المذيع ” سلمان المطيويع ” يغضب “الهريفي “.. والأخير يهاجمه : قلة أدب وعدم احترام !

المذيع ” سلمان المطيويع ” يغضب  “الهريفي “.. والأخير يهاجمه : قلة أدب وعدم احترام !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي على مقطع فيديو نشره ” مغرد” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” ظهر خلاله مقدم برنامج تلفزيوني امتدح الهلال.
وقال سلمان المطيويع مقدم برنامج ” الوقت الأصلي ” على القناة السعودية الأولى .خلال مقطع الفيديو : ” يتغير الجو يتغير الطقس يتغير المناخ وتتغير الطبيعة والجغرافيا .. يتغيرون .. يتبادلون.. يغيرون المراكز .. والهلال ثابت بطل في مكان وكل زمان”.
وكتب ” الهريفي ” : تقبل منك أنت .. في بيتك مع أصحابك في مدرجك لكن بهذا الشكل وفي تلفزيون حكومي .. قلة أدب ، وجرأه في عدم احترام الغير! “.

التعليقات مغلقة.

151 تعليق

  • 151
    احمد

    سمعني صياحك اطررررررربني

  • 150
    صريح

    كلام الهريفي سليم جدا والمذيع هذا من زمان ولاتطور. وعمري ماهضمته
    والمفروض يحاسب لعدم حياديته في برنامج رسمي

  • 149
    وهم ٦٥٠

    ** هلالي

  • 148
    ظامي اليل

    انا لست هلاليا.لكن المطيويع ماقال الا الصدق.

  • 147
    هلالي متابع

    نعم صدقت استاذ سلمان يتغيرون ويحاولون وفشلون ولكن الهلال ثابت لا يتغير ومكانه في القمة دائما

  • 146
    هلالي متابع

    كلام المطويع بكل ادب ولم يخطئ على احد هذا الثرثار يجب ان يصمت هذا رد واحد حاقد

  • 145
    violety

    تشنج الهريفي هههههههههههههههههههههه اعتزالك ما احد حضره الم تسال نفسك ليه

  • 144
    متابع

    عندما طلب الهلال من لجنة المسابقات تقديم مباراة الباطن بسبب توقعات الطقس بان الجو سيئ ليلا ولكن لان اتحاد القدم يراسه نصراوي لذا رفض طلب الهلال ولكن
    الزعيم ادبهم رغم انفهم وهذ ما يعنيه المطيويع

  • 143
    غير معروف

    هذا المطيويع من يوم سلت الشنب وهو رايح في خرايبها

  • 142
    غير معروف

    يعجبني تعليق بعض النصراويين لما يقول انا هلالي وينتقد الهلال.. بصراحه الحمدلله شفت كم واحد نصراوي يوسع الصدر.. أما اغلب جماهير النصر المتعصبين كلامهم قبيح وقذر يكره الواحد في الكوره.. الكوره ما تفرقنا

  • 141
    ابو زياد

    المطبوع ماعليه شرهه الشرهه على الي يتابعه

  • 140
    ي و س ف.

    قلة الأدب وعدم الإحترام للمُشاهد الي يوافق انك تطلع انت وأشكالك يابو هرف

  • 139
    غير معروف

    طاير بالعجة هذا المذيع من صفر واحد

  • 138
    فقراوي مطحلب

    ههههههههههههههههههههههههههه زعاقكم وصريخكم يطربنا….

  • 137
    غير معروف

    قال الحقيقة وكلام طبيعي جدا ولم اتوقع من شخص مثل فهد الهريفي لديه خبره كبيره وشخص مثقف ان يسقط هذه السقطه الغير مبرره . كلام عادي جدا ورد غير مناسب اعتقد ان وراءه اجنده معينه او موقف سابق.

  • 136
    جوج

    المذيع الله يهديه اتوقع عمره تعدى الاربعينات يعني ماهو صغير سن ولا هو قليل خبره مذيع قديم اسلوبه يوصف جهله وغباء تفكيره تلفزيون حكومي وين المحايده مع احترامي لجميع الانديه السعودية

  • 135
    غير معروف

    ياجماعة لاتلومون المطيويع بعدخروج المنتخب يبي يروج لبرنامجه لوبالهلال .

  • 134
    ابوزنده

    يافهد ياعالمي لا تعطي فرصة للمجهولين والمطبليين والمرتزقة فرصة ليشتهروا على حسابك وعلى حساب نادي النصر العالمي الذي يفتخر فيه كل سعودي شريف نظيف

  • 133
    هلالي

    انا بالرغم وللاسف اني هلالي تفشلت
    واقف مع الهريفي ..
    المطيويع قليل خبره و يمثل قناة حكوميه ماله داعي يبالغ في مدح الطواقي لازم المذيع يكون محايد
    بتال والعجمه على شهرتهم وحجمهم الكبير ماسوها

  • 132
    💙💙متصدر🏆لاتكلمني💙💙

    فريقي الغالي الحبيب ملكت افضل واغلى الملاعب وشحدوك اللعب بها بلسان اعوج فرفضت لانهم قلوا ادبهم معك وانا ايضاً معك برفضك طلبهم .هم متسولون شحاذون يتصايحون

  • 131
    💙💙متصدر🏆لاتكلمني💙💙

    جعلتهم ينتخلون معرفات فرق اخرى كالاتحاد والاهلي والاتفاق جعلتهم يتباكون في القنوات الفضائيه . مالذي تفعله بالله عليك قلي شرشحتهم شرشحه بدون سابق إنذار . اما حانت عليك الرحمه رسالتي لك الثانيه (زلزلهم)

  • 130
    💙💙متصدر🏆لاتكلمني💙💙

    مالذي فعلته يالزعيم بجارنا النصر . بكيته وبكيت جماهيره وبكيت لاعبين الحاليين والسابقين جعلتهم يصايحون ويتباكون . كم اعشقك يازعيم . رسالتي لك ( لاترحمهم ) دكهم دك زلزلهم من تحت ومن فوق اضربهم بأهدافك

  • 129
    ابو خالد

    وقال المطيويع يتغير الجو يتغير الطقس يتغير المناخ يتغيرون يتبادلون والهلال ثابت بطل في مكان وكل زمان ماهذا الكلام يامطيوع المفروض منك كمذيع ان تكون محايدا وجاك الرد مزلزلا من الهريفي الحاضر الغائب

  • 128
    عبدالاله١١١١

    سبحان الله حتى البعض من الجماهير تعلق تعليقات مريضه البعض وليسا الكل فكرهم واحد مع الهريفي ولكن عتبي على الصحيفه تسمح بكلام كهذا يحرج بالتعليقات إلا اذا كان موافقه مع ميول مشرفي التعليقات والصحيفة

  • 127
    عبدالاله1111

    يمدح المتصدر وعادي يمدحه وفارق ٦تقاط بس للاسف المريض والمحتقن من الفريق المنافس له يطلع منه كيذا طبيعي غير مستغرب منه

  • 126
    غير معروف

    سبحان الله قل كلللللش إلا انك تطري الزعيم خخخخ قسم صاير غصة في حلوقهم بروعته وتصدره وهبال الملايين عليه ؟؟ اقول تلايط يالهريفي وخلك في عالميتك ؟؟

  • 125
    M-E

    اسيا – عندك ثابتة والكل يتحركون واسال اللجان واتحاد الكرة

  • 124
    M-E

    طيب وقوية الملعونة

  • 123
    M-E

    ومن يشره على المطيويع يا مويسقار

  • 122
    نادي ((( معنفة آسيا )))

    توصيف غير لائق يا نقازه على كرسي التلفزيون ! كيف تصف فريق كبير اسمه معنفة آسيا بالثابت مكانه وعلى فراشه الوثير والاندية الآسيوية تتحرك حوله وحواليه تعنفه وتدوسه بلا رحمه ولا شفقه ؟

  • 121
    سعودي

    الله يهديكم

  • 120
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنغالي

    طبعا يتغير الطقس و الهلال ثابت بحكامه ولجانه والجديد فاره قالها عبد الرحمن بن سعود الهلال مثل العقيم يبشر كل عام بمولود وفهمكم كفاية

  • 119
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    هلالنا معنفة اسيا منذ 20 سنة نتمسخر في اسيا…اما محليا اللجان والحكام والاعلام على شاكلة المطيويع فهم تابعون لهلالنا ليلا نهارا يطبلون لهلالنا..هذا التافه المطيويع لا اسلوب ولا شكل فقط مشجع ل هلالنا

  • 118
    المحلل السياسي

    كان يجب عليك يافهد وانت اللاعب العالمي والمحلل البارع الذكي ان تعرف مغزى المطيويع في تشبيه الهلال ب ( القواعد من النساء ) و ( قرن في بيوتكن ) أي ثابتات في بيوتكن فهذا التشبيه فيه بلاغة وذكاء ودهاء

  • 117
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    هذا المطيويع دخيل على الاعلام مجرد مشجع متعصب لهلالنا من 20 سنة يمارس تعصبه مدرس لغة انجليزية مهمته التطبيل لهلالنا منذ 20 سنة منذ ان سيطر هلالنا على الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد وفاة فيصل بن فهد

  • 116
    المنصف

    أنا هلالي.. ولكن المفترض المطيويع يحترم مهنته كمقدم برنامج رياضي ويبتعد عن الميول

  • 115
    المحلل السياسي

    مع ان ثقافة المطيويع الرياضية لا تساوي شئ مع ثقافة الهريفي لكن تشبيه المطيويع للهلال بست بيت ثابته في بيتها وتأتيها الهدايا من زوجها المتحرك فيه مكر سياسي ودهاء رياضي كبير . شكرا للمطيويع المتحرك

  • 114
    عبدالله

    الحقيقة تزعل النصراويه ابو 23 بطولة ومزعج العالم

  • 113
    المذيع النقّازه

    يامذيع لا تناقز . ف كلامك صحيح لأن البطولات والهدايا تجي لغلطة آسيا وهو ثابت في مكانه بينما أندية الوطن تجتهد وتتحرك للبحث عن البطولات النزيهة بعرق جبينها وليس عن طريق اللاعب الخفي الازرق القذر

  • 112
    ابوخالد القصيمي

    في آخر الزمان واحد مؤهلاته انه ركل كرة قدم وثقافته صفر متنبي زمانه ! ويتفلسف على اكاديمي ومؤهل تأهيل عالي مثل الاستاذ سلمان المطيويع ويعطيه دروس ! عجبآ يازمن الجهله ناصحين لاساتذتهم !

  • 111
    غير معروف

    شوف مين الي يتكلم !!!
    هزلت ورب الكعبة …

  • 110
    ي و س ف.

    الــحــقــــيـــقـــة تــــؤلـــمـــهـــم لــيــش تــقــولــها يامطويع الله يهديك

  • 109
    صرررريح

    كيف يخلي الناس تابع برنامجه الا بهذي الطريقه المستفزه الله يرحم ايامك يا اكشن يادوري

  • 108
    غير معروف

    هذا الواقع ياهرافي ليش الزعل

  • 107
    الحقيقة تكون مؤلمة al-rabighi

    عوايدهم وهذا هو من اسباب تدهور الكوره السعو\ية

  • 106
    غير معروف

    يهب معيي يرفس هالهريفي شباب له 60عام حلووو

  • 105
    📌

    الهريفي قال كلام معقول ….. إذا كنت في بيتك أو مع أصحابك أو في المدرج الهلالي فلك الحق بأن تقول ماتشاء بدون أن يتتدخل أحد في كلامك ورأيك أما وأنت تطل من شاشة حكومية رسمية فأنت ملزم بالحياد .

  • 104
    انت من المتحركين على الكرسي *

    هل تعلم ي مطيويع ان الهريفي معروف على مستوى العالم اكثر من نادي معنفة آسيا برمته ؟ إذا خلك ثابت على الكرسي *

  • 103
    ابو مشاري

    مع اني هلالي ولكن ماقاله المذيع .هذا لايمثل الهلاليين وجماهيرها , هذا تعصب بعينه وعلمه خذوا عقله اهو ووجه الفاغر

  • 102
    ابوشنب

    راح فيه الهريفي يبغى يسوي فيه بطل مثل ما راح الصرامي @الشئ الثاني منصب مافيه ي فهد في النصر عارفينك ربعك النصر@المطويع مبدع وقال كلام في المتصدر الهلال والهلال ثابت من زمان والباقين متحركين كلام صح

  • 101
    حبر أزرق

    ولا يزال الصياح مستمراً ،،،،

    ،،،
    +6 وإن شاء الله تصير +9

  • premium medal
    100
    الرحااال

    لازم يمدح..لو مادح غيروه وجابو غيره 💚

  • 99
    غير معروف

    اتحدى اي عاقل يقول كلام المطيويع غير صحيح المطيويع يتحدث عن واقع ولكنه مؤلم للبعض

  • 98
    ابن الوطن

    اقسم بالله اكثر المذيعين تعينوا بالواسطه ! شايب مثل المطيويع يتم اعادته للواجهه لتلميع غلطة آسيا مع اني متأكد ما يتابع برنامجه السامج الا 1 % وهم بنوطاقيه فقط

  • 97
    ابن الوطن

    ليت هالمذيع يطبق مقولته ( الطواقي ثابتون )على نفسه ويثبت على الكرسي لما يخاطب شعب المملكة بدل ما يحوص يمين شمال كأنه جالس على شئ غير مريح

  • 96
    ترا السويلم مايعطي وجه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبي مثل المريسيل عموله وانكرش على وجهه

  • 95
    ana wbas

    الصياح على قدر الالم الهريفيى بياخذ دور المريسل بعد الايقاف وعامل نفسه الو العريف فاهم كل حاجه الهلال فعلا رقم ثابتزعلت رضيت عادى ولاتتحدث الا عن نفسك رحم الله عبدالرحمن ابن سعود وطول بعمر فيصل

  • 94
    الهريفي يهاجم المطيويع

    بالاخير اااااااااااااي قله ادب وغير محترم هذا الهجوم عند الهريفي قربو الفازلين

  • 93
    وش الفرق بينك وبين العويران

    العويره والزويره ماوراهم الا الهياط والفضاوه والبربره بزياده

  • 92
    ابو بدر

    الشرهة ليست عليه. على من وضعه. وسمح له. القناة حكومية وللجميع. يشجع الهلال او غيره هو حر لكن. يحترم نفسه. والقناة الناقلة والمشاهدين داىما. يشطح. ليس منه. إنما من. الجفاف. بالفم

  • 91
    خالد

    الله يهديك والجميع. يقول المثل اذا نطق السفيه فلا تجبه.الخ. هذا ليس مذيع. مؤتمن. ويحمل أمانة القلم والبرنامج. لانه ضرب بها عرض الحائط ميوله. طغت على. امانته. عيب شوية أنصاف وحيادية. ضاربها. ؟

  • 90
    نصراوي عاقل

    بعد تغريده ماجد النصراويين يضخمون الحدث (( الهريفي اول شخص يطبق كلام ماجد)) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 89
    تذكر تصريحك ((الله مغنيني عن حفل الاعتزال))

    تصاريحك قبل رئيس هيئه الرياضه ان النجم لايكون له حفل اعتزال وانك ضد حفل الاعتزال وبعد ال شيخ (( دخلت والدتك تكون واسطه ليعمل لك حفل اعتزال )) شخص فيه قمه تناقض كبير

  • 88
    ويجيك جمهور الفزعة وفريق الظلمة

    عيال النيفيا ويقولون بطولات كلها مستحقة. اذا اللوبي الزعيقي في كل شئ مثل السوسة في لجان الاتحاد في إدارة ملاعب الدولة في لجنة الحكام في لجنة المسابقات. حتي وقت قريب في الهيئة.
    ما أقول الا الله يعينا

  • 87
    الملز

    الهريفي قال ما عجز عنه الاخرين من الاعلاميين الخائفين من الاعلام الهلالي او لأجل البقاء في هذا الوسط الرياضي الذي أتخذ مسار قد يخل بما خطط له و اهمها الوصول الى المركز 10 عالمياً

  • 86
    وش حارق رزك يا ((هريفي))

    خلكم على صياح العالميه صعبه قويه (( الالميه سعبه قويه)) ههههههههههههههههههههههههههههه مسكين النرجسي بعد ماطردوه هالهيلقي جالس يبربر على قل سنع

  • 85
    العالمي

    المعنفه طليقة نشيمورا سبب نكباتنا الخارجية الزعيق المحلي

  • 84
    وش رجعك بعد الاعتزال

    طامرت في جميع القنوات بعد اعتزالك ((واعلنت اعتزالك الرياضه نهائيا والتفرغ لاسرتك)) ماعليكم شهره لان هذا ديدنكم الكذب مثلك مثل الدويش والمريسيل وكثير من الفقراويه يعتزلوا وفجاءه يرجعون المسائله دراهم

  • 83
    محمد الشريف

    من حق المطيويع أن يطالب بتطبيق النظام ضدك أو يعفو عنك فقد وقعت في شر حقدك الدفين وكراهيتك للهلال فالهلال نادي سعودي ومدحه أمر طبيعي والمذيع سبق أن مدح النصر والاتحاد والاتفاق وكل الأندية السعودية

  • 82
    ماجد عبدالله قال ((يضخم الحدث))

    لم يكذب ماجد عبدالله ان النصراويين يضخمو الحدث ((هذا الهريفي يسير بعكس اتجاه ماجد)) من يريد ان يكسب المشجع النصراوي عليه بسب الهلال ليكون قدوه للنصراويه

  • 81
    ابو ثامر

    هريفي وشفيك منظغط هذي الحقيقه الهلال ثابت والباقي متحركون وبعدين هذا رايه والرجال مقال الا الحقيقه وبعدين قناة 24والكلام الذي ينقال فيها بس انتم يا الفقراويه تذكرونى بي افلام المصاريه اذا فحطوعلى تراب

  • 80
    ابو سلطان

    اذا مامدح الهلال يكمخه من يمدح فريق البكائيات والنائحات فريق الفقر

  • 79
    محايد

    لو اللي منتقد المطيويع رجال وكفو ردينا عليه بس الهريفي ؟ والله وماقالت

  • 78
    هلال الفار

    ايش يالهريفي هذا هلال الفار يحق له مالا يحق لغيرة والدوري استلمناه من بدري والفار يشهد ،،

  • 77
    كفو يالشقرديه

    اجلدو الفقرديه

  • 76
    فرحان البيشي

    إذا لم يمدح المذيع الهلال من يمدح ؟يمدح العين او الزمالك أم فريق أم درمان وأبو صياح ..عليك أن تعتذر عن وصفك لمدحه الزعيم بقلة الأدب فقلة الأدب تتمثل في التعصب والإساءة للناس والهلال هو كل الناس

  • 75
    المسافر

    اولا انت إنسان مسكين طردك النصر شر طردة
    ولو الله ثم تركي الشيخ ما احد سواك لك اعتزال سوالك ناديك أعتزال وجسلت تبكبك ودموع وعويل مجرد قال الشيخ سأعمل له اعتزال فك الرياضة من تنضيرك يامنظر كش على هالوجه

  • 74
    زائر

    عشان مجد الهلال غاروا الغيره تعمي البصيره لكن ماقال شي من كيسه النتائج والمستويات هي اللي تحددمن الفريق اللي ثابت مستوي ونتائج وكل سنه بطوله ماتغيب

  • 73
    سعود العتيبي

    هذا جهل وتعصب منك ياهريفي فالهلال سيد الأندية السعوديةويستحق المدح فهناك ملايين المشاهدين يعشقون الهلال ومثلما مدح المطيويع الهلال اليوم غدا سيمدح الاتحاد وووو وعليك أن تعتذر عن وصفك لمدحه بقلة الأدب

  • 72
    مقدم فاشل

    هذا المقدم فاشل مشغول في الغترة برنامجه ممل لدرجة مبيرة كلام معاد كل يوم ضيوف مملين اعادة الكلام كل يوم في تقديمه للضيوف فقرات البرنلمج ضعيفة اتمنى ايقاف البرنلمج ىجلب وليد الفراج

  • 71
    فهد

    ماتلاحظوا ان الهرفي قامط ايام ال الشيخ ولا يتكلم عن الاخلاق نسينا معسكرات المنتخب ايامك هشك بشك

  • 70
    تركي ٢

    الهريفي مريض

  • 69
    ريم بنت ابوه

    اسم جديد هلال الفار ههههههههههههه

  • 68
    والله ما فيه *** غيرك يالهريفي

    الرجال ماتكلم عنك ولا جاب سيرتك . انت والمريسل لما تحسون ان الأضواء بدئت تنطفي من حولكم جلستو تنقاقزون وتتكلمون عن الهلال حتى تبقون في الشهرة . انت عارف لو تتكلم عن الفقر ما احد عطاك وجه

  • 67
    الهلال عقده النصر بالبطولات

    وجود الهلال حرم النصر مثير من البطولات ((عادي صياح الفقراوي))لان الهلال حرمهم من البطولات ((ولايستطيعون ان يحصلوا على بطوله وسطوة الهلال قويه وشرسه عليهم))وصداره بس

  • 66
    نيشمورا العويس---سدني

    اذا كان الهلال ثابت فهو ثابت في شي واحد فقط وهو ***والدلال الذي تعوده منذ ان تاسس وحتى يومنا هذا اما غير ذلك فهو مجرد فريق***

  • 65
    مدح فريق متصدر

    ***وصايح والطم الصداره تعرف هلالها

  • 64
    عقليتك ضحله ياهريفي

    الصرامي والرشيدي الحنس و المريسيل والدويش والشعلان من قبل بدايه الموسم يمارسون قله الادب وعدم الاحترام ((لاكن صياح الفقراوي يطررررررررررررررررب))صداره بس

  • 63
    عبدالله بن محمد

    لا يضر السحاب*** المطيويع قال الحق والحق ابلج اعانك الله يا راعي حفر بيشة على نفسك ***.

  • 62
    المطيويع يجلد

    والفقراوي يصيح ويلطم

  • 61
    مزارع من أرض الطيبين

    كلامك منطقي كابتن فهد لاكن بدون تجريح للاخرين. العمل الرسمي غير جلسات المجالس

  • 60
    صداراه حراااااقه

    واضح من صداره الهلال وتوسيع فارق النقاط خلت فيوزك تضرب من قهر الصداره

  • 59
    حتى ردك قله ادب وعدم احترام

    باذن الله سيوسع الهلال اليوم الفارق وسنشاهد قله ادبكم وقله احترامكم وصياحكم ولطمكم

  • 58
    شايم الشماسي

    يالهريفي اتحداك تروح لنادي النصر ما تقدر الا ؤش صار على موضوع حريق سيارتك

  • 57
    Skyman99

    اعانك الله يا هريفي على نفسك هل تعرف معنى ما هو مكتوب هل تعرف بأن عقوبتها السجن . وإن إمتدح ناديا بعينه اليس من حق هذا النادي المتصدر وصاحب البطولات الأكبر؟ لكن ليس من حق أحد أن يقلل من ادب المطيويع.

  • 56
    المطرود بالرشاش

    ناديك الفقر لم يسلم منك حتى تم طردتك من ناديك على طريقه الافلام الامريكيه كاوبوي من قله احترامك وقله ادبك لرمزك وناديك

  • 55
    غير معروف

    بياكل عيش اتوقع انه فاهم الأجواء داخل الكرة السعودية وعارف محاباة الهلال تثبت مركزك

  • 54
    ان اول واحد فيك قله ادب

    حتى ماجد لم يسلم من نرجسيتك وقله احترامك لاسطورتك

  • 53
    ما درينا

    من حقنا ان نصفق للفائز وللمقدمه بعض الناس يدافع ومجد في فريق خسران ولا يدافع عن الاسلام وفي النهايه كلها نوادي بلد واحد هذا ألي يكره الواحد في الكوره والحمدالله ثقافتي فيها صفر ولا تستهويني

  • 52
    ينشرون قله الادب

    هذا يديدن الفقراويه يسيطرون على القنوات كلها وينشرون قله ادبهم على الهلال ثم ينظرون على قله الادب سحقا وتبا لادبكم المريض

  • 51
    فارس نجد

    باين أهداف تسللات واهداف بليد باين واللجان مع الهلال ياخي اعطوه كاس وخلو الباقين يلعبون على كاس مالها الا كذى

  • 50
    غير معروف

    الرياضة لدينا ليست تنافس شريف بل بذاءات وقلة أدب وقدوات سيئة للشباب والمراهقين وتعصب بغيض .

  • 49
    مرحبا

    كل شىء يتغير ويبيد إلا الله عز وجل الثبات لله تعالى سبحان الله الله الصمد ثابت لايتغير الله الحى القيوم

  • 48
    زائر

    درويش ســعــيد ….. يـــدوّر عليـــك …؟؟؟؟

  • 47
    الحربي

    بالرغم انني لست هلالي لكن هذه هي الحقيقه.

  • 46
    زائر

    ياهــريـفــي كيف حـال درويــش سـعــيــد …….؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 45
    محترف

    هذا مايصلح أن يقدم أي برنامج رياضي معروف بتعصبة لنادي الطواقي وسبق وأن تم إيقافه ما تدري وش اللي رجعه

  • 44
    بخن بخن

    لست نصراويا ولا هلاليا ولا اتبع اي نادي.فقط استمتع بمشاهدة كرة القدم .لكن النصراويون كرهونا بالكره
    وافسدوا متعتها.مالهم الا الهلال عمل كذا والهلال لم يعمل كذا.العبوا كوره واتركوا عنكم الهلال وستفوزون

  • 43
    الحبابي

    بعض العرب شهرته في التشكي والصياح والاعتراض على كل شيء هلالي يبي ينشهر وفي الاخير يكسب كراهية الناس له

  • 42
    ملوك الدوري .. ((١٦))

    هذا كم مرة انطرد بسبب قلت المهنية😁

  • 41
    غير معروف

    قدم البرنامج ونت لابس الطاقية بس يا طأ قيه

  • 40
    بدون جمرك

    نرجو من مقدم برنامج الوقت الضائع
    ان يكون محايدا.

  • 39
    غير معروف

    وهو صادق الهريفي

  • 38
    ملوك الدوري .. ((١٦))

    لا أحد يغلط على الأستاذ المطيويع 💩

  • 37
    غير معروف

    هلالي متعصب ما حد يبيه

  • 36
    🔴نيشيمورا رمز العدالة

    أنت وش أنت بدون فار يا طاقية😷

  • 35
    غير معروف

    الهريفي يبغى يصير زي ماجد عبدالله والله ماتوصل موصيلة المطيويع قل الحق أي نادي غير الهلال كأن لة الحق يتذمر بس الهيط عندة كبير

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    لا شفته أغير القناة استقال وش اللي رجعه

  • 32
    💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛

    العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤 العالمية صعبة قوية يا طاقية🖤💛 العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤 العالمية صعبة قوية يا طاقية🖤💛 العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤 العالمية صعبة قوية يا طاقية🖤💛

  • 31
    نيشيمورا رمز العدالة

    أنت وش أنت بدون فار يا ***💙

  • 30
    مايستحي هالفقراوي

    والله انت*** يالهريفي المطيويع يمتدح المركز الاول اجل تبيه يثني على نادي فاشل طالع من البطولة العربية من كم يوم

  • 29
    اتحادي صميم

    يعني تبغيه يمدح ناديك وهو متاخر عن الهلال بستة نقاط هههههههههه ايش بمخه هاذا

  • 28
    غير معروف

    السميري والعنيد تبادلو بعيد عن الناس المحترمين.

  • 27
    س ع د

    اقسم بالله بديت اكره نادي النصر بسبب المنتمين له افسدو الرياضة بكثرة التصاريح والتهجم على منسوبي التحكيم واللجان والاعلاميين للاندية المنافسة ياخي اركدو البطولات تجي بالملعب مو من التغريد والاحتجاج

  • 26
    خالد

    رغم اني لا أميل للرياضة كثير ولكن الملاحظ الجانب النصراوي كثير التشكي والاعتراض على أتفه الأسباب

  • 25
    غريب

    و إذا أتتك مذمةٍ من ناقص……فهي الشهادة لي بأنـي كامل

  • 24
    عبادي الأهلاوي

    نادي ابو صياح الوحد الليلة بالجوهرة والسومة يسخن من دحين

  • 23
    هههههههههههه

    تبادلوا بعيد عننا يالهريفي هههههههههههه

  • 22
    كنت فقراوي واستخرت الله

    حتى عالمذيع لازم يصايحون وبكائيات وعويل / ايش الطبع اللي طايحين فيه الفقراوية

  • 21
    هههههههههههه

    عدت المقطع اكثر من مرة يمكن زعل من كلمة يتبادلون ما يبيها ظاهرة بالعلن هههههههههههه

  • 20
    زائر

    والله لو مذيع مدح النصر لكان مجدوه بس هذا الهلال ال حارق دمهم ومعمي عيونهم للاسف الهريفي عنده مشكله مع الهلال وكلامه قلة ادب وما عنده احترام ودائما هو على حق والاخرين غلط

  • 19
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    وين الغلط بكلامه !! فعلا كل سنة تتغير مراكزهم والزعيم هو المتصدر ولا تمر سنة بدون بطولة !! لكن الهرفي مثل ماقال عبدالرحمن بن سعود جاي من حفر بيشة لا يفقه بالرياضة شي .. مابقى تلفزيون ما كرشه عالهواء .

  • 18
    غير معروف

    المطيويع هلالي صميم ومعروف عنه في مدح هلال الفار ليش تزعل نفسك ياكابتن خله يمدح هلال الفار ولايهمك الله يمهل ولايهمل سبحانة

  • 17
    خبير

    والعرب في صادق .هذا مثل الذي يتغزل في زوجته أمام الناس .

  • 16
    خريفي

    الخريفي يبدو انه اصابه مرض الخرف مبكرا اضغط المضغوط يطلع قشطة تاج طاقتها الشمس مرررريض

  • 15
    ام العنيد

    صدره لا تناظرني💙💙💙💙💙💙💙💙💙

  • 14
    غير معروف

    ابو فراس

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    اركد وخلك مذيع لجميع الأندية وليس للهلال فقط

  • 11
    غير معروف

    اكره الوقت الأصلي بسبب مقدمه المطيويع يقدم البرنامج بصفته مشجع هلالي متعصب وليس محايد وكأنه يقدمه بقناة تخصه وليسة قناة حكومية

  • 10
    غير معروف

    صادق المطيويع الهلال حاضر في كل بطوله فريق قوي اما الاطراء انه قلة ادب لا هو تبغاه يمجد الفرق كلها يعطي كل واحد حقه

  • 9
    دندش

    يتغير كل شي الا مسخرة اسيا بطولات بالحكام والحين بالفار صعب جدا انك تقنع الطاقيه ان بطولاتهايست بمجهوده وعرق جبينه وهذول عصابه تختلف المسميات وتبقى السرقات

  • 8
    نوخذه

    دام الزعيم متصدر الدوري ومن علو في علو فلابد أن تتغنى به جميع البرامج الرياضيه وينك يبو حفر بيشه ما انتقدت الفراج يوم كان يتغنى ببرنامجه ويقول اكثر من كلام المطيويع !؟ ولا خايف يعلمك حجمك الطبيعي 😂😂

  • 7
    . الهريفي .. ولايهون المطيويع

    خدعوها بقولهم حسناء ..إ.. ومن اللي زين لهم منطقهم في أعينهم .؟. أن تجهل .. وتجهل أنك تجهل .. فتلك أعظم الكوارث .. والشرهه على من يجيبهم

  • 6
    ولد امه😊😊😊😊

    كلمة حق قالها المطيووويع
    ليه الهريفي زعلان

  • 5
    عزام

    رقم 2 الى مسمى نفسه 333 لا تنهى عن خلق وتاتى مثله عار عليك…… انتقد نفسك فهى أولى من محاولة تقيم الاخرين ولا ايه يا باشا كثير مثلك يحاولوا ممارسة الاستاذيه على الاخريين وينسى نفسه

  • 4
    عابر

    كلام العريفي صحيح.
    المعلق أو المذيع الحكومي لابد أن يكون محايد رغم ميوله الكروية لأنه يستلم راتب على عمله هذا فهو موظف حكومي ليس من حقه أن يميل مع فريق ضد آخر.
    لو كان فعلا في قناته الخاصة فليقل ما شاء

  • 3
    نصرااوي

    تتغير المرااكز والفاااار ووواحد هو يقصد المطيويع 😂

  • 2
    333

    وقله أدب إنك ترد بالأسلوب هذا . الحقيقة مولمة

  • 1
    ١٢٣

    يا كرهي لدورينا غصب يطلعونه افضل دوري كله مشاكل واللعب رايح فيها والدليل نتايج منتخبنا العظيمه