليش ما تمثلين اسألوهم هم ليش خايفين من بدرية أحمد أنها تمثل.. أنا انظلمت فنيًا وأبي أخد حقي.. أنا متهمة بـ 5 قضايا مالية، أنا ما تهمني هالقضايا.. بس كيف أسوي إقامة حق عيالي وأنا عندي كل هالقضايا.. قبل ماتكلمت ليش ماتكلمت عشان كان عندي أعمال ومن خلال هذه الأعمال أسدد ديوني".
وأضافت: "أنا مديونة بملغ 400 أو 500 ألف والله ما أعرف.. بس أنا أعرف إني مطلوبة.. كيف ممكن أسدد كل هالديون إذا أنا ما اشتغلت".
إخلاء جبري من البيت
وتابعت : "خلال الشهر الجاي هيكون عندي إخلاء جبري من البيت.. عشان مو عندي 20 ألف أدفعها.. والحكومة ما قصرت معاي يمكن وقفوا معاي 5 أو 6 مرات بس كان عندي شغل أسدد منه".
واختتمت حديثها، قائلة: "أول ما رجعت من الكويت كنت أشتغل عمل أو عملين في البلاد.. وبعدين لما وقفت في وجه الناس واتكلمت في الحق قاموا يحفرون لي ويقولون هادي جاية من الكويت وشايفة نفسها نجمة.. أنا غصب عنكم نجمة ولي تاريخ.. يبون يدفنون بدرية أحمد ويدفنون فنها.. ما عندي مانع يدفونها".
https://youtu.be/JUy_Vf3Eipc

arrow up