9 معلومات لا تعرفها عن ” منى الغضبان” المتهمة بقضية المخرج المصري !

9 معلومات لا تعرفها عن ” منى الغضبان” المتهمة بقضية المخرج المصري !

 

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات كثيرة عن “منى الغضبان” وذلك بعد إعلان القبض عليها بسبب ظهورها في مقطع إباحي رفقة المخرج خالد يوسف.

ووفقا لـ”المصريون” فإن  “منى” كانت تعيش فترات طويلة خارج مصر ، وفيما يلي بعض المعلومات عنها:

1. مصرية ولكن تعيش أغلب أوقاتها في بريطانيا.

2. من مواليد يوم 25 يناير

3. حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة

4. مؤسس ومدير أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.

5. حاصلة على دكتوراة في الصحة النفسية من جامعة “نيويورك” .

6. تعرف نفسها بأنها استشاري صحة نفسية وخبيرة التفكير اللاواعي وباحثة في الطاقة غير المرئية.

7. بدأت حياتها كمضيفة طيران

8. تم القبض عليها بسبب تسريب مقطع فيديو إباحي .

9. قالت في التحقيقات إنها كانت متزوجة من خالد يوسف بعقد عرفي

التعليقات مغلقة.

31 تعليق

  • 31
    واحد من الناس

    خالد يوسف طلع عنتيل مصر

  • 30
    فرق بين منى ومريم

    الغضبان

  • 29
    زكي قدرة

    خالد يوسف شغال بزنس .. يعني .. يعني يعني كلها وأكثر وافهم يا فهيم اشكال زبالة

  • 28
    غير معروف

    اللي عنده مرض نفسي ويراجع هذي يطيب بدون دوا

  • 27
    مجنون ليلي

    اقبضوا على خالد يوسف الى قاعد يصور وهذه اخرت الجواز العرفي

  • 26
    اللهم رحمك

    كثير من الساقطين …* وراهم … الدم غلاب

  • 25
    غير معروف

    الله يستر على البرصى

  • 24
    عيصو

    كله زباله والمفروض ان يوسف الزبال بالسجن ولسنين طويله

  • 23
    غير معروف

    خالد يوسف هذا نص المصريات تجوزهم عرفي لابارك الله فيه ليش مايقبضون عليه وش السبب عدم القبض عليه

  • 22
    فاعل خير

    ندعوالله عزوجل فى هذااليوم الفضيل ان يفرج همهاويفك سجنهاويتوب عليها توبةنصوحةويردهاالى دينه رداجميلا وان يرزقهابابن الحلال والذريةالصالحةلعل لها خيرافى ذلك بالرجوع الى الله قبل الموت وتكون درساللاخرين

  • 21
    فاعل خير

    ندعوالله عزوجل فى هذااليوم الفضيل ان يفرج همهاويفك سجنهاويتوب عليها توبةنصوحةويردهاالى دينه رداجميلا وان يرزقهابابن الحلال والذريةالصالحةلعل لها خيرافى ذلك بالرجوع الى الله قبل الموت وتكون درساللاخرين

  • 20
    غير معروف

    تسبيحه وتحميده وتهليله تجدها في ميزان حسناتك أفضل من أن اعرف هذه الغضبان وسير تها ماذا ساستفيد من سيرتها

  • 19
    مامادو

    يعني شلتي البضاعه بعقد صيني وليس عقد اصلي من عاش في الوساخة يموت في الوساخه

  • 18
    بسام

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    ت14 لاتحرم من قلك محرم اتفاق وشهود تمة اركانه ذحين بعد اسقاط الولايه ع طول الوحده معها اربعه وهي مبسوطه

  • 16
    غير معروف

    ترمي اتماتيك ونصف انماتيك مبرده بالهواءههههههههههه
    كفي فضايح والله مو عشان اقامة حدود الله بل لجر الاخرون في مستنقع الوحل ذاته

  • 15
    اللهم ثبت علمائنا في المملكة على دينك ولا تزغ قلوبهم واجعلوا للمسلمين طريق صلاح وهداية

    الحمدلله على علمائنا حفظوا الحقوق وكرموا المرأة وتمسكوا بالوسطية لا تمييع ولا تشديد.

  • 14
    سهلتم الرذيلة وخليتوها بورقة

    قوة وجه عجيبه هذا زواج محرم وباطل وحسابكم عند الله عسير.

  • 13
    مذهبكم وسيع يالمصارية اي وحده إليها اكتب ورقة وشاهد من الشارع ومشينا ياعم

    وضعهم مزري جدا

  • premium medal
    12
    الرحااال

    هذه الحادثه ليست الأولى..فيه حادثه قبل ثلاث سنوات في مصر مع مدرب الكاراتيه..عندما استدرج ع فترات نساء وقام بالتصوير الخفي في اللاب توب..وعندما حصل عطل في الجهاز سلمه للفني وبعدها سرب جميع المقاطع 💚

  • premium medal
    11
    الرحااال

    لهذا..مهما كان العطل في جهاز امك اختك او زوجتك..لاتسلمه لأي فني مهما كان..احتفظ بالجهاز او اكسره وارمه مع المخلفات..هذا اذا اردت من الماضي بأن لايعود 💚

  • premium medal
    10
    الرحااال

    هذه المصائب يقعون فيها المثير..اما تصور نفسها ترقص او تصور رفيقاتها او زوجها يصورها..وتحدث التسريبات بعد ان ظن ان من قام بحذفها بأن احد لن يجدها..يقوم من يصلح الجهاز بأعادة جميع المحذوفات ونشرها 💚

  • 9
    غير معروف

    هبله ام قنبلة العُرِي هذا

  • 8
    عاشق وطنه

    الشيطان يزين لهم حب الشهوات

  • 7
    الملز

    و يتضح من سيرتها الذاتيه ان شهاداتها مضروبه و اعتقد ان دورها حضور الصفقات و العقود التي تتم مابين ايطاليا و لندن بين أثرياء عرب و غربيين

  • 6
    تعليق5 محمد الشهري

    تزوج بالحلال وغض بصرك وعف نفسك من المعاصي والمنكرات والشهوات المحرمه وراقب الله في السر والعلن واذا كنت متزوج إتق الله في زوجتك لاتخونها في غيابها بالنظر والغزل في غيرها وكن قدوة صالحة لأبناءك وأحفادك

  • 5
    محمد الشهري☑️

    بس يا منوني يقول المثل اذا أفطرت أفطر على على تمره جعلي فدوة لذيك الاوجان وذيك الزغود الى زي المنجو الباكستاني السكري هذا واحد القصد من الفطور يعني ايش عاجبك في ذيك العجوز وجهة كله شيب

  • 4
    غير معروف

    والله ي الاخونجيه ماتنعكم شهواتكم تامرون الناس بالبر وتنيون انفسكم.

  • 3
    hima

    الله يفك اسرها وتخرج اقوى مما كانت عليه,ولعنة الله على الملقوف النكد الندل اللي نشر خصوصياتها.

  • 2
    غير معروف

    التبسط بين الذكور والإناث ف كافة المواقع والبرامج بالشكر والثناء والضحك والمزاح والوجوه التعبيرية بلاء كبير وشر مستطير ووأد للحياء وباب للفتنة إن كان في العام فهو مجاهرة وإن كان في الخاص فهو أدهى وأمر

  • 1
    غير معروف

    حين تغلبك الشهوة ويزين لك الشيطان الحرام . تذكر قول الله تعالى(قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ)