“نهر الحليب” .. شاهد بالفيديو: “مربو مواشي” يتبعون طريقة غريبة للاحتجاج على انخفاض أسعار منتجاتهم في ايطاليا!

“نهر الحليب” .. شاهد بالفيديو: “مربو مواشي” يتبعون طريقة غريبة للاحتجاج على انخفاض أسعار منتجاتهم في ايطاليا!

 

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تداول ناشطون على مواقع التواصل مقطع فيديو يكشف عن تظاهر مربو المواشي الايطاليون في مدن سردينيا السبت احتجاجا على الانخفاض الكبير في أسعار منتجاتهم، التي أصبحت لا تغطي حتى سعر التكلفة.

وقام المربون، كدليل على غضبهم بسكب صهاريج وحاويات الحليب في الشارع، رافعين شعار “من الأفضل رميه على بيعه إلى مصانع مشتقات الحليب بسعر 55/60 سنتًا للتر فقط”، وهو سعر أقل من كلفة الإنتاج.

 

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • premium medal
    34
    برق _ الحرم

    (((عـــــــــــــاجل …… امرأة شبه عارية ……تغلق مطارا أميركيا في ولاية كارولينا الجنوبية ….وتتسبب في اعلان حالة الطواري لمدة ساعتين …بعد رصد أمرأة تركض بملابس داخلية على احد المدراجات)))

  • 33
    راعي غنم..🐐🐐

    للفائده بشكل عام لما حصل لهم ولفرنسا بمظاهراتهم..يبين لنا فيه جوع في تلك الدول..
    ..ونحن هنا حساب مواطن وزياده على المعاش او التقاعد..
    حقيقه: شكرا للحكومة الرشيده
    بيض وجيهكم دنيا وآخره ياحكومه.

  • 32
    راعي غنم..🐐🐐

    شوفوا لو لاعهم السموم وشده الحر والعج
    كانوا ماجاء تفكيرهم يريقه بالشارع.
    …بس ارضهم خضراء على طول السنه..
    والله له حكمه يعطي ويمنع.
    ..الله يكسي ارض المملكه بالامن والاخضرار على طول

  • 31
    راعي غنم..🐐🐐

    طيب..هم الخسرانين في كلا الحالتين.
    ..لو باعوه ولو بالقليل.. خير من إراقته في الشوارع..
    او سوو منه زبادي😧 او إقط:المضير😅

  • 30
    غير معروف

    حسبنا الله عليهم

  • 29
    غير معروف

    ان شاء الله يجي يوم يدورونها مايلقونها وتجيهم مجاعه تأكل الأخضر واليابس بذنب هالحليب الي يكبونه في الشارع

  • 28
    ريما

    يطئون باقدامهم الحليب المسكوب الله ينتقم منكم

  • 27
    غير معروف

    ليس بعد الكفر ذنب .

  • 26
    غير معروف

    الله ياخذهم نعمه ياكلاب

  • 25
    نبض

    الى hima
    هل معنى كلامك ان النبي عليه افضل الصلاة والسلام واصحابه عاشوا في قحط وجوع نتيجة عدم انسانيتهم وتقديرهم لنعم الله ؟
    يقول المثل اجلس اعوج لكن تكلم عدل

  • 24
    ابوعلي الفله

    قاتلهم الله العالم من حول هؤلاء الهمج يعيش ازمات انسانيه وهم ينثرون نعم الله على الارض امتهانن لها ويقول بعض الهمج عندنا الأربيون انسانيون حسبنا الله عليم هونعم الوكيل

  • 23
    شايب بدوي

    الإنسان إلى يعزني ويقدرني لأ يقول شئ ل hima وشكرا

  • 22
    الحربي ...

    لاحول ولا قوة إلا بالله .
    مابعد الكفر ذنب …

  • 21
    الذهبي

    لو كانو اخوانجيه لسممو الحليب و باعوه على الأبرياء 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 20
    غير معروف

    صدقت يا تعليق فهد ان الحليب أصلا اذا الواحد بعد شربه ما يفرش اسنانة اكثر من مرة يبقى فمه رائحة كريهة حتى لو غسل فمه يبقى نفسك كريهة من الحليب

  • 19
    محمد الشهري☑️

    الحليب الخالص من الماعز البري وليس اللي يحطون له هرمونات بضرب الغنم او البقر بالباري عشان تدر بالحليب نصيحة الابتعاد عنه لانه مرض والدليل انظر الى الخمول بعد شربك له والدكتور نصح بعدم شربة لانه مرض

  • 18
    فهد

    الحين ريحة العفن حتملئ الشوارع.

  • 17
    غير معروف

    ت16 تمام وللتوضيح لعل المتشبعين بالفقه الصحونجي العنصري الطائفي المتخلف يعقلون أن هذا المبدأ الاقتصادي يطبق مع كل المواد،الفرق أن المواد التي تستخرج من باطن الأرض كالنفط والفحم تخفض كمية المنتج منها

  • 16
    غير معروف

    ت13وشلته لا يعرفون ما ذا يعني المبدأ الاقتصادي”العرض والطلب”يعني إذازادالمعروض عن لطلب ينخفض لسعروإذازاد الطلب على العرض يرتفع السعروبهذا تكون مثل هذه لأفعال أداة لرفع السعروهذا يعمل به مع القهوة..الخ

  • 15
    ريالين للتر من الحليب الطازج

    ماينلامون اذا كان لتر حليب البودرة باربع ريالات

  • 14
    حسين السبيعي

    طغوا وتجبروا وكفروا بالنعمة . يبون يرفعون سعره على الفقراء ولكن بشرهم بالفقر ان شاءالله

  • 13
    سعود

    الله يبلاكم بالجوع والعطش والفقر آمييييييين👎👎

  • 12
    ودي افهم

    الحمدالله انه ماخلقني ب hima. / الناس في وادي وأنتي في قريح / الله يبارك لهم ويحفزهم ،،سلاامااات مالك عيون أو مالك عقل / هذا كفر النعمه وغباء لا استفادو ولا اعطوه للفقراء/ لكن حب الغرب اعماكي /ارحلي

  • 11
    غير معروف

    تصرف غبي

  • 10
    رحماك ربي

    من يفعل هذا الفعل الى احمق او معتوه حتى وان كان الحليب منتهي الصلاحيه فلا يهرق بالشوارع.

  • premium medal
    9
    غمد عِـطاف

    بدلاً من سكب اللبن و الحيب هبوه للفقراء و المسكين عل الله أن يعوضكم خيراً و لكن من لا دين له لن يهمه إلا نفسه و الحمد لله على نعمة الأسلام.

  • 8
    hima

    ماشاء الله بلاد خيرات لطيبة شعوبها وحريتهم وعزة نفسهم وتقديرهم للنعم,بارك الله لهم.

  • 7
    راعي غنم فقران

    احمدوا ربكم حنا قطع قلوبناء الشعير على 41 والبرسيم ب27 وخساير

  • 6
    الحمدي

    لن أقول كفر بالنعمة لأنهم لايعرفون الله الذي أنعم عليهم. الحمدلله لله على نعمة الإسلام والحمد لله على نعمة العقل صحيح أنهم من المقطع واضح انهم مغبونين من انخفاض الأسعار لكن ليس بهذا الطريقة

  • 5
    عبدالله ابوريااان

    الله لا يسخط علينا تخلف

  • 4
    فـاتِن

    تبذير في النعمة اعوذ بالله لو تبرعوا فيه كان افضل

  • 3
    ...

    يعني اللتر بريالين تقريباً وبعد البسترة او التعقيم والتعبئة والتوزيع بكم تهقون سعره؟

  • 2
    غير معروف

    طيب الاغبياء لو تبرعوا به افضل

  • 1
    غير معروف

    الا بذكر الله تطمئن القلوب . سبحان الله والحمدلله والله أكبر ولا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اله واصحابه أجمعين