رئيس التحرير : مشعل العريفي

دخل المستشفى لعلاج أخته وخرج جُثة..تفاصيل جديدة حول وفاة مواطن داخل مستشفى بالطائف -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تفاصيل جديدة رواها "خالد الدعجاني"؛ شقيق المواطن المتوفى إثر حَادث داخل مستشفى الأسنان بالطائف .
حيث أوضح الدعجاني أن أخاه "منصور" رافق أخته المريضة بالسرطان لإجراء فحص طبي بمركز الأسنان في الطائف، وفوجئ أثناء سيره داخل ساحة المستشفى؛ بالسقوط من على مسار عربات المرضى على الدرج، ما تسبب في إصابته بعدة كسور نقل على أثرها إلى مجمع الملك فيصل الطبي.
وأوضح الدعجاني خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، أن الأطباء في مستشفى الأسنان قاموا بتقديم الإسعافات الأوليه له، لافتا إلى أن شقيقه طلب منهم نقله لمستشفى الهدا لكنهم رفضوا بدعوى وجود تعليمات تمنع ذلك، وقاموا بنقله لمستشفى الملك فيصل والتي قامت على الفور بتنويمه بالعناية المركزة.
وبين أنهم تواصلوا مع شقيقه فور الحادث وتحدثوا معه وزاروه وطمأنهم على صحته، وأخبرهم أنه يعاني عدة كسور وكدمتين في الرئة، لافتا إلى أنه كان طبيعيا ويتحدث معهم قبل أن يفجعوا بوفاته.
وأشار الدعجاني إلى أنهم طالبوا بالتحقيق في الواقعة، وأنه تقدم بشكوى رسمية لوزير الصحة ولصحة الطائف لما حدث من إهمال وقصور في التعامل مع قضية شقيقه، لافتا إلى أن القضية تم تحويلها إلى قاض شرعي بالهيئة الطبية الشرعية.
وأكد أنه تم توقيف طبيبين عن السفر أحدهما استشاري الصدرية والآخر بالعناية المركزة لحين الانتهاء من التحقيقات، لكنه شكا حالة التكتم في التعامل مع اللجان التي تم تشكيلها لكشف ملابسات الحادث.
https://youtu.be/FayDUpljdjI

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up