بعد أزمته في فرنسا .. فتاتان مغربيتان تفضحان سعد لمجرد وتكشفان تفاصيل اغتصابهما ‎

بعد أزمته في فرنسا .. فتاتان مغربيتان تفضحان سعد لمجرد وتكشفان تفاصيل اغتصابهما ‎

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تعود قضايا الإغتصاب والتعنيف التي يواجهها الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ منذ مدّة إلى الواجهة من جديد ولكن هذه المرّة برواية ضحيتين مغربيتين جديدتين تضافان إلى الضحيتين الفرنسيتين المعروفتين.

وجاء ذلك بعد أن أنجزت المجلة التلفزيونية “sept à huit” تقريراً بثته القناة الأولى الفرنسية كشفت فيه عن شهادة فتاتين تزعمان أنهما تعرضتا للتعنيف من قبل لمجرد، فالأولى حكت بوجه غير مكشوف تفاصيل قصة تعنيفها من طرف لمجرد، بمدينة الدار البيضاء، في نيسان/أبريل من سنة 2015، بعدما التقت به في أمسية لتجد نفسها داخل شقته، مؤكدة أنه تم تعنيفها لثلاث مرات من شخص وصفته بـ “متغير الطباع”.

وأضافت أنها توجهت للشرطة والكدمات تملأ وجهها وفمها ينزف دما، لتسجيل شكاية ضده، لتتفاجأ بسؤالها: “هل كنت عذراء حين وقع الحادث”، مضيفة أنها حين رفضت الإجابة عن السؤال كونه ليس موضوع شكايتها، رفضت الشرطة تسجيل الشكاية كما رفض بعض المحامون تولي الدفاع عنها في القضية، إضافة إلى طبيب نسائي رفض أيضا فحصها.

أما الشابة الثانية فهي فرنسية من أصول مغربية والتي رفضت إعطاء تصريحها أمام الكاميرا واكتفت برسالة أرسلتها للمجلة، كشفت فيها أنها تقدمت بشكوى ضدّ لمجرد وتنازلت عنها، بعدما طالبت والديها بكشف ما حصل لها، لتتفاجأ بطلب أحدهما بالتنازل على القضية بقوله: “لا نستطيع تحمل تبعات الفضيحة”.

التعليقات مغلقة.

43 تعليق

  • 43
    غير معروف

    هاذا من جماعه هيمي وقلم الكذب والمرحاض وبدون اسم وطقت نصر الشيطان اهل المتعه احفاد الخميني

  • 42
    المجرد من الأخلاق

    رصيده من الشهره ,, مونولوج ,, يا معلم .. الذي اثبت رداءة وانحطاط الذوق والحس الفني في العالم العربي وجهله ,. واثبتت ممارساته اللااخلاقيه واستمرار المناصرين له بانعدام المبادئ وال

  • 41
    البرغي

    اشوف الدعوه مع المجرد صارت موضه سرداح مرداح كل حماره صارف بتلص التهمه في سعد المجرد مقتصبني ومن هالكلام ووووو شدعو لونه مبرد تعب من كثرة الاستخدم بالورشة اخاف بس كزل اللي عنده الى هالدرجه عاد مبالغة

  • 40
    وقفة تأمل

    لكل واحد من أسمه نصيب في البداية سعادة يا ” سعد ” بنات و رقص وحركات و ……… وفي النهاية جردة ” يالمجاردة “و جرجرة في المحاكم.،،،،،، جردوبك البنات يالمجاردة ( جردوبك يعني سحبوا عليك )

  • 39
    غير معروف

    قطع اعضاءه التناسليه احسن عقاب له هو واشكاله حتى يفكون بنات الناس من شرهم. هذا واشكاله كلما رأى انثى حتى لو مجرد صوره في جوال صابته حاله من عدم الاستقرار الجنسي. فالاحسن إنهم يقطعون اللي معه ويريحونه

  • 38
    غير معروف

    عندما يجتمع رجل وإمرأة وكأس وموسيقى ماذا تتوقعون أن يحدث يقلون بطاطس يعني

  • 37
    غير معروف

    هم وش وداهم عنده وش إلي خلاهم يشربون إلين سكرو وبالتالي إغتصبوا بعضهم البعض

  • 36
    غير معروف

    إحم إحم ،،،،،،،، حرية المرأة

  • 35
    غير معروف

    الله يستر قبل كم سنه شفت له فيديو مسرب يقولون ** في حفلة زواج

  • 34
    غير معروف

    حين تغلبك الشهوة ويزين لك الشيطان الحرام . تذكر قول الله تعالى(قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ)

  • 33
    غير معروف

    هالاجانب مفلتين بناتهم في كل شارع وفي كل موقع وفي كل زاويه لا حسيب ولا رقيب وكل من هب ودب ** بناتهم واخر شي يجوون يتبكبكون !! طيب وينكم من اول عن بناتكم؟ وين الحجاب والحشمه والغيرة على اعراضكم؟

  • 32
    غير معروف

    إيش حكاية أمه هذا كل ما راح دولة قام *** بناتهم

  • 31
    حمزة

    معلم اغتصاب درجة أولي.

  • 30
    ابو فيصل ج@@@

    اللهم الشماتة رجل متوفرلديه المال لماذالايحصن نفسه بالحلال ويفك نفسه من المشاكل ولامتعة الحرام اصبحت عنده غريزةلايستطيع التخلى عنها لا يعلم من دق باب الناس دقوبابه ولكن الحفلات تجمع الطيب والبطال

  • 29
    ابو سعد

    شوف يبو فيصل الاغتصاب مرض نفسي لا شفاء منه وقد فهمت ذلك تركيا وقررت خصي كل من يغتصب

  • 28
    ابو فيصل ج@@@

    اللهم الشماتة رجل متوفرلديه المال لماذالايحصن نفسه بالحلال ويفك نفسه من المشاكل ولامتعة الحرام اصبحت عنده غريزةلايستطيع التخلى عنها لا يعلم من دق باب الناس دقوبابه

  • 27
    ابو محمد

    اتوقع كل شوي بتطلع واحدة وتقول اغتصابها كم واحدة اغتصابتها يامعلم

  • 26
    بدون اسم

    الحين انا متعاطف معه اول أقول غلطته بس من كثر الشكاوي تذكرت المثل القايل لا طح البعير وشكله احد يبغي يدمره لان سوالف بالعقل ليه كل وحدة تنطر لين ما يطلع براءة وتجي تشتكي احس في احد ما سلطهم

  • 25
    غير معروف

    انت من جرف لدحديرة الشهرة ليست انك تسهر مع كل معجبة وتنام معها وتشكل أشكال وألوان الشهرةأن تكون محبوب محترم ذو قدوة صح المنتجين والمتنفذين يحاولون التغطية عليك لاكن مشكلتهم مع الغرب هم لايعرفون محابات

  • 24
    غير معروف

    لا مرض نفسي ولا شي الحكاية انة مزعل شخصية كبيرة اكيد

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    صريح

    هذا أكيد مريض نفسي ويحتاج علاج الله يهديه ويشفيه ولا يبلانا

  • 21
    غير معروف

    هذا هو الوسط العفن

  • 20
    17و18

    الفن والفنانين..

  • 19
    الوفاء النادر

    كلام فاضي كل من جه ولازق فيه تهمه وكل شوي تطلع وحده تتهمه كله نصب وحتيال فقط عشان يسحلون منه المال ،،،، اقدر تجي واقول انو مغتصبني واطلع كذابه لحد يصدق لين تشوفون بعيونكم

  • 18
    فايز الشهــــــــري

    من هو سعد , هل هو مسلم أو متأسلم , هل هو ينشر الفن وممزوج بالعهر , هل هو عربي اصيل يحافظ على سمعته , هل هو منحل عربيد اتخذ من الفن سبيل لنزوته , الله يهدي من ظل وياخذ كل منحرف

  • 17
    فليحان

    هذا فنان اغتصاب وليس فنان غناء.

  • 16
    غاده

    (لتجد نفسها داخل شقته!!!!!؟؟) ياشيخه قولي كلام غير كذا!!! والله لو انه هاري بوتر الساحر بيدخلك غرفته غصب….صحيح ناس ماتستحي

  • 15
    غاده

    (لتجد نفسها داخل شقته!!!!!؟؟) ياشيخه قولي كلام غير كذا!!! والله لو انه هاري بوتر الساحر بيدخلك غرفته غصب….صحيح ناس ماتستحي

  • 14
    الحقباني

    علم 13 – مثل جميل ) يقول المثل العربي (تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها) ، فما بال الشرف أصبح يرخص بين بنات العرب ! ولكن بعض يمالكي مال قرون مع هذه تجد يسرق ويخون بل يقتل من اجل مال زيده عني مافي فائده

  • 13
    غير معروف

    يقول المثل العربي (تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها) ، فما بال الشرف أصبح يرخص بين بنات العرب !

  • 12
    غير معروف

    عندهم المال الكثير ويستطيع ان يعدد ومع ذلك يذهب للحرام ، وللساقطات والقذرات لانه قذر وما يخاف الله سبحانه، وماذا ننتظر من مغني مزامير الشيطان في أذنيه ليل نهار ، الله يرد ضال المسلمين الى دينه أو ….

  • 11
    غير معروف

    والله اللي تعطي نفسها للرجال انسانه حقيره لانها باعت شرفها ودينها
    والرجال اللي يسمح لنفسه ودينه يروح لوحده واطيه وساقطه عشان شهوته بالحرام انسان حقير *

  • 10
    ***

    * ذا المجرد لاعب لعب في المغرب وفرنسا🔥

  • 9
    غير معروف

    طبيا يوجد مرضي نفسيين يلحقو الاذى بالطرف الاخر (ساديين )واخرون يستمتعو بان يطبق عليهم الاذى (مازوخيين) ويمكن علاجهم نفسيا

  • 8
    نجاة محمد

    دا طلع اردي من كزانوفا و ماخد في ذمتي بس هم مدسوسين علية لغرض التشهير و طلب المال وربنا بيكون معاه لو برئ

  • 7
    ودي افهم

    تسولف معه وتضحك وتروح لوحدها لشقته ،، وإذا ما أعجبها المبلغ تروح وتشتكي ،،، بس حلوه من الشرطة المغربية ؟؟ كيف كان وضعك قبل ،، يعمي متعوووده مالك شئ ولو اغتصاب ، أنتي رحتي لشقته بهواكي ، تستاهلي

  • 6
    حسين السبيعي

    الحين هالفنان كل شوي طالع في فضيحة اغتصاب ليه مايخصونه ويفكون الناس من شره .

  • 5
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شخص مريض ومختل عقليا

  • 4
    غير معروف

    *الكريم

  • 3
    غير معروف

    ياربي سترك صارت الاخبار كلها فضايح جنسيه واغتصابات وخلوات ومحرمات ياليتنا عشنا بعهد الرسول المريم عليه افضل الصلوات والتسليم كفاااايه خذوا العبره.

  • 2
    الاحساء

    وهذا ماعنده الايمشي ويغتصب

  • 1
    واحد ونص

    الحل الوحيد للمريض
    بمرض حب الإغتصاب
    هو الإخصآء